الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Santa Barbara - California's Info n gatherings

Santa Barbara - California's Info n gatherings

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة
    يااخوى كيف المكافاة تكفي في لوس انجلوس
    لانه جانى قبول في معهد كاليفورنيا في لوس انجلوس
    المكافأة تعتمد على حظك في الحصول على سكن رخيص شامل الـ utilities + صرفيتك اليومية ( يعني تسوي جدول بالحد اللي تصرفيه يومياً , طبعاً لكل الولايات ) , والصرفيه تختلف من شخص لشخص عشان كذا ما أقدر افتيلك اذا تكفيك أو لا , واللي يحتاجوا حضانه , ما أقول إلا الله يعينهم !

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..

المبتعثين لسانتا باربرا , نبدأ بالخطوة الأولى من التجمع و السؤال المهم للجميع , ماهو تخطيطك للسكن , وكيف ستنظم سكنك , وأي نوع من السكن تريد ولماذا ؟!

ننتظر مناقشتكم وارائكم بعون الله ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. سلاااام انا بعد بسانتا باربارا في معهد كابلان الي بجامعه سانتا باربارا كوليج وبدا دراستي 28/3/2011 مييييين معااي وايش رايكم بهالمعهد احس انو ماافي احد معااي الكل بنفس المعهد وبعد ابغى سكن حول 700 دولار بالعلم ان المحرم مو جالس معاي وماابغى مع عاايله ياليييييت الي يعرف شي عن المعهد او السكن يقولي والله يوفقكم كلكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    تحياتي..........
    أهلاً بيك اخت يويو وربي يوفقك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنيه طبيه
    سلاااام انا بعد بسانتا باربارا في معهد كابلان الي بجامعه سانتا باربارا كوليج وبدا دراستي 28/3/2011 مييييين معااي وايش رايكم بهالمعهد احس انو ماافي احد معااي الكل بنفس المعهد وبعد ابغى سكن حول 700 دولار بالعلم ان المحرم مو جالس معاي وماابغى مع عاايله ياليييييت الي يعرف شي عن المعهد او السكن يقولي والله يوفقكم كلكم
    مرحباً تقنية طبية ,

ان شاءالله في معهد اي اف سواء تجاري أو غير تجاري كل مايهمني ممارسة اللغه واكتسابها وتطويرها في الحياة العلمية والعمليه مهما كان مستوى اللغه الإنجليزية , فاللغه الإنجليزية تتطور بفعل جماعات من حين لاخر , ويستطيع ان يتكيف معها الفرد في حال الممارسة المكثفه .

بالنسبه للسكن وهو أصعب شيء تحديده من هنا , قرأت ومررت بعدة عروض للسكن ولكن التشتت !

لايمكن تأمين السكن من هنا مالم يكن مع عائلة أو فندق إلا بالصعوبه , لأن الغالبيه يطلبوا منك الحضور شخصياً لتأجير السكن , وهناك وقت محدد للحضور لرؤية المكان , وأنا ارى انه من الأفضل ان تبحثي عن السكن وانتي في بلد الابتعاث , بمعنى اخر , تبحثي عن سكن مؤقت مثل موتيل أو برايفت هوستل , ومن ثم تبدأي بالبحث .

هناك موقع مفيد للبحث عن السكن بنفسك ولكن مثل ماذكرت لك ان الغالبيه يطلبوا الحضور شخصياً .

http://www.craigslist.org/about/sites

أتمنى لي ولك وللجميع التوفيـق ..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.