الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا برأيي البعثة

بترجع بشهادة افضل وبتكتسب لغة وخبرات أفضل

وأكيد راتبك بيكون احسن من هيك

الدنيا كمان تتغير ..وهذا الراتب بعد كم سنة بيكون عادي جدا

برأيي الإنسان اذا جاته فرصه عشان يطور نفسه مايتردد ابد

وفي الأخير القرار يرجع لك

ربي يسهل لك
    7 "
  2. أنا أشوف الوظيفه افضل لأن لو درست ماجستير ورجعت مو ضروري تحصل وظيفه في هالراتب او ممكن ماتحصل وظيفه اصلا
    هالأيام ياكثرهم اللي يتخرجون ولايلقون وظايف
    وطبعا القرار الأول والأخير لك وانت شوف اللي يريحك وسويه
    بالتوفيق
    7 "
  3. أذكر لكم تفاصيل الوظيفة هي بمسمى "مدير تحرير" طبعاً أنا خريج إعلام
    ـ وأنا السعودي الوحيد
    ـ هناك رغبة كبيرة بجلب السعوديين
    ـ ويحق لك إجازة سنة بعد 3 سنوات من العمل
    ـ أولادي يدرسون على حساب المنظمة بواقع ـ 7000 ولار في السنة
    7 "
  4. ماشاء الله تبارك الله

اول شيء استخير كذا مرة حتى ترتاح نفسياً

شوف الوظيفة ممتازه جداً ووممكن من خلالها تكمل دراستك بعدين ، لكن من يضمن بعد الفرفشه بالفلوس تكون بالنسبة للدراسة متحمس..؟

لكن انت الان اذا كنت تبي تدرس كمل ماجستير لأن مستواك راح يرتفع ويكون افضل من اول وإن شاء الله ربي راح يعوضك بأحسن منها بكثير..

وعلى فكره الشركات الخاصه هذي وطقتها وربي يا يدفعون دفع غير طبيعي الاجانب من مصاريه وغيرهم يستلمون فوق الـ 40 ألف والـ 70 ألف.. بالإضافة إلى البدلاية وكل الي معهم ماجستير محاسبه ومن هالتخصصات هذا غير الي جايبين دكتوراه من تحت الطاوله

الله يرزق الجميع عشان ما احسد احد

والارزاق بيد الله ورزقك بيجيك لو مدري وين تروح

وبعدين انت اعمل دراسة لتخصصك وشوف مدى طلب السوق لهالتخصص وهل لو رجعت راح تحصل مكان...؟

لا تتخذ قرار الا بعد ما تتأكد انك ما راح تندم عليه أبداً درءاً للتحسف ولأنه أصلاً ما يفيد الواحد

موفق يالغالي

دعواتك لنا
    7 "
  5. ماشاء الله عليك اخوي والله يرزقك ويكثر خيرك انا انصحتي لك هاليومين من صعب اتحصل وظيفة براتب ذه ومدام راتب بمشي بدون عقد او مده محدوده فأن انصحك انك تستمر في الوظيفه لان رزقك على بابك والخيار الاول والاخير لك وعلى فكره يما طلاب عندهم شهاد عليا ولا حصلو وظائف واتمنى لك التوفيق تقبل موروي وهذا راي شخصي فقط ربما يكون صح وربما يكون خطأ
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.