الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل :: بخصوص تجـسـيــر الــفــكـــر :: بالـخـــبــر

خبر عاجل :: بخصوص تجـسـيــر الــفــكـــر :: بالـخـــبــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussain AlQahtani
    Hussain AlQahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Hussain AlQahtani الولايات المتحدة الأمريكية

Hussain AlQahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Information Systems , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • Computer Information Systems
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 09:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء

أبشركم اليوم الصباح تم أستلام دفعة من القبولات للطلاب والطالبات اللي لم يتم إبلاغهم لحد الآن ، قبل قليل كلمت المسؤول وكان في DHL ، لأستلام القبولات ، وأخبرني انهم اليوم أو بكره بأذن الله راح يفرزونها ويرسلونها على الجوالات ..

يله من الذيب اللي بيعطيني البشاره

ما أبي الا دعواتكم لي ، أن الله ييسر لي أمري ويفرج لي همي ..
  2. مشكووور والله يكتب اجرك
    بس مكتب تجسير بالخبر وينه لا تقولي عند مستشفى فخري او فندق الحماد يعني الله لا يهينك ابي وصف دقيق
    لاني في الجبيل وابي اعرف من وين اجيله بالضبط يعني لك علي بالخبر ما ادل واجد وداوامهم المسائي متى ينتهي ؟
    يعيطك العافيه والمعذره منك اخوي بس ويش اسوي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    مشكووور والله يكتب اجرك
    بس مكتب تجسير بالخبر وينه لا تقولي عند مستشفى فخري او فندق الحماد يعني الله لا يهينك ابي وصف دقيق
    لاني في الجبيل وابي اعرف من وين اجيله بالضبط يعني لك علي بالخبر ما ادل واجد وداوامهم المسائي متى ينتهي ؟
    يعيطك العافيه والمعذره منك اخوي بس ويش اسوي
    بالتوفيق للجميع
    أكيد تعرف شارع السويكت وسوق السويكت بالخبر ..

وأنت داخل من أول شارع السويكت من جهة طريق الظهران (طريق الملك عبدالله) ، تمشي اول تقاطع + ثاني تقاطع لف يمين ، يجي مستشفى فخري على يسارك ، أحسب : أول تقاطع + ثاني تقاطع + ثالث تقاطع لف يسار ، تمشي شوي تشوف فندق الحماد على يسارك هو بداخل الفندق باللوبي تحت ..

ودوامهم المسائي من 4 العصر إلى 9 المساء

وبالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    أكيد تعرف شارع السويكت وسوق السويكت بالخبر ..

وأنت داخل من أول شارع السويكت من جهة طريق الظهران (طريق الملك عبدالله) ، تمشي اول تقاطع + ثاني تقاطع لف يمين ، يجي مستشفى فخري على يسارك ، أحسب : أول تقاطع + ثاني تقاطع + ثالث تقاطع لف يسار ، تمشي شوي تشوف فندق الحماد على يسارك هو بداخل الفندق باللوبي تحت ..

ودوامهم المسائي من 4 العصر إلى 9 المساء

وبالتوفيق ..
    أضيف عليك صور الفندق ،،
    لاني رحته من قبل عشان استلم القبول
    واليوم ان شاء الله بروح له عشان اخذ القبول الجديد :

7 "
  5. السلام عليكم
    لو سمحتوا اللي يقدر يساعدني انا وصلت لي رساله اليوم من تجسير على الجوال (انا من اللي ارسلوا لي الوزاره رسالة تأمين القبول من الملحقيه) بس عندي مشكله انو ماطلع نص الرساله عندي بالجوال يطلع لي المرسل تجسير و مش كامله (بروكن مسج) وبعدين كاتبين لي العنوان حقهم فما فهمت شي ....اذا ممكن احد يحط لي رقم تلفون يردون عليه لاني من منطقه بعيده عن الخبر او اللي وصلته نفس المسج اليوم الساعه 1 الظهر اذا ممكن تحطوا نصها ....مع الشكر
    بالتوفيق للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.