الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأخيرا ..طلبت تغيير الولاية من تجسير ووصل اليوم الرد ؟.؟. (عاجل)..

وأخيرا ..طلبت تغيير الولاية من تجسير ووصل اليوم الرد ؟.؟. (عاجل)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. AMORAI : أي والله الحمد لله الولاية مررره كويسة .. وحاولي معاهم .. وإن شاء الله يوصل ردك بأقرب فرصة .
    لين : لا يجيك اكتئاب ولا شي .. بالعكس أرسلي كل يوم
    أهم شي نفس العنوان ونفس محتوى الرسالة
    والله أنا كنت أرسل لهم باليوم فوق 4 رسايل
    أنا حددت لهم 4 ولايات وأختاروا أول وحدة طبعا أرسلت لهم النموذج اللي طلبوا تعبئته بالمكتب
    7 "
  2. مؤيد : والله علمي علمك .. المبلغ يختلف من ولاية لولاية ومن معهد لأخر .. في ناس طلبوا بس 4000 وفي ناس طلبوا أكثر مثلي ..
    أم يحيى : اللي سلموا لك في المكتب .. أنا أستلمت قبولي من تجسير الخبر وخلانا نعبي ورقة مكتوب عليها استلام قبول أذكر عطونا نسختين ..أنا أخذتها وعبيتها وسلمتها له لكن لما رجعت البيت وقرأت وشفت الولاية سيئة عبيت الورقة من جديد ودخلتها بالسنكر ورسلتها لهم .. حاولت أعمل لها إرفاق مازبط معاي ..

حلم : يسلمووووا قلبي .. وعقبالك ياااااااااااارب وترتاحي .. السالفة أخذت أسبوع بس لكن لسه ماردوا علي رد نهائي ..

يارا : يسلمووووا والله

موووووفقين أجمعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woman calm
    الف الف مبرووك ياقم واللة يوفقك

طيب انا لما ارسلت لهم ردوا علي برسالة انة تم ارسال طلبك وعليك الانتظار القبول ماادري احس انها تصريفة ايش رايك

انا نفس الشي !!!! هل يا ترى تصريفه ؟ ولا من جد ارسلولي طلب ؟! لو سمحتي قوليلي اول بأول شيصير معاك وبالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  4. مبروك القبول ..

لو سمحتي بسأل :

انتي لما غيرتي من تجسير عبيتي ورقة عن التغيير صح ؟ طيب هل الموظفة قالتلك راح يرسلولك ايميل تعبي فيه البيانات ؟؟ و ترجعي ترسليه لهم ثاني مرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا اللي صار !! او بس بمجرد انك عبيتي الورقة اللي في المكتب و خلاص !!!! و على اساسها طلبتي التغيير ..

الله يسعدك ردي علي ..

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.