الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طالما هناك من تخلى عن البعثة من اجل 6 آلاف فانت الاولى خصوصا ان وظيفتك ليست بعقد سنوي وراتبها رفيع جدا ماشالله والعلاوات السنوية طيبة وتعطيك خبرة ممتازة

الدراسة وشهادة الماستر ليس للبحث عن وظيفة انما للوصول لمرتبة علمية عالية و خوض تجارب تصقل شخصيتك على المدى البعيد

كثير اعضاء يعلم هنا كم انا مدافع عن حق الابتعاث امام وظائف عادية (( اقل من 15 الف او بعقود سنوية ) ولكن في حالتك اشوف الوظيفة احسن
    7 "
  2. بصراحة انا ضد الوظيفة في حال توفر فرصه مثل الابتعاث

يعني اذا توظفت ومتأكد مليون بالميه ان وظيفتك راح توفر لك فرصه للدراسة بأي دوله بالعالم واكتساب لغات وشهادات توظف

بس اذا بتتوظف وبتقعد هنا لا والله ونصيحه من قلب صافي اترك عنك الوظيفة وروح شوف مستقبلك برا

يعني حرام فرصه مثل كذا تفوتها على حالك ...

وبعدين وأهم نقطه ... انت الان وبدون ماجستير ولغة قدرت تحصل على هذي الفرصه كيف عاد اذا أخذت الماجستير والدكتوراة ولغة وخبرات حياتيه تصقل شخصيتك وتوسع مداركك

ترى البعثة مو فقط دراسة ومنهج ... السفر فيه 7 فوائد ... انا عن نفسي راح أبحث عن أكثر من السبع فوائد ... راح أطور نفسي من كل جهه أقدر اوصل لها ... وكذلك انت وكل المبتعثين ...

انت الان بنعمه عظيــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه يغبطك عليها الكثير

اعقلها وتوكل
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.