الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأخيرا ..طلبت تغيير الولاية من تجسير ووصل اليوم الرد ؟.؟. (عاجل)..

وأخيرا ..طلبت تغيير الولاية من تجسير ووصل اليوم الرد ؟.؟. (عاجل)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نموذخ (استلام القبول)مع الايميل اللي عطونا إياه في المكتب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread239965.html#ixzz189dJzvZm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

مافهمت أي نموذج إستلام قبول اللي من الوزاره ولا تجسير لأن من تجسير ماجاني شي

وشكرا مقدما
    7 "
  2. woman calm : إن شاء الله ماتكون تصريفه .. إذا أنتي حددتي لهم الولاية أتوقع أن ينتظروا الرد من المعهد أو الجامعة .. أرسلوا لي الامس الصباح ..
    samloran : إن شاء الله راح أكتب كل شي يصير أول بأول ..

NON23 : الله يبارك فيك .. أنا أستلمت قبولي من تجسير الخبر ووقتها عطونا نسختين من النموذج وأنا اللي عبيته بالمكتب مافي فيه طلب التغيير لأنه ماكنت أعرف الولاية بس لما رجعت البيت وعرفت أنها سيئة عبيت الورقة اللي عندي وارسلتها لهم بالايميل

delooo : هاذي الورقة اللي أقصدها ..
    7 "
  3. اذا ارسلولك يا اختي القبول ارجو انك تقوليلنا اذا مختوم من الوزارة او لا ؟
    لاني اليوم في الملتقى قالولي انهم ماراح يغيرو لاي طالب الا اذا راح هناك ومن الملحقية يغيرو له والقبول الجديد مايجيهم مختوم وماراح يختموه والله يسعدك ويوفقك قوليلي اذا كان قبولك مختوم او لا ؟
    7 "
  4. هلا بنات الله يعين ويعينكم

تخيلووا بعد الف رساله يمكن لتجسير رسلوا لي اليوم يقولون لي بس تختارين الولاية فقط يعني حتى التاريخ مااقدر احدد وشو الحل وياهم مسكرينها بوجهي يعني والحل معاهم

سخافه وصلت فيهم يعني لوجابوا لي قبول بمنطقة مو زينه كيف جاوبوا قوانين من عندهم

انا رسلت لهم ولايتني وحددت بكل ولايه منطقة معينة

وطلبت منهم نفس تاريخ دراستي او بعده لانه مايمدي بشهر 3 اخلص الفيزا والقرار ابتعاث والسوالف الثانيه

يعني يوم ردوا ردوا رد مثل الماي البارد بوجهي احر ماعندي ابرد ماعندهم انا الي قاهرني الوزارة ليش ماخدت طلباتنا من البدايه يوم التسليم وانتهينا من السالفة اوووووف خلاص اممم القهر
    وشو رياكم الحين معهم اذا بعد اسبوع وشوي ردوا نقدر نغير بس الولاية متى بيغيرون وربي هالمكتب جاب لي المرض
    ومتى بيجيبون قبول للمرافق طبعا عندهم حجه اسبوع الجاي الاجازة حقت الكريسمس يعني نغني يالليل مااطولك
    7 "
  5. حسب علمي ان الجامعة اللي ذكرتيها مقفلة او غير معتمده ماعرف بس انتي تاكدي من الجامعة اللي فيها المعهد
    Southern Oregon University
    وبالنسبة للولاية غلطانه اذا غيرتيها صدقيني احسن ولاية حسب بحثي عن افضل الولايات
    7 "
  6. رحال في دنيتي رحال :: a-moon :: رقم الملف من ملف القبول لما تستلمه من المكتب

رعد الشمال :: أنا بحثت في موقع الوزارة وطلعت موجودة الجامعة وليست مغلقة ..لكن خليني أصحح لك المعلومة ترى ولاية لويزياينا سيئة في كل شي سيئة وأنا سألت ناس رايحين هناك وبعدين طلبوا تحويل من الملحقية لأنها أعاصير وأمريكان سود ومافي حياة ..

AMORAI :: لا لاتقولي وش السالفة معاهم مافي شي مزبوط .. تخيلي انا وقت دراستي 6-6 2011
    مستحيل أوافق .. أي والله راح يخلوا الاجازة سبب في تأخيرهم .. مع انه فرصة يرتبوا وضعهم ويسلموا قبول الناس اللي تنتظر علشان بعدها تصير فترة التغيير .. بس طبعا مافي تفكير عندهم .. الله يعينك ويوفقك يارب

toty toty :: اول مرة اسمع هالكلام طيب مانقدر نروح بعدين للوزارة تختمه لنا ..

تعرفوا ياجماعة والله لو احنا جبنا القبول وبس المكتب يختمها من الوزارة ويرجعها كنا الحين ننتظر بس مقابلة السفارة ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.