الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    الدكتور ماجد الحربي قال بملتقى الخبر انو لسى عندهم مقاعد لدولة هولندا فاالي عندو اختبار ايلتز يسلمها للوزاره والدرجه تكون 5 هذا اللي سمعته بالملتقى اذا مش غلطانه اتمنى الاخوان يفيدوكم
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ... وسوري انشغلنا بالملتقى وما انتبهنا للردود
    الدكتور ماجد الحربي قال بأول يوم ان التحويل لهولندا ممكن بدرجة أيلتس 5 ويتغضى عن 4.5
    في اليوم الأول ما مداني أسأل ﻷن كان مرة زحمة على غرفة الإستفسارات ...
    وفي اليوم الثاني رحت قال لي دكتور هناك ناسي اسمه قالي الدكتور مو موجود لكن جيب بكرة شهادة الأيلتس وان شاء الله خير ...
    وفي اليوم الثالث روحت بشهادة الأيلتس وخشيت غرفة الإستفسارات وبعدها لما جا دوري قلت لو ان الدكتور ماجد قال كذه كذه كذه..
    قال لي صحيح لكن انت معك شهادة ايلتس قلت له ايه وعطيت الشهادة سكت شويات وهو يمتر الشهادة وبعدها قال لي طيب تعال لي الرياض عشان أكمل إجراءت التحويل وأطبع لك الضمان المالي !!!
    قت له الدكتور ماجد الحربي قال ان الطاقم الموجود قادر على انجاز اي عمل تستطيع عمله في الوزارة في الرياض وانها فرصة انخلص اجراتنا هنا بدل العنا وروحة الرياض ..
    قال لي صحيح لكن اﻷوراق الرسمية مخلص - هذي مافهمتها- وما أقدر أسوي لك شي إلا من الرياض تعال لي يوم السبت
    قلت لو أكيد التحويل قال لي إيه بإذن الله ... قلت لو طيب مشكور ويعطيك العافية
    طبعا هذا الي صار لي وما ادري هو يبي يمشيني لو هو صادق الله أعلم
    أنا بروح الرياض السبت وان شاء الله ارد لكم الخبر الأكيد
    ادعو لي ...
    سلام
    7 "
  3. مو مشكلةة آطلع آمريكـآ جيب اللغةة وجيب لنفسك قبول طب من آي جـآمعةة تبغـآهـآ { بشرط تكون من الدول الليُ فيُ البرنامج وموصى ـآ بهـآ } ويحولونك ..!!
    هذآ الليُ قـآله في ملتقى ـآ جدة ،، يعنيُ حتى ـآ لو رحت آمريكـآ التحويل سهل إن شـآء ـآلله ..~
    7 "
  4. قال الحربي في ملتقى جدا انا التحويل من دوله الى دوله صعب جدا ولازم يكون عندك اسباب قويه لتحويل يعني مو اي واحد يحول يعني الي يبي يحول يحول من احين يجيب الايلتس ويحول عشان اذا راح امريكا لا ينصدم لما بقولو اله انا التحويل صعب وجيب اسبابك
    7 "
  5. ^

أخوووي فيه ناس مايبغون يروحون لامريكا اوكي ؟
    نبغى من هنا مره وحده!!

وانا مدري ليه مصدقين كلامهم ! قال ايش التحويل سهل !
    انتم تدرون ان ملحقية امريكا من اخس الملحقيات بعد بريطانيا واستراليا !!
    ههههه سلمولي عليهم اذا ردوا عليكم :|
    فوق 30 الف مبتعث فيها ترا !
    + قبول الجامعة كيف بتجيبه ؟ طيب واذا جبته شرط هالجامعة تكون موصى فيها + ولازم جامعتك تذكر عدد ساعات الدراسه
    + خطاب لسعادة الملحق والسبب !! اذا ماكان مقنع بتقعد !

عجبي ! يـ نااااس ما عرفتوا لهم للحين ؟
    تراهم يصرفوننا لا أكثر ولا اقل عشان تمشون هناك وانتم ساكتين ويرتاحون من الشكاوي ..

معليش بس قلت اللي بخاطري من زمان !
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.