الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

التحويل عند الحصول على درجة اﻷيلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا بيكي اختي
    كل الي عليك اتسويه اتخلي محرمك يروح الوزارة بالقسم الرجالي قبل الساعة 11 الصباح الساعة 11 بيجي الدكتور ماجد الحربي في آخر كاشير في قسم برنامج خادم الحرمين في الوزارة ايروح ومعاه ايلتس الأصل وصورة وصورة من الجواز
    يقول لدكتور ان انتي تبي اتحولي لهولندا ومعك ايلتس بيقول له جيب صورة من شهادة الأيلتس وبيشوف الأصل لكن ما بيأخذها
    وبيكتب على الأصل يحول لهولندا وبيطلب منه رقم طلبك ورقم جوالوا وبعدين بينادي على موظف يكمل اجرءتك بياخذ صورة الجواز وبعد ساعة يمكن لو ساعة ونص بيجي بيعطيه ضمان مالي حقك وبيعطيه كرت في ايميل المنسق السعودي حق الجامعات الهولندية بيقول له راسل عشان القبول وكل امورك تمام ان شاء الله
    اي سؤال انا حاضر وطمنين وش الي صار معك

ملاحظة :. انا خلصت كل شي في نفس اليوم ما ينفع معاهم المراسل لازم اتكون موجود هناك
    موفقة
    7 "
  2. should

مبروووووووووووووك الف الف الف مبروووك التحووويل والله فرحت لك

اخووي الى متى يستلمون الاختبار لان اختباري لسى بيناير ما ابغى ادرس و ادرس واجيب درجة عالية وبعدين اتحطم

الله ييوفقك ويسعدك طمني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفال
    should

مبروووووووووووووك الف الف الف مبروووك التحووويل والله فرحت لك

اخووي الى متى يستلمون الاختبار لان اختباري لسى بيناير ما ابغى ادرس و ادرس واجيب درجة عالية وبعدين اتحطم

الله ييوفقك ويسعدك طمني
    الله يبارك فيكي
    والله حسب ما اذكر ان الدكتور ماجد قال القبولات في شهر اثنين يعني لحد شهر اثنين يقبل التحويل لكن ما اضمن هذا الي قالوا هو ..
    وتعرفين هم كل يوم برأي ربي يعينك وتعدي على خير والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe t
    بس متى يرسلولنا القبولات خلاص بقينا آخر ناس
    والله يخوي مدري هما قالوا ان القبولات بشهر اثنين وانا قالوا لي ارسال داك الي اسموا تيجان ولما راسلتوا
    جاتني رسالة اتومتيكية انو في اجازة إلى 3 جانيوري وللحالة الطارئة اتصل على رقموا ... عشان كذه بنتظر إلى 3 جانيوري وان شاء الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة should
    الله يبارك فيكي
    والله حسب ما اذكر ان الدكتور ماجد قال القبولات في شهر اثنين يعني لحد شهر اثنين يقبل التحويل لكن ما اضمن هذا الي قالوا هو ..
    وتعرفين هم كل يوم برأي ربي يعينك وتعدي على خير والله يوفقك
    رووح الله يوووفقك ويسعدك قل آميييين :فيس يبكي:

متفائله بإذن الله ..

---

ولا عليكم آمر اخواني ممكن تعطوني ايميل تيجان و فان مدري وشو :$ ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة should
    هلا بيكي اختي
    كل الي عليك اتسويه اتخلي محرمك يروح الوزارة بالقسم الرجالي قبل الساعة 11 الصباح الساعة 11 بيجي الدكتور ماجد الحربي في آخر كاشير في قسم برنامج خادم الحرمين في الوزارة ايروح ومعاه ايلتس الأصل وصورة وصورة من الجواز
    يقول لدكتور ان انتي تبي اتحولي لهولندا ومعك ايلتس بيقول له جيب صورة من شهادة الأيلتس وبيشوف الأصل لكن ما بيأخذها
    وبيكتب على الأصل يحول لهولندا وبيطلب منه رقم طلبك ورقم جوالوا وبعدين بينادي على موظف يكمل اجرءتك بياخذ صورة الجواز وبعد ساعة يمكن لو ساعة ونص بيجي بيعطيه ضمان مالي حقك وبيعطيه كرت في ايميل المنسق السعودي حق الجامعات الهولندية بيقول له راسل عشان القبول وكل امورك تمام ان شاء الله
    اي سؤال انا حاضر وطمنين وش الي صار معك

ملاحظة :. انا خلصت كل شي في نفس اليوم ما ينفع معاهم المراسل لازم اتكون موجود هناك
    موفقة
    مشكور أخوي من جد ساعدتني أكثير

بس الله ما أراد إن أتحول ... قالوا لي أن لازم أخوي عندهـ بعد أيلتس

أحين من جد كل البنات اللي أنقبلوا محارمهم عندهم أيلتس *_*
    .....
    الله يوفقنا جميعاً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe t
    شهر 2 ميلادي ولا هجري؟

و انا راسلت تيجان و ردلي قلي انه حيوزعونا عشواءي لانه انا قلتله ابغي ماسترخت.

و على فكرة جاتني رسالة من واحد اسمه....(am van trigt) مين كمان وصلته؟
    ميلادي حسب كلام الدكتور لكن انت تعرف ان ما عندهم ما عند جدتي ... يعني خل في بالك اسوء الإحتمالات
    أنا راسلت تيجان لكن ما رد لي ﻷنو هو اجازة

am van trigt هذا الشخص راسلني وقالي ان استلموا الأوراق حقي
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.