الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسائية انهت المقابلة في الرياض و مع مرافقها

احسائية انهت المقابلة في الرياض و مع مرافقها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. روح الامل
    مشكورة على الرد ..
    هذا الي كنت اقصده ..وهو نفس الي عندي ..بس انا زوجي يبي يطلع من هنا بفيزا F1 .. لانه بيدرس دوام كامل في المعهد والتحويل في امريكا اصعب حسب ماسمعنا من اشخاص موجودين في امريكا..لذلك ننتظر تجسير يجيب اله قبول منفصل بس الي محيرني ..انه قال بجيب الى اطفالي بعد..فاذا كان الي عندي هو القبول..شنو الي بجيبه تجسير؟؟؟؟
    اختي احسائية انتي باي ملتقى؟؟انا الرابع عشر ..اتمنى نتعرف بما انا في نفس الولاية والمعهد..
    انا في المتقى الثالث عشر يوم الاحد القادم بالخبر
    7 "
  2. Maramy
    طيب فين الاقي اسم المرافقين في i20 لأني حست الورقه ولا لقيت لا اسم زوجي ولا ولدي
    ايش الحل
    الـI-20 للمرافقين يتكون من 3 اوراق لكل مرافق يعني نفس الـI-20 للمبتعثة ويعطيك وياه المكتب مع القبول اللي لك واذا ما حصلتيه موجود اتصلي على تجسير او خبريهم انه مو موجود معك

a7ssan
    الف مبروك وعقبال مانسمع خبر الحصو على الفيزا

اختي بالنسبة لرسوم الجوازات من بنك سامبا اعتقد هي 531 ريال

هل اطفالك دفعتي لهم ولا مايحتاج ؟
    الرسوم قيمتها 532 ريال لكل جواز يعني انا عندي 4 جوازات او دفعت حق الاربعة 2128 ريال و لان في السفاره راح يقلون لكم قبل الدخول على القنصل ان لازم تحطون وصل السامبا داخل كل جواز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسائية
    Maramy
    الـI-20 للمرافقين يتكون من 3 اوراق لكل مرافق يعني نفس الـI-20 للمبتعثة ويعطيك وياه المكتب مع القبول اللي لك واذا ما حصلتيه موجود اتصلي على تجسير او خبريهم انه مو موجود معك

a7ssan
    الرسوم قيمتها 532 ريال لكل جواز يعني انا عندي 4 جوازات او دفعت حق الاربعة 2128 ريال و لان في السفاره راح يقلون لكم قبل الدخول على القنصل ان لازم تحطون وصل السامبا داخل كل جواز

طيب انا جاني القبول ولا حصلت فيه اي شئ عن المرافقين سواء زوج واطفال اللي جاني قبول ثلاث ورقات فقط
    هل نطلبهم من مكتب تجسير عن طريق الايميل او الذهاب لهم
    هل هي فعلا عندهم اذا كانت عندهم ليه ما سلموها وقت استلام القبولات

مممكن توضيح لرسوم الجواز والتاشيره والسيفس بالتفصيل
    للمبتعث والمرافق
    والابناء الللي بيدرسوا ابتدائي واللي في الروضه وشكرا جزيلا
    7 "
  4. السلام عليكم
    جا قبولي ولله الحمد والمرافقين لسا متى تتوقعو يجيبو قبولهم؟؟؟؟؟؟
    اذا احنا قعدو كم شهر فكيف المرافقين؟
    حسب ما سمعت قبول المرافقين اسهل واسرع من قبولنا احنا كمبتعثين
    وبسرعة يجيبو القبول
    والله ييسر لكل وحدة
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.