الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اجيب قبول لنفسي من معهد أو لازم تجسير ؟

اقدر اجيب قبول لنفسي من معهد أو لازم تجسير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم يحيـى
    أم يحيـى

مبتعث مستجد Freshman Member

أم يحيـى الولايات المتحدة الأمريكية

أم يحيـى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 12:26 PM

السلام عليكم

ياجماعه بالله جاوبوني
    اقدر اجيب قبول لنفسي من معهد واقدم فيه وتكون اموري تمام
    ولا احنا مجبرين بمكتب تجسير

بسرعه الله يسعدكم

2. لا اختي ام يحيى ،، تقدرين تجيبين قبول لنفسك، ولا ادري بصراحه الكثير من الاخوان والاخوات انتظروا المكتب لين يجيب لهم قبول.

اغلب الاخوان كان متخوف من الولايه الي بيروح لها والمعهد الي بيدرس فيه.

ولا ادري ليس ما نقيتوا الولايه الي تبون والمعهد الي تبون بس يكون مقبول من الوزاره وقدمتوا عليه، والقبول يجيكم من اسبوع الى ثلاث اسابيع.

على اي حال نقي الولايه الي تبينها وشوفي لك معهد يجوزلك وقدمي عليه، بس تاكدي انه مقبول من الوزاره. وكل المبالغ الي دفعتيها راح تترجع لك مليم ينطح مليم.

الله يوفقنا ويوفقك.
    7 "
  3. أنا ارسلت للوزاره اذا اقدر اجيب قبول بنفسي وكان هذا ردهم
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

عليك الالتزام بالقبول الذي يتم تسليمه من قبل الوزارة لشؤون البعثات حيث أن البرنامج سنوي ويرتبط بمواعيد و أنظمة دراسية

والله أعلم
    7 "
  4. اختي رنيم.

جزاك الله خير ، بس ياليت تتاكدين من المعلومه هذي.

سنة 2007 اول ما قابلت الدكتور ماجد الحربي لما كان نائب للبرنامج، يقول لنا الي ما يبي ينتظر المكتب والقبولات يجيب لنا قبول ونعطيه قرار الابتعاث و امر الاركاب في وقت قصير جداً.

هذا الي انا واجهته لأني من طلاب الدفعه الثالثه.

الله يوفقنا ويوفقكم.
    7 "
  5. اي والله ياريت نجيب قبول لأنفسنا وربي مليت وفوق كل هذا

للحين ماجاء القبول والله تعبت تكفون اخواني الي عنده معلومات او اي شيء يدلنا وربي لا اجيب قبول بنفسي بلا تجسير بلا هم

للحين ماوصل شدعوا عمليه قيصريه مو قبول

والمشكله بيحطونا على كيفهم

تحياتي للجميع
    7 "
  6. شوفي المشكلة مو انك تجيبين القبول

المشكلة كيف بتختمينه ؟؟

تجسير سبق وراسلتهم بهذا الشي, قالو لا نختم اي قبول لم يتم احضاره من مكتبنا !

الا اذا بتحاولين تروحين للوزارة عشان تعتمد القبول , هذي ملعندي فكرة عنها
    7 "
  7. طيب شي طبيعي مكتب تجسير يقولكم ها الكلام

ما يبون يختمون اي قبول عشان ياخذون فلوس القبولات الي يوفرونها من الوزاره، مهماً كان هذولا قصدهم تجاري بحت. وان شاء الله اني ما اكون تجنيت عليهم.

ولكن الي يصير انك تاخذ قبولك وتروح للوزاره ويشيكون على المعهد هل معترف فيه من قبلهم ويختمونه لك ويقولون لك توكل على الله. هذا طبعاً لمرحلة الماجستير.

اما مرحلة البكالوريوس فأتوقع والله اعلم انهم يطلبون قبول جامعه، بس برضوا موب صعبه تقدرون توفرونها مع قبول المعهد، توكلوا على الله وحاولوا تجيبون قبولاتكم بأنفسكم، وصدقوني انتي الربحانين اولاً واخيراً.

تختارون الولايه الي تبونها، والمدينه الي تبونها، والمعهد الي تبونه، والفلوس الي راح تدفعونها كل ريال تعوضكم فيه الوزاره.

با العكس يا شباب، الوزاره تحب الناس الي يعتمدون على انفسهم، وانا والله كانت بعثتي على كندا، وجبت قبول من امريكا وقالوا اوكي، با العكس هم ودهم يخلون كل شخص يجيب قبول لنفسه ولكن يعرفون ان فيه ناس ما تقدر سواءاً مادياً او حتى اسلوب الاتصال با الجامعات والمعاهد.

وانا مستعد يا اخوان الي يبي اي مساعده انا تحت امره،وكله لوجه الله، الي يبيني اساعده بخليه يفتح المواقع ويراسل ويكتب ويدفع ويسوي كل شيء بنفسه،انا مجرد اذا صعب عليك اي شيء انا تحت امرك، وباي وقت ويشهد الله اني ما ابي الا دعواتكم الصادقه لي ولأمي.

الله يوفقنا ويوفقكم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkialhajri
    طيب شي طبيعي مكتب تجسير يقولكم ها الكلام

ما يبون يختمون اي قبول عشان ياخذون فلوس القبولات الي يوفرونها من الوزاره، مهماً كان هذولا قصدهم تجاري بحت. وان شاء الله اني ما اكون تجنيت عليهم.

ولكن الي يصير انك تاخذ قبولك وتروح للوزاره ويشيكون على المعهد هل معترف فيه من قبلهم ويختمونه لك ويقولون لك توكل على الله. هذا طبعاً لمرحلة الماجستير.

اما مرحلة البكالوريوس فأتوقع والله اعلم انهم يطلبون قبول جامعه، بس برضوا موب صعبه تقدرون توفرونها مع قبول المعهد، توكلوا على الله وحاولوا تجيبون قبولاتكم بأنفسكم، وصدقوني انتي الربحانين اولاً واخيراً.

تختارون الولايه الي تبونها، والمدينه الي تبونها، والمعهد الي تبونه، والفلوس الي راح تدفعونها كل ريال تعوضكم فيه الوزاره.

با العكس يا شباب، الوزاره تحب الناس الي يعتمدون على انفسهم، وانا والله كانت بعثتي على كندا، وجبت قبول من امريكا وقالوا اوكي، با العكس هم ودهم يخلون كل شخص يجيب قبول لنفسه ولكن يعرفون ان فيه ناس ما تقدر سواءاً مادياً او حتى اسلوب الاتصال با الجامعات والمعاهد.

وانا مستعد يا اخوان الي يبي اي مساعده انا تحت امره،وكله لوجه الله، الي يبيني اساعده بخليه يفتح المواقع ويراسل ويكتب ويدفع ويسوي كل شيء بنفسه،انا مجرد اذا صعب عليك اي شيء انا تحت امرك، وباي وقت ويشهد الله اني ما ابي الا دعواتكم الصادقه لي ولأمي.

الله يوفقنا ويوفقكم.
    صح .. كلامك منطقي

لكن هل الوزارة بتعطيني الضمان المالي عشان اقدم فيه ؟ مااتوقع !
    واذا قصدك ضمان خاص , من وين اجيب 100 الف عشان اخذ قبول على الاقل 8 شهور
    جزاك الله خير على استعدادك للمساعدة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.