الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب احد يفيدني بخصوص المرافق

يارب احد يفيدني بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeze23
    لا يا أخت آلاء اليوم في الملتقى ذكر الدكتور الحربي إن الوزارة ما تعطي المرافق الضمان المالي
    بس قال إنه يحتاج شهادة بنكية و هذي سهلة يقدر يروح أي بنك يقولهم أبغى شهادة و هم بيعطوه مو لازم يدفع و لا قرش
    و أول ما يوصل بلد الابتعاث راح يضم للبعثة على طول

اهااااا شوووووكرا على ردك .
    لكن الغريب كلمت مكتب الين اللي مكلف يجيب لي القبول فقال فقط محتاجين صورة من جواز سفر المرافق .
    موعارفة هو الضمان او الشهادة البنكية للمعهد او السفارة؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الاء
    هلا كيفك تسلمين ع السؤال كان محيرني حيل

زي زي
    بارك الله فيك افدتيني وافدتي الاء وعشرة وخمطعش غير الاء
    الله يبشرك بالخير ههههه قالوا 15 و75 الف ريال للمرافق تخرعنا لو بدو يدفع مبدئيا هالحساب ماصار مبتعث واعليا ع الهامش صارالمرافق

سلام جميعا

هلا نوفي مشكوووورة حبيبتي ومن جد زيزي فادتنا الله يجزاكم خير كلكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة.. ولكن
    ابي اعرف كيف اخلص من اهلي المتخلفين الهمج اللي الحين غيروا رايهم ومايبغوني اسافر و كيف اهج من البيت بمعنى اصح
    كل يوم مناقرات و هواش على اشياء تافهه كنو ربي خالقهم عشان ينرفزوني و يعصبوني ويحطموني و ياخذون مني كل شي زين والله زهقت وطفشت ماصارت حياة - قالوا اتصلوا على لجان اصلاح ذات البين ما يردوا وش اسوي اهرب يعني هذا وانا ماني صغيرة وعمري 26

مااااااااااااا أصدق...
    من جدددددددك تتكلمي كذه عن اهلك..منتي بصاحيه؟؟؟
    الله يهديكي بسسسس..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء العتيبي
    السلام عليكم .
    بإختصار سؤالي هو :
    هل الوزارة تعطيني ضمان مالي للمرافق اللي ناوي يكمل دراستة؟ ؟
    او لازم شهادة بنكية وكم وكيف ؟؟
    عيده ولكن
    شوفي الله يسر الامر
    انا بتكلم عن نفسي
    طبعا الوزارة مالها اي دخل في المرافق اانا مرافق لزوجتي وعلشان اطلع فيزة اف 2 جبت شهادة بنكية وليس ضمان مالي من حسابي الخاص في الراجحي جمعت 100000 وطلعت الشهادة ب 50 ريال وبعدها رجعت الفلوس لصاحبها
    ولما وصلت الملحقية في امريكا ما عطوني شي بس قالو بنرسل الضمان المالي الي للمرافق على الجامعه وبعد 3 اسابيع ارسلوه على الجامعه
    اما القبول (الاي 20 ) فعطيت مكتب ايجك 1200 ريال وجاب لي القبول وسلامتك
    اما نتي يا معيده ولكن
    قد يكون اهلك زي ما تقولي بس في الاول والاخير هم اهلك ولا لك الا هم وانا مع الي يقول عدم نشر الغسيل والسلام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.