الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Santa Barbara - California's Info n gatherings

Santa Barbara - California's Info n gatherings

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kewl
    kewl

مبتعث رهيب Awesome Member

kewl الولايات المتحدة الأمريكية

kewl , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Bang Bang Boogie
    • Bang Bang Boogie
    • English
    • ذكر
    • unknown, Cali
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 11:16 PM

^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^

أولاً أبارك لي ولكم وصول القبولات بعد انتظار طويل , وأتمنى التوفيق لجميع من يريد التحويل أو التقديم أو التأجيل ..

أتمنى من جميع من وصل قبوله بمدينة Santa Barbara - California أن يضع معلومات عنها لتعم الفائدة لنا

جميعاً , من حيث السكن والمواصلات وأمور المعيشه وطبيعة الجو الخ ..

------------------

ابدأ أنا بالمقدمة عن المدينة من موقع الويكيبيديا :

Santa Barbara is a city in Santa Barbara County, California, United States. Situated on an east-west trending section of coastline, the longest such section on the West Coast of the United States, the city lies between the steeply-rising Santa Ynez Mountains and the Pacific Ocean. Santa Barbara's climate is often described as Mediterranean, and the city is sometimes referred to as the "American Riviera."[1] As of the census of 2000, the city had a population of 92,325 while the contiguous urban area, which includes the cities of Goleta and Carpinteria, along with the unincorporated regions of Isla Vista, Montecito, Mission Canyon, Hope Ranch, Summerland, and others, had an approximate population of 220,000.
    In addition to being a popular tourist and resort destination, the city economy includes a large service sector, education, technology, health care, finance, agriculture, manufacturing, and local government. In 2004, the service sector accounted for fully 35% of local employment.[2] Education in particular is well-represented, with five institutions of higher learning on the south coast (the University of California, Santa Barbara, Santa Barbara City College, Westmont College, Antioch University, and the Brooks Institute of Photography.) The Santa Barbara Airport serves the city, as does Amtrak. U.S. Highway 101 connects the Santa Barbara area with Los Angeles to the south and San Francisco to the north. Behind the city, in and beyond the Santa Ynez Mountains, is the Los Padres National Forest, which contains several remote wilderness areas.

-------------------------------

هذه صورة لموقعها على الخريطة في ولاية كالفورنيا :

وهذه صورة للمدينة وتقع بين المحيط الهادي وجبال السانتا مونيز :

وهذا موقع مفيد جداً لعناوين جميع الخدمات المطلوبه في المدينة :

http://www.santabarbaradowntown.com/

* أغلب سكان المدينة الجنس الأبيض ومن الأغنياء ..

* من ناحية الصرفية , السكن عموماً في كالفورنيا غالي نوعاً ما ولكن يستاهل بما انه في ولاية كالفورنيا ..

* أنا اشوف ان مهما يكون السكن أو المعيشه في أي ولاية , يعتمد على الشخص نفسه وإدارته للكاش ..

* المدينة جميلة جداً وساحلية وجوها معتدل وتبعد عن لوس انجلوس ساعة تقريباً ..

هذا ما لدي من معلومات للان , وان شاءالله البقيه في الطريق , ومن عنده أي معلومه يتفضل ولا يبخل علينا !

بالتوفيــق ..
  2. الف مبروك وصول القبوووولات لك خاصه وللجميع عامة

دليل الزائر لمدينه سانتا باربرا الذي اعتقد انو مهم لكل مدينه انك تشووف دليل السائح لمعرفه
    *نشاطات التي تقام بالمدينه والكرنفالات الى اخره او الي ممكن انت تعملها وتنخرط فيها .
    *المدن المجاورة او القريبه والي تكون صغيره بس تستاهل الواحد يزورها تختلف من مدينه لمدينه بعض المدن تكون مملة
    *الاجواء في المدينه
    *اترك الباقي لكم كبدايه للمبتعث
    الرابط
    City of Santa Barbara - Visitor

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=SKiAOnQ2BLY"]YouTube - EF Santa Barbara - EF International Language Schools[/ame]
    7 "
  3. هلا يالغالي انا معك في سانتا باربرا els
    دراستي تبدا في مارش
    المدينة روعهة وصغير وهادية وغويلية شوي
    اوبرا وينفيري عندها قصر في سانتا
    المدينة نصحني فيها كم شخص راحو لأمريكا وتنقلو في كم مدينة
    أسأل الله التوفيق لنا جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L A Z I Z A
    ,’

مبـآرك لك
    وصول القبول
    الله يكتبلك الخير وين مآكنت
    موفـق
    الله يبارك فيـك لازيزا , ويكتبلك الخير يارب ..

بالتوفيـق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    الف مبروك وصول القبوووولات لك خاصه وللجميع عامة ولي رجعه للموضوع في نفس هذا الكةمنت بالتحديد لكتابه شي

الله يبارك فيـك الأمورة ومبروك لك , ننتظر مرورك مره اخرى ..

بالتوفيـق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xtmemx
    هلا يالغالي انا معك في سانتا باربرا els
    دراستي تبدا في مارش
    المدينة روعهة وصغير وهادية وغويلية شوي
    اوبرا وينفيري عندها قصر في سانتا
    المدينة نصحني فيها كم شخص راحو لأمريكا وتنقلو في كم مدينة
    أسأل الله التوفيق لنا جميعاً
    هلا فيك اخوي , ان شاءالله نكون اسرة واحده هنا ..

نفيد ونستفيد باذن الله ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    الف مبروك وصول القبوووولات لك خاصه وللجميع عامة

دليل الزائر لمدينه سانتا باربرا الذي اعتقد انو مهم لكل مدينه انك تشووف دليل السائح لمعرفه
    *نشاطات التي تقام بالمدينه والكرنفالات الى اخره او الي ممكن انت تعملها وتنخرط فيها .
    *المدن المجاورة او القريبه والي تكون صغيره بس تستاهل الواحد يزورها تختلف من مدينه لمدينه بعض المدن تكون مملة
    *الاجواء في المدينه
    *اترك الباقي لكم كبدايه للمبتعث
    الرابط

City of Santa Barbara - Visitor
    جزاك الله خير ..

أشكرك جزيل الشكر على الإضافه , الأمورة ..

ربي يوفقك ويسهلك ..
    7 "
  6. مبروك ألف مبروك للكل
    ولكل طلاب كاليفورنيا اهنيكم على الولاية بس انتبهوا لموضوع الصرف هناك انسوا مقولة اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب وأنا شغالة على نفسي من اللحظه هذي
    وعندي لكم خطة صرف بس ارجع من جدة اضبطها لكم
    خطة مأخوذة من عائلة مصرية يعني ما تخرش الميه

بالتوفيق لي ولكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xtmemx
    انا اللي ودي اعرف معلومات عن معهد els المعهد جيد اولا
    اللي يعرف يطمنى الله يعافيكم
    زي ماسمعت المعهد كويس ومتشدد في الواجبات ..

يعني تخرج بنتيجه كويسه ان شاءالله ..

وأنا اشوف انه مايفرق المعهد , الأهم انت واجتهادك وترتيبك ليومك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    جزاك الله خير أخ بريستيج ..

دائماً في الخدمه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    مبروك ألف مبروك للكل
    ولكل طلاب كاليفورنيا اهنيكم على الولاية بس انتبهوا لموضوع الصرف هناك انسوا مقولة اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب وأنا شغالة على نفسي من اللحظه هذي
    وعندي لكم خطة صرف بس ارجع من جدة اضبطها لكم
    خطة مأخوذة من عائلة مصرية يعني ما تخرش الميه

بالتوفيق لي ولكم
    الله يبارك فيك ..

صادقه بالنسبه للصرف ..

أتمنى تشرفينا بأفكارك المعتاده علينا ..

بالتوفيـق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.