الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة جديدة من المحقية الثقافية فية أحد زيي ؟؟؟

رسالة جديدة من المحقية الثقافية فية أحد زيي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل جائت هذه الرسالة إلى المبتعثين اللي قبولاتهم من الملحقية ؟

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

43 79.63%
  • لا

11 20.37%
  1. السلام عليكم

يالربع الحين اللى عنده مرافقين وش يسوي يضيفهم
    لان فيه فقره تقول ارسل بيانات المرافقين
    والله انواع الضيييعه معهم بس وش نسوي مالك الا الصبر وش وداك له
    وهل نصور صور الجوازات للمرافقين جمييع
    7 "
  2. جاتني اليوم نفس الرسالة و بكرة من العمل ان شاء الله راح اكمل البيانات و اسحب الجواز تبعي و تبع المرافقين بالاسكنر و ارسلها
    معنه انا راح اغير الجواز عشان المبتعثه ماتكون في نفسالجواز مع اطفالها المرافقين لاني سمعت انه الي رايح لامريكا لكل انسان جواز منفصل .
    7 "
  3. وانا وصلني الايميل
    ابن بطوطه
    وعليكم السلام
    اكيد لازم ترسلهم لانهم طلبوا اذا كان معك مرافقين فارسل بياناتهم وصورة من الجواز

وطيب حنا البنات نرسل صورة جوازنا >>> احسها قووووية الله ... يارب سترك

الله يعيننا نصبر وعسى نستلم هالقبول وفي مكان توووب >>> آآمين
    7 "
  4. عندي سؤال بالنسبه للرمز البريدي .. وصندوق البريد ... انا لمن جيت اسجل في البعثه
    خت ارقام الصندوق البريد والرمز البريدي من عند خالتي وهو اصلا مو لها لانو ما عندي ... اكتبهم نفس اللي كتبته في بيانات البعثه
    ولا لازم واحد حقي ... لانو اخاف يجي القبول عليه بليييز اللي عند فكره يجاوبني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    Question: I need a university acceptance, not an English language program because I already have completed my English.
    If you need an I-20 for a university acceptance, please contact MOHE. We are only in charge of I-20s for English language programs.

Best,

SACM Admissions Department
    سؤال: احتاج الى قبول جامعي وليس قبول لغة لاني انهيت دراسة اللغة
    جواب: اذا كنت تحتاج اي توني للجامعة رجاء تواصل مع الوزارة نحن نوفر قبول اللغة فقط

ملاحظة:
    لطلبة البكالوريوس هل الوزارة تشترط قبول جامعي مشروط لاصدار قرار الابتعاث ام يكفي قبول اللغة
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.