الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل :: بخصوص تجـسـيــر الــفــكـــر :: بالـخـــبــر

خبر عاجل :: بخصوص تجـسـيــر الــفــكـــر :: بالـخـــبــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihwtmus
    الله يسلمكـ ،،،

يوم الاربعاء بإذن الله بروح الرياض عشان اطلع قرار الابتعاث (لان عندي كل المتطلبات...)
    موعد دراستي قريب جدا 10 يناير 2011
    وان شاء الله يطلعون القرار وامر الاركاب في يوم واحد

بنزل موضوع مباشرة اذا طلع ان شاء الله ،،

بالتوفيق يارب

اي ولايه ان شاء الله

بانتظار جديدك
    7 "
  2. يا اخوااااااااااااااااااان روحوا لتجسير الفكر واخذوا منه القبولات ..

انا دقيت عليهم قبل اسبوع وشوي اموت معه بالتلفون وقال عطني رقمك وقال تعال خذه ..

علماً أنهم ما أرسلوا لي رسالة بالبريد !!!

روحوا له ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    فقط للإفادة,, انا عارفة ان الموضوع من زمان وانا ما زلت ادرس,, بس انا توي متخرجة واحتجت لمكتب وبدأت ابحث عن مكاتب وسمعت عن مكتب تجسير بالخبر انه يجيب قبول من الجامعات الامريكية,, وذهبت اليوم اليه حسب الوصف السابق,, لكن للاسف العنوان خطأ,,,
    وانا حابه اضع بين ايديكم الوصف او المكتب الجديد المتواجدين به الآن.... وكيفية التواصل معهم( انا بكتب ارقامهم بس ما اعرف ان كان يتعارض مع قوانين المنتدى,,,, وسوف اضع وصف المكان)

مكتب الخبر: موجود بنفس مجمع مدارس الخبر النموذجية للبنين من جنب مدخل المكتب...... وتروحوا الى هذه المدارس عن طريق الظهران عارفين مجمع الراشد الشارع العام,,,كأنكم رايحين من الراشد الى الكورنيش,, راح تشوفوا بنك ساب على يدكم اليسار,,, ايوه لفوا هذه اللفة وامشوا طوااااالي يعني يصير بنك ساب على يدكم اليمين(كأن طريق مستشفى التعليمي بالخبر) بعد اشارتين تقريبا راح تشوفوا مبنى كبير للمدارس على يدكم اليسار... مكتوب من فوق شركة الحماد التعليمية ومدارس الخبر النموذجية للبنين خلاص وصلنا مدخل المكتب من جنب

وصف آخر للي عارف مطعم البوابة الشرقية بالخبر و واحة المستهلك وبرج الماء بالخبر اللي خلف الراشد تعطي ظهرك للمطعم للبوابة وتشوف امامك مباشرة في الشارع المقابل لفة صغيرة مابين ارض فاضية ومبنى على قيد الانشاء,,,, ابد المكتب في وجهكم....

رقم مكتب الخبر:: 8657607 (علاء الغنام)
    على فكرة لما رحت انا الى هناك ما استفدت ولا حاجة لأن الموضوع كله بمكتبهم بالرياض وقال لي اراسل مكتبهم عن طريق الايميل وكله بمكتبهم بالرياض,,, وهم فقط يقوموا بتسليم القبول للطلاب..

مكتبهم بالرياض:
    شارع العليا العام مقابل بنك سامبا
    ت/ 4621717
    ت/ 4647802
    ت/4627121

للتواصل معهم عن طريق الايميل افضل من الذهاب الى المكتب بالخبر
    mohe@tajseerksa.com
    mohe1@tajseerksa.com
    mohe2@tajseerksa.com

واتمنى دعواتكم لي بالتوفيق واليسر
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.