الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من لم يحجز موعد في السفارة يتفضل - تم إضافة ملف من السفارة -

كل من لم يحجز موعد في السفارة يتفضل - تم إضافة ملف من السفارة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا شغلي تحت السفارة على طول بالرياض يعني من مكان عملي برجلي امشي دقيقة الا انا بوسطها

عموما انا ماراح التزم بمواعبد البرنامج باخذ لي موعد يوم ٣٠ ديسمبر افضل وقت بالنسبة لي

بس اللي اخذ الفيزا كم اخذت معه من يوم لحد ما استلم جوازة !!!!

لآنا عندي رحلة الي بريطانيا يوم ١٧ جانوري تتوقعون يتآخرون ١٧ يوم ؟ هذا اللي محيرني
    7 "
  2. انا شغلي تحت السفارة على طول بالرياض يعني من مكان عملي برجلي امشي دقيقة الا انا بوسطها

عموما انا ماراح التزم بمواعبد البرنامج باخذ لي موعد يوم ٣٠ ديسمبر افضل وقت بالنسبة لي

بس اللي اخذ الفيزا كم اخذت معه

لآنا عندي رحلة الي بريطانيا يوم ١٧ جانوري تتوقعون يتآخرون ١٧ يوم ؟ هذا اللي محيرني

والله بالنسبة ل 30 ديسمبر فل ديسمر والشهر إلا بعده فل أتوقع لكن انت شوف

وبالنسبة للمدة صرح نائب السفير مدري مين اسمه قال تأخذ وقت كحد أدنى أسبوع أو أسبوعين وكحد أعلى 3 شهور
    7 "
  3. الله يوفقك يااخوي انا الحين قاعده اعبي الابلكيشن ويقول ان حطي اسم الجهه المتكفله بدفع نفقات السفر ومعمومات عنها الرقم واسم الشارع واش اكتب بالله علمني الله يوفقك

سوري على التأخير اكتبي جزء من هذه المعلومات

King Abdullah Scholarship Program
    Ministry Deputy for Scholarship Affairs
    Al Ghadeer quarters
    North Ringroad Exit 4
    Riyadh
    Phone +966-1-2107533 extensions 201 and 178

وانا اعبي الابلكيشن يجيني ادخل يوم الوصل والتاريخ والجهه المتكفله !!

وماعرفت وش اختار

بالنسبة لتاريخ الوصول اكتبي تاريخ تقديري

أما بالنسبة للجهة المتكفلة المعلومات مكتوبة فوق
    7 "
  4. السلام عليكم ..

عندي مشكلة في تعبئة الابلكيشن مع الكونتاكت

NOTE: You have indicated that you will be studying in some capacity while in the United States. List at least two contacts in your country of residence who can verify the information that you have provided on this application. Do not list immediate family members or other relatives. Postal office box numbers are unacceptable.

الكونتاكتس الاثنين الي احطهم ماينفع يكونون من عائلتي ولا اقاربي .. اجل بالله احط اسماء مين ؟؟؟
    للان ماجاني الاي توني .. اقدر اعدل على الطلب بعد ماستلمه؟؟ في حال استلمته قبل موعدي مع السفاره؟

ارجو الرد.. شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ..

عندي مشكلة في تعبئة الابلكيشن مع الكونتاكت

NOTE: You have indicated that you will be studying in some capacity while in the United States. List at least two contacts in your country of residence who can verify the information that you have provided on this application. Do not list immediate family members or other relatives. Postal office box numbers are unacceptable.

الكونتاكتس الاثنين الي احطهم اينفع يكونون من عائلتي ولا اقاربي .. اجل بالله احط اسماء مين ؟؟؟
    للان ماجاني الاي توني .. اقدر اعدل على الطلب بعد ماستلمه؟؟ في حال استلمته قبل موعدي مع السفاره؟

ارجو الرد.. شكرا

شوفي جهات الاتصال حطي اي اثنين ليس من العائلة صديقتك أو أي واحد تعرفيه

ولو مثلا جاء القبول قبل الموعد عبئ طلب جديد انا اول مرة عبيت بدون الآي تونتي

ووصلني القبول قبل موعدي رجعت عبيت واحد جديد بس انتبهي وقت ما تعبي واحد جديد راح يعطيك رقم جديد للابليشكن روحي عدليه من صفحة الموعد
    7 "
  6. جزاك الله خيررررررررر والله يوفقك يارب .. طلب اخير طالبين معلومات عن جهة اتصال لي بامريكا وش اكتب ؟

بسيطة جداااا اكتبي عنوان الملحقية الثقافية بأمريكا وهذا عنوانها

Saudi Arabian Cultural Mission
    2600Virginia Avenue, N.W Suite 800
    Washington D.C. 20037
    USA
    FAX: 0012023372978
    Tel: 0012023379450
    sacmusa@sacm.org
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.