الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحــة على السريــع ..

نصيحــة على السريــع ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 09:05 AM

السلام عليكم ..

ابغى اسوي شهادة بنكية للمرافق ورايحه الظهر اسويها .. لو سالووني عن اسم المعهد الي راح ينزسل لها الشهادهــ

واش تنصحووني فيه ؟؟ .. اكتب اسم المعهد والا اكتب انها موجهه للسفارة الامريكيه

انا اسم المعهد عندي وعاجبتني وانقبلت فيه قبول مبدئي باقي الاجرائات تكمل يوجود الشهادة البنكيه .. بس خايفه يصير تغيير للمعهد او شي

عشان كذا انا حابه اني اكتب انها موجهه للسفاره الامريكية في حال لو حصل تغيير للمعهد لاقدر الله اكون ماني بملزمه بمعهد معين

محتاجة نصايحكم .. هل طريقتي صح او خطاء .. في احد مجرب الموضوع ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طموح
    مرحبا شوق

انا اللي اعرفه انها توجه لسفاره الامريكيه الا ان كان فيه شي جديد من طلعات الوزاره بس المعروف انها توجه لسفاره وبتوفيق انشالله
    لا مافي شي من الوزاره انا حتى خمنت انه اوججها للسفاره
    انت من وين جايب المعلومه .. لو اكيده بتوكل على الله وبروح اسويها
    7 "
  3. الشهادة تكون موجهه للمعهد اللي رح تجيبي القبول منوو ... وادا كان البنك هو بنك الراجحي رح ترتاحي من التفكير لان بنك الراجحي مارح يسألك الشهاده موجهه لمين يعني رح يخليها مفتووحه ويسير تقدري تستفيدي منها لاكتر من معهد
    لكن لو كان بنك الرياض او غيره لازم تحددي لمين توجهي الشهاده وفي دي الحاله اختاري المعهد مو السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.