الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لـ أهم النقاط والأحداث في ملتقى أمريكا الأول في جدة - مرحبمبكوم 1432هـ

تقرير لـ أهم النقاط والأحداث في ملتقى أمريكا الأول في جدة - مرحبمبكوم 1432هـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع رهيب ألف شكر عهد...
    عندي شغلتين يا ليت تأكدولي إياها...
    1- هل نقدر نغير للتخصصات غير طبية..هندسة مثلاً ؟ ومتى ؟ أثناء دراسة المعهد ؟
    2- هل نقدر نغير الدولة ؟ لأن سمعت في ناس تغير الدولة بكبرها بعد ما يجيها الضمان المالي ؟؟
    7 "
  2. بالنسبة للصلاة
    في الطائرة نصلي واتجاه القبلة يكون جهة الشمال الشرقي
    سواء جلوس بالمقعد أو اذا كان هناك مكان نخصصه لنا بالطائرة ونصلي فيه ان امكن وحالة اليوم هي التي تحدد لنا هل صلاة عصر ام ووووو الخ
    ولاتكون قصرا بل نصليها كاملة بالطائرة
    هذا مالدي واللي عنده اي تصحيح او زيادة يتفضل يقول ويفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wall-E
    موضوع رهيب ألف شكر عهد...
    2- هل نقدر نغير الدولة ؟ لأن سمعت في ناس تغير الدولة بكبرها بعد ما يجيها الضمان المالي ؟؟
    فيه ناس تغير الدولة بكبرها في حالات معينة منها اذا ماقبلتك ولاجامعة من جامعات الدولة اللي رايح لها وفي هالحالة وقبل ماتنقضي فترة البحث عن قبول جامعة تبحث لك بالدول المتاحة الاخرى عن قبول جامعة وتجيبه للملحقية واذا مالقيت تروح عليك البعثة
    هذا مالدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    فيه ناس تغير الدولة بكبرها في حالات معينة منها اذا ماقبلتك ولاجامعة من جامعات الدولة اللي رايح لها وفي هالحالة وقبل ماتنقضي فترة البحث عن قبول جامعة تبحث لك بالدول المتاحة الاخرى عن قبول جامعة وتجيبه للملحقية واذا مالقيت تروح عليك البعثة
    هذا مالدي
    يعطيك العافيه أختي على ردك...طيب بالنسبة لتغير التخصص ياليت تفيدوني عن متى أقدر أغيره ومدى سهولة الشغلة وإذا بأمكاني احول لهندسة ؟؟؟
    7 "
  5. موضوع رهيب ألف شكر عهد...

دا الشي انت لمن تروح أمريكا اتأكد لو تقدر تغير ولا لا من الملحقية ..
    بس التغيير اتوقع مايكون فترة اللغة يكون بعد ماتخلص اللغة وتجيب لنفسك قبول في الهندسة
    وتطلب تغيير

واتأكد برضو ..

تغيير الدولة يتم بشروط واسباب مقتنعة زي ماقالتلك الاخت اللي قبلي فراشة الربيع

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. اولا مشكورة اختي عهود على الموضوع

ثانيا صراحة انا جيت اسأل الحربي عن هذا الموضوع يوم جا يطلع وحوطوه العالم انا جيت من وراه وحاولت اسأله ماعطاني وجه
    طبعن جيت من جنبه ودقيته دقه خفيفه في كتفه وقلتله دكتور لو سمحت طبعا مدري ليه كان معصب لف عليا وقلي هذي قلة ادب ومدري شو طبعا اخذت نفسي ومشيت بعدها حاول يرجعلي بس انا مارحتله يعني اخذتها من قاصرها
    لاحد يضحك اوك...
    المهم انا موعد دراستي في نص 5 وجاني قبول للجامعه بدون معهد فهل المعهد تابع للجامعه ولا ايش السالفه ما ادري
    ياليت تفيدونا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljokar
    اولا مشكورة اختي عهود على الموضوع

ثانيا صراحة انا جيت اسأل الحربي عن هذا الموضوع يوم جا يطلع وحوطوه العالم انا جيت من وراه وحاولت اسأله ماعطاني وجه
    طبعن جيت من جنبه ودقيته دقه خفيفه في كتفه وقلتله دكتور لو سمحت طبعا مدري ليه كان معصب لف عليا وقلي هذي قلة ادب ومدري شو طبعا اخذت نفسي ومشيت بعدها حاول يرجعلي بس انا مارحتله يعني اخذتها من قاصرها
    لاحد يضحك اوك...
    المهم انا موعد دراستي في نص 5 وجاني قبول للجامعه بدون معهد فهل المعهد تابع للجامعه ولا ايش السالفه ما ادري
    ياليت تفيدونا

العفو ..

مشي حالك اصلا الوقت تبع الاسئلة كان قليل خليها على ربك ..
    مممم مستحيل يجيك بس قبول للجامعه بدون معهد حاول تتاكد من الاوراق اللي عندك
    ممكن يكون مكتوب المعهد وانه تابع للجامعه ..
    لو ماعرفت روح للمكتب استفسر منهم

بالتوفيق يارب

7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.