الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرعه ادخلو حلولي مشكلتي اخذ الموعد ولالا >>مااصدقت يفتحون لي الصفحه

بسرعه ادخلو حلولي مشكلتي اخذ الموعد ولالا >>مااصدقت يفتحون لي الصفحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 07:18 PM

السلااااااام عليكم

اخواني الرجاء افادتي عاجلاً ا انا كان عندي مشكلة الصفحة الخطا عند محاولتي اخذ موعد في السفارة وراسلتهم والحمدالله انحلت المشكلة

ولكن انا الى الان ماوصلني القبول (الاي توني) >>وعبيت استمارة ds-160 وكتبت مكان الخانات اللي ماعرفها none ومكان السيفس n000000000 وانهيتها وطلعت لي صفحة التأكيد وقالي انه لايمكن اغير شي بالمعلومات

طيب الحين انا ابي اخذ موعد وفتحت الصفحة وطلع لي اعبي بيانات(ومكتوب لايمكن تعديل البيانات) وطلع لي خانه رقم ds-160 طبعا راح اكتب رقم اللي عبتها قبل لايجي الاي توني >>طيب اذا جاء الاي توني كيف راح اعيدد كل شي وهم في كل مره يكتبون لايمكن تعديل البيانات
    يعني افرضو انه جاني الاي توني اوكي ورحت سويت ds-160 من جديد >>لاني مااقدر اعدل على ds-160 القديمه كيف راح اغير رقم الدي اس 160 في المعلومات حقت الموعد يعني اغيرها من القديمه الى الجديده الي فيها معلومات الاي توني.؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وولاتقولين لي اشتري معرف شخصي جديد لاني مماصدقت يفتحون لي صفحة الموعد بعد مافعلو لي اليوزر نيم وماابي ادفع مره ثانيه
    ابييييي حل مؤؤؤكد وكلاااام موثوق ماابي احد يتوقع

وشكرررا
  2. ,,, وش دعوى محد يرد تبون تفهموني ان كل اللي اخذو موااعيد معهم اي توني .........؟؟؟ اكيييد لاااااا

طيب قولو لي اذا الاشياء اللي اكتبها في الدي 160 ووو معلوماتي الي اكتبها في الموعد مااقدر اعدلها ؟؟ كيف اعدلها اذا وصل الاي توني
    7 "
  3. شووفي من فترة طوويله غيرت الابلكيشن بس شوفي واحد من ده الخيارين والله للاسف من متزكرة اي واحد فيهم بالضبط بس انتي الان جربي ادخلي عليه الاتنين والي فيهم المواصفات الي اقلك هي اذن هو الي راح تغيري من عنده الابلكيشن للمعلوميه ماااتقدري تغير اي معلومات زي اسمك ورقم جواز سفرك واللقب
    بس تقدري تغيير رقم جوالك والايميل ورقم تاكيد نموزج DS-160 وده كلام 100%
    المهم الخيارين دوول
    Edit applicant info ايوة اتزكرت هو ده الخيار
    Return to visa info هذا يجيبلك معلومات بطاقه الائتمان او الخطوات الي عملتيها الين دفعتي 45 ريال
    بس اعتقد انا انو الخيار Edit applicant info هو الي تقدري تغييري منه الابلكيشن
    1- راح تضغطي عليه
    2- راح يجيك ROW او صف ده الصف راح يكون فيه اسمك لقبك رقم الجواز وفي اخر مكتوب EDIT
    3- راح تضغطي على اديت او تغيير
    4- من هناك راح تقدري تغيير بس الابلكيشن والمعلومات الي مسموح تغييرها زي الجوال والايميل فقط لا غير
    ملحوظة: قبل 48 ساعه من موعدك راح تفقدي خااصيه التغيير يصير مالك اي صلاحيه في تغيير اي من معلومات
    وبالتوفيق ان شاء الله اكون افادتك اي استفسار تبغيه لو مااعرفتي توصلي وانا ماادخلت الموضوع تاني ارسلي مسج وان شاء الله مااقصر معاكي

بالتوفيق
    ودعواتك
    7 "
  4. أخواني الكلام كان واضح الديسي 160 هو مجرد تسهيل للمعلومات لتواصل مع السفاره وعند حضوورك لسفارة يشوف استمارتك ويقولون لك عن اي اخطأ المهم تأكدو من المعلومات الأساسية مثل الجواز وغيره
    ولو مافيه قبول بعد يتفاهمووا معااك ... والله الوضع عادي وسهااالة انشالله كل شي ميسرينة لنااا
    المهم كلنا نبدأن حجز عندهم لأن السفر على كلام الموسى بالأربع الشهور الجاية
    وعن مشكلة الموقع هذي الي نعتبرها عائق تواصلوا مع السفارة عن المشكلة بالضبط وهم يردو عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    شووفي من فترة طوويله غيرت الابلكيشن بس شوفي واحد من ده الخيارين والله للاسف من متزكرة اي واحد فيهم بالضبط بس انتي الان جربي ادخلي عليه الاتنين والي فيهم المواصفات الي اقلك هي اذن هو الي راح تغيري من عنده الابلكيشن للمعلوميه ماااتقدري تغير اي معلومات زي اسمك ورقم جواز سفرك واللقب

بس تقدري تغيير رقم جوالك والايميل ورقم تاكيد نموزج DS-160 وده كلام 100%
    المهم الخيارين دوول
    Edit applicant info ايوة اتزكرت هو ده الخيار
    Return to visa info هذا يجيبلك معلومات بطاقه الائتمان او الخطوات الي عملتيها الين دفعتي 45 ريال
    بس اعتقد انا انو الخيار Edit applicant info هو الي تقدري تغييري منه الابلكيشن
    1- راح تضغطي عليه
    2- راح يجيك ROW او صف ده الصف راح يكون فيه اسمك لقبك رقم الجواز وفي اخر مكتوب EDIT
    3- راح تضغطي على اديت او تغيير
    4- من هناك راح تقدري تغيير بس الابلكيشن والمعلومات الي مسموح تغييرها زي الجوال والايميل فقط لا غير
    ملحوظة: قبل 48 ساعه من موعدك راح تفقدي خااصيه التغيير يصير مالك اي صلاحيه في تغيير اي من معلومات
    وبالتوفيق ان شاء الله اكون افادتك اي استفسار تبغيه لو مااعرفتي توصلي وانا ماادخلت الموضوع تاني ارسلي مسج وان شاء الله مااقصر معاكي

بالتوفيق

ودعواتك
    مشكووووووووووووووره الف الف شكر ربي يسهل دربك ان شاء الله

بالنسبه للاخت اللي تسال عن حل مشكلة الصفحه راسلي السسفاره على ايملهم(تلقينه بموقعهم)راسليهم وقولي لهم عن المشكلة وعطيهم اليوزر نيم والباسوورد وبعد 4 او5 ايام يرسلون لك انها انحلت مشكلتك بس طولي باللك عليهم وراح تنحل بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.