الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس الى الان ماجاني قبول

ياناس الى الان ماجاني قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عائشه
    عائشه

مبتعث مستجد Freshman Member

عائشه الولايات المتحدة الأمريكية

عائشه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 05:33 PM

ايشششششش اسوي انا من الشرقيه دقيت على فرع الشرقيه قالو ملفك مو عندنا طيب وين القى الملف ولااحد راضي يرد بليززززززززز عطوني ارقام يردون عليها الرياض او جده
  2. اهلا يا اختي ..
    والله اليوم في الملتقى قالوا انشاء الله في ظرف اسبوعين الكل حيكون جايلوا قبول ..
    فلا تشيلي هم .. و ممكن في الملتقى الا في الشرقيه يعطوكي هوا ..

اما على الارقام والله كسرت كل تلفوناتهم و مافي احد بيرد من 10 ايام !! يا ما احد يرد يا مشغول !
    7 "
  3. /

ياعزيزتي لا تقلقين ولا تخافين هم كمان الله يهديهم لا يوزعون القبولات بالقطاره ..وربي انواع التوتر

أحب اطمنك أنه مو بس أنتي الكثير ما اوصلتهم القبولات للحين وفيه اليوم وحده من صديقاتي أخذت قبولها من الملتقى ..

لآ تخافين ولا تشيلين هم ان شاء الله جايك القبول جايك .. واليوم الدكتور ماجد قال خلاص الاسبوعين الجايه بالكثير

طبعا ما اقولك صدقي كلامه لأنه محد بياخذ بكلامهم .. بس اتطمني أما تاخذينه بالملتقى او من مكتب تجسير ..

الله يفرج همك يارب .. ويوفقك دنيا وآخره .. = )
    7 "
  4. شوفي يابنتي عشان يبرد قلبك اسمعي سالفتي

انا من الرياض اوكي ...وخلص الملتقى تبعي منذو مبطي
    المهم
    انا من عرفت البعثة ماوصلني الا مسج واحد اللي هوا " الملتقى " الحمدلله يارب
    انتظرت تجسير يرسل لي مسج زي ماارسل للعالم وبارك لهم بالبعثه ...انا ماوصلني شيء من تجسير الى يومك هذا
    طبعا انا ماانتظرت الايام الفاضي وحاطه ايدي على خدي من بعد عيد الاضحى كلمت تجسير وهما يقولو انتي رقمك مامر علينا والدليل ماوصلك مسج مننا ولا مره .....كلمت الوزارة قالوا خلاص ارسلنا ملفك لتجسير ...بعد اسبوع رحت شخصيا لتجسير هاه وين القبول ؟؟؟ قالو يابنتي ملفك ماعتب بابنا روحي الحقي نفسك للوزارة ..
    رحت للوزارة ....تخيلي الوالد يقول مانبغى القبول ...ملف البنت وينه ؟؟؟!!!
    كل العالم جتهم مسجات انو ياملفاتهم في تجسير او الملحقية او اي شيء الا بنتي ماوصلها حاجه
    وهي لا حولت ولا غيرت تخصص
    وابشرك موظفين الوزارة بصراحة معليه ولا اظلمهم ..لكن في بعضهم مايفكرون يفهمون موضوعك ..على طول يحسبون كل شيء يتعلق بالقبولات
    جاني وسواس انو ملفي بالدرج ...بس ان شاءالله ربي رحيم ومايضيع صبرنا وتعبنا

عشان كذا اقولك مالك الا تدعي ربك + الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر

انا تعبت ومرضت ...ولا نفعني تعبي ومرضي ومحد حس فيني لا وزارة ولا غيرها
    عشان كذا ان شاءالله السبت الجاي بيبدأ الملتقى تبعك ...اسئليهم وانشبي بحلقهم
    وانا السبت بأذن الله راح اكون بالوزارة

تكفين دعواتك
    7 "
  5. السلام عليكم اختي

انا والله من اول الحج ارسلو لي قبولي وطلبت تغيير وانواع الطناش يرسلون مسج انو راح نغيرلك والا صار اي شى

الموهم يوم الاحد ارسلو انهم خلاص غيروا الولايه من فانكوفر الى تورنتو واول مايوصل القبول راح يكلموني

المهم انا انقهرت حسيت ممطاله انتظر وانتظر وفي الاخير بس تغيير ولايه بدون تغيير المعهد

رحت كتبت ايميل اعنقد انو طلبي تغيير المعهد كمان مو بس الولايه ولو بس الولايه ماكنت انتظرت حضرتكم طول هذي المدة كنت راسلت المعهد ونقلت من فرع لفرع بدون ماانتظركم

طبعا جلست يوم والا احد رد البارح في الليل جن جنوني ما ابغى الملتقى يروح بدون ما استفيد ابغى اطلع خطاب السفاره واستلمتهم ايميلات من البارح لفروع السعوديه ولفروعهم في كندا ايميل ورى ايميل وعلى هذا الحال نمت صحيت لقيت الفرع الي في كندا راسل قبولي وغيرلي كل الي ابغاه ولايه ومعهد وتاريخ دراسه

حسيت انهم مايمشون الا بالازعاج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.