الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي يبي سكن بدون تعب وفنادق

مهم للي يبي سكن بدون تعب وفنادق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الصمت
    مشكور ع المعلومه أخوي

بس لاحظ ان السكن راح يكون سعره غالي اذا عن طريق المعهد وتقدر تلقى سكن أقل بكثير اذا جبته شخصيا
    اذا عندك لغه تقدر تدور بالمواقع عن سكن مناسب وتحجز وتأمن لك مكان
    او الحل الثاني انك تتوجه لمكتب سفريات هنا وهو يتكفل بالمهمه
    بالنسبه للسكن في تورنتو المتوسط راح يكون 700 دولار شهريا شامل وجبتين يوميا
    اذا كان المعهد بيوفر حول هالسعر في الداون تاون حلو .. اذا اعلى بكثير عيد النظر

بالتوفيق
    بالنسبة للغة الوالد هو اللي جالس يراسلهم وياخذ معلومات منهم وانا مثل الاطرش في الزفة ههههه
    7 "
  2. والله شي حلوو ..
    انا نفس معهدك بس بفانكوفر على اي اساس حددو لك سعر السكن يعني انت قلت لهم غرفه وحده بس وحمام ومطبخ وصاله والا ايش ؟
    الله يسعدك اخووي ممكن تسألهم عن نقطه أنا راح اطلع مع زوجي وراح يكون معايا ولدي عمرو تقريبا شهرين والا 3 شهور بالكثير وقتها لأني لسا حامل سمعت انو لو 3 اشخاص مايأجرو لك غرفه وحده
    صح هذا الكلام ياليت تسألهم لانو أنا زيك ماعندي لغه ونفسي استفسر صحيح ماياجرو غرفه بس مع العلم انو لسا بيبي يعني مايحتاج غرفه مستقله جزاك الله خير مقدماا
    7 "
  3. بس انتي تقدري تطلبي غرفة وغرفة مكتب تنحسب عليكي غرفة وحدة مو غرفتين غرفة المكتب من الملحقات
    انا كدا حسوي لان مرافقي اخويا راح احشرو في غرفة المكتب <<<<<ههههههه من البداية اضطهااااد
    يا امي يادوب الواحد يووفر
    7 "
  4. من أفضل مواقع السكن

Craigslist > Cities

اختار مدينتك ثم اختار housing ثم حدد ماتريد من القائمة التالية

apts / housing ( شقة أو منزل )

rooms / shared السكن مع عيله (هوم ستي )

يفضل ألا توقع عقد أكثر من شهر مع العيلة وإذا عجبك كمل معاهم ولا تدفع لهم من هنا
    والحذر من عمليات النصب
    7 "
  5. هههههههه سومي يامفتريه
    من جد سوووووووووووومي يعني كلام صحبتي صح ؟؟؟

ايش الأستغلال هذااااا والله قلت حيااا يعني لما يكون عمرو سنه ممكن ابلعها مع انو حتى سنه ماينام الا معايا بس شهور يعني مولوود لسااااااا !!

طيب يرضو يعني لو كنا 3 اشخاص انو استأجر غرفه وغرفه مكتب ؟؟

ولو اروح استأجر شقه وولدي ماهو معايا بعدين اجيبو كيف عادي ؟؟؟؟ < تضحك عليهم يعني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    والله شي حلوو ..
    انا نفس معهدك بس بفانكوفر على اي اساس حددو لك سعر السكن يعني انت قلت لهم غرفه وحده بس وحمام ومطبخ وصاله والا ايش ؟
    الله يسعدك اخووي ممكن تسألهم عن نقطه أنا راح اطلع مع زوجي وراح يكون معايا ولدي عمرو تقريبا شهرين والا 3 شهور بالكثير وقتها لأني لسا حامل سمعت انو لو 3 اشخاص مايأجرو لك غرفه وحده
    صح هذا الكلام ياليت تسألهم لانو أنا زيك ماعندي لغه ونفسي استفسر صحيح ماياجرو غرفه بس مع العلم انو لسا بيبي يعني مايحتاج غرفه مستقله جزاك الله خير مقدماا
    انا سالتهم عن السكن مع عائلة عطوني المواصفات والسعر وقالوا لمن تنوي تجي ارسل الشروط اللي تبيها مثل عائلة تشرب او تدخن او عندها كلب او قطط او لديها بنات يعني وعطوني حدود الاسعار اللي عندهم بالنسبة للعوائل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.