الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون عــآجـــل !!!

تكفوون عــآجـــل !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #ROOOS#
    #ROOOS#

مبتعث مجتهد Senior Member

#ROOOS# الولايات المتحدة الأمريكية

#ROOOS# , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة NONE
    • NONE
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Waiting, Waiting
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 11:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي كالتالي

عبيت الابلكيشن دفعت بالماستر كارد وحجزت موعد وخلصت وقبوولي ماجاني لسه

بس مشكلتي ببعض البيانات ماكتبت اني موظفه وحطيت ولاية انديانا من عندي لان كان

اجباري اختار ولايه وحطيت باسم الجامعه والمعهد none

الحين شسوي شالحل الحققوني موعدي الاثنين الجاي

وعندي سؤال ثاني مرافقي قبوله نفسي ماوصل هل لازم بالمقابله نودي شهاده بنكيه له وهو ماوصل قبوله؟

ربي يسهل امور الي بيرد علي وله دعوه بظهر الغيب

خايفه يسون لي سالفه
  2. بالنسبه انك موظفه اذا ليكي فتره طوويله زي 4 او 3 سنين قولي
    بالنسبه لي مو كتير اتخرجت الترم الاول بدايه 2010 ومااكتبت لانو لمن راح احط اني موظفه يبغو بيانات الشغل وشغله مالها داعي عشان كده مااحطيت ولمن سالتني متى اتخرجتي قلتها السنه ديه المهم مااقلت اني موظفه اصلا

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. الشهاده البنكيه في يوم واحد تطلع مااتاخذ وقت بس اتمنى انو يكون حسابك في بنك من البنوك المرنه في التعامل بس اصلا كل البنوك تمامز مااعدا الراجحي يزلك وهي فلوسك كمان .
    شووفي خليكي صريحه معاهم اهم شي الصراحه
    اذا سالتك اش عملتي في الفتره قولي موظفه وعاادي اهم شي الصراحه وارجعي عبي نموزج DS-160 من تاني جديد واستبلدلي القديم بالجديد اهم شي
    بس الحقي استبدلي لانو 48 ساعه على موعدك مالك احقيه تغيير اي شي من معلوماتك الي ممكن تغييرها
    اذا عندك سوال موجوده انا بس اذا مااشفتني دخلت الموضوع وعندك استفسار كلمني خاص اسرع
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.