الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة should
    أشكرك أخي على الإجابة وبنسبة لإختبار الأيلتس تراه مو صعب ..
    مثلا أنا اول مره أختبره وحفلت في الرايتنج لكن الحمد لله جاتني امس أعلى من 5 الحمد لله
    ما شاء الله تبارك الله ,,

يارب لك الحمد خلاص باذن الله مقبول طب

انت يوم الملتقى حقك اديهم الدرجه وبيحولوك على طول بأذن الله

وبشرنا بتحويلك
    7 "
  2. مبروك يا خوي بما انهم وافقوا ...

انا سألت الحربي :-

س/ هل بامكاني الرجوع الى تخصصي السابق طب في المانيا ؟؟

قال جيب 4.5 في الايلتس و احولك هولندا خلال شهر واحد فقط !!!!!! انا تنحت تفاجات من الاجابة ... هولندا مررة وحدة ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفال
    متأكدييين من هالشي ؟؟
    ماودي اسجل بالاختبار واجيب الدرجة وانتظر شهر ع الفاضي
    وآخر شي الوزاره ترفضه !!
    ويكون راحت علي امريكا وهولندا !!
    انفال حبيبتي انا سمعت هالخبر بنفسي ولو سامعته من احد غيري ما كان كتبت شي لاني ما احب اكتب شي الا وانا متاكده منه ..بس انتي شدي حيلك وشوفي موعد الاختبار من الحين وبلغي الوزاره برساله انه لو بتختبرين في هذا الوقت بيحلونك او بيكون خلاص اكتفوا, وكمان اخوي في الملتقى كان موجود ويقول ان الحربي جلس يحاول في الطلاب الي معهم درجه الايلتس ويظمن لهم الطب في هولندا خصوصا طلاب المانيا لان الطب مو مظمون لهم >>الله يعين يارب ويسهل
    يعني الكلام اكييد بس هو حسب موعد اختبارك واكتفاء الوزاره للطلاب الي قدموا درجاتهم ,,
    الله يسهل لكم يارب وتتحولون وتحقق امانييييييييكم ياااااااااااااااااااارب وتتسهل اموركم يارب,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    مبروك يا خوي بما انهم وافقوا ...

انا سألت الحربي :-

س/ هل بامكاني الرجوع الى تخصصي السابق طب في المانيا ؟؟

قال جيب 4.5 في الايلتس و احولك هولندا خلال شهر واحد فقط !!!!!! انا تنحت تفاجات من الاجابة ... هولندا مررة وحدة ...

بالتوفيق للجميع ...
    سجلت واختباري بـ 22 jan

والنتيجة مو بسرعة تطلع كيف يعني ؟
    راح يحول الطلاب خلال شهر واحد فقط قصده يعني بجينواري بس ؟؟ ولا مدة التحويل شهر؟

نفال حبيبتي انا سمعت هالخبر بنفسي ولو سامعته من احد غيري ما كان كتبت شي لاني ما احب اكتب شي الا وانا متاكده منه ..بس انتي شدي حيلك وشوفي موعد الاختبار من الحين وبلغي الوزاره برساله انه لو بتختبرين في هذا الوقت بيحلونك او بيكون خلاص اكتفوا, وكمان اخوي في الملتقى كان موجود ويقول ان الحربي جلس يحاول في الطلاب الي معهم درجه الايلتس ويظمن لهم الطب في هولندا خصوصا طلاب المانيا لان الطب مو مظمون لهم >>الله يعين يارب ويسهل
    يعني الكلام اكييد بس هو حسب موعد اختبارك واكتفاء الوزاره للطلاب الي قدموا درجاتهم ,,
    الله يسهل لكم يارب وتتحولون وتحقق امانييييييييكم ياااااااااااااااااااارب وتتسهل اموركم يارب,,

الله يووووفقك يختي ويسعدك على هالخبر وان شاء الله راح اعطيهم خبر عن اختباري
    وياااارب تتسهل ويحولوني
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.