الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب احد يفيدني بخصوص المرافق

يارب احد يفيدني بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاء العتيبي
    الاء العتيبي

مبتعث مجتهد Senior Member

الاء العتيبي أيرلندا

الاء العتيبي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • احياء
    • أنثى
    • الجوف, الجوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 01:36 PM

السلام عليكم .
    بإختصار سؤالي هو :
    هل الوزارة تعطيني ضمان مالي للمرافق اللي ناوي يكمل دراستة؟ ؟
    او لازم شهادة بنكية وكم وكيف ؟؟
  2. ابي اعرف كيف اخلص من اهلي المتخلفين الهمج اللي الحين غيروا رايهم ومايبغوني اسافر و كيف اهج من البيت بمعنى اصح
    كل يوم مناقرات و هواش على اشياء تافهه كنو ربي خالقهم عشان ينرفزوني و يعصبوني ويحطموني و ياخذون مني كل شي زين والله زهقت وطفشت ماصارت حياة - قالوا اتصلوا على لجان اصلاح ذات البين ما يردوا وش اسوي اهرب يعني هذا وانا ماني صغيرة وعمري 26
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة.. ولكن
    ابي اعرف كيف اخلص من اهلي المتخلفين الهمج اللي الحين غيروا رايهم ومايبغوني اسافر و كيف اهج من البيت بمعنى اصح
    كل يوم مناقرات و هواش على اشياء تافهه كنو ربي خالقهم عشان ينرفزوني و يعصبوني ويحطموني و ياخذون مني كل شي زين والله زهقت وطفشت ماصارت حياة - قالوا اتصلوا على لجان اصلاح ذات البين ما يردوا وش اسوي اهرب يعني هذا وانا ماني صغيرة وعمري 26
    اختى الفاضله مايصير تقولى عن اهلك هل الكلام مهما كانت تصرفاتهم معك

بالاول والاخير هم اهلك ....

وانتى تقولين انك موصغيره يعنى انسانه فاهم والانسانه الفاهمه مثلك ماتفكر كذا وتقول اهرب من البيت

انا عارف انك قلتيها بلحظة عصبيه ...

طالما انهم كانوا بالاول موافقين صدقينى باسلوب حلو منك تقدري تخلينهم يوافقون ثاني

اما انتى مشدوده وهم مشدودين بالتعامل ماريح احد منكم يسمع لى احد

استخدمى ذكائك بالاقناع واعرفي ان العند ما جيب نتيجه ..

طبعا انا اتكلم لو احد بيسافر معك اما لو تفكري تسافري لوحدك

انا معهم برائيهم ...

الله يكتب ليكى الخيررررررررر
    7 "
  4. لا يا أخت آلاء اليوم في الملتقى ذكر الدكتور الحربي إن الوزارة ما تعطي المرافق الضمان المالي
    بس قال إنه يحتاج شهادة بنكية و هذي سهلة يقدر يروح أي بنك يقولهم أبغى شهادة و هم بيعطوه مو لازم يدفع و لا قرش
    و أول ما يوصل بلد الابتعاث راح يضم للبعثة على طول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة.. ولكن
    ابي اعرف كيف اخلص من اهلي المتخلفين الهمج اللي الحين غيروا رايهم ومايبغوني اسافر و كيف اهج من البيت بمعنى اصح

تبين نصيحتي
    انتي ماتصلحين مبتعثه وسفيره لبلدك اذا انتي تشوفين اهلك متخلفين وهمج
    الله يصلحك ويردك الى صوابك
    وما اعتقد انك قلتي هذا الكلام وانتي صاحيه
    الي مافيه خير في اهله مافيه خير للناس
    اصبري واحتسبي ولا تنشرين غسيلكم برى
    على شحم
    7 "
  6. الاء
    هلا كيفك تسلمين ع السؤال كان محيرني حيل

زي زي
    بارك الله فيك افدتيني وافدتي الاء وعشرة وخمطعش غير الاء
    الله يبشرك بالخير ههههه قالوا 15 و75 الف ريال للمرافق تخرعنا لو بدو يدفع مبدئيا هالحساب ماصار مبتعث واعليا ع الهامش صارالمرافق

معيدة ولكن
    انتي داخله عرض اختي ويبي لك موضوع لحالك لاني احس كل اللي بيعلقوا هنا بيعلقوا عليك وبيطلعوا عن موضوع الاء
    المهم يابنتي ربك كتب لك هالبعثه ولا لا تراها كتبة رب العالمين فوضي امرك له وادعيه ان امرك يتيسر وان ماابتعثتي قولي الحمد لله انك معيده غيرك ماعنده وظيفة وهذا خير لك من حيث ماتدري (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم)لان رب العالمين عالم بمصلحة عبده مب انتي
    ولاتنسي رضا الله من رضا الوالدين مهما هاوشوك طقوك تظلي راضخه لهم ومطيعة لأمرهم وماتنسي فضلهم الكبير لك واعرفي حالك هذا وشهادتك وتقديرك ماوصلتي له الا بفضلهم ومهما عملتي مابتردي ولو ربع بالمية من افضالهم وتعبهم وشقاهم عليك

اسأل الله الهدايه لي ولك اختي وادعي الله انه يكتب لك الخير
    لا ابتعاث ولا غيره اطلبي منه رضاه ورضا والديك وانه كيتب لك الابتعاث ان كان فيه خير اختي

الله يصلح بالك ويهديك وينور عقلك
    بكتابه وذكره
    ويخلي لك والديك لانهم نعمه غيرك يتيم وتايه ويتمنا لو ان امه وابوه احياء وبقربه

سلام جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة.. ولكن

الله يهديك اكيد كاتبة الرد وانتي معصبة استخيري ومايصير الا اللي ربي كاتبة اذا في روحتك خير الله ييسرلك اياها اذا استخرتي ,,, والله يكتب لك اللي فية الخير .
    بس لازم تكوني اجمد من هيك كيف بتواجهي الغربة لاتعصبي وتتنرفزي ببساطة .
    الله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.