الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

بعثة أو وظيفة بـ23000 ريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ابو وجدان انا ارى ان الوظيفه مبلغها كبير ماشاء الله تبارك الله
    والبعثه اذا كنت تستطيع تحمل الغربه بكل ما فيها وتقدر تسير حياتك وعندك من العزيمه والتصميم التي تؤهلك للحصول على الماجستير فاعتقد ان البعثه افضل
    انا مثلك جتني وظيفه في مركز عبر الخليج براتب لابأس به 4000 الألأف ريال والى الآن لم اقرر بحكم ان والدي هو المسؤل الوحيد عن اسرتي ولازلت لم اقرر بعد
    7 "
  2. صراحة و بدون تفكير الوظيفة بكل تاكيد بالمميزات الي ذكرت مايبغالها تفكير اصلا
    لان الغربه كربة و ممكن ما تتاقلم هناك و ممكن تسير لك مشاكل مع الامريكان لانهم عنصرين في التعامل
    و ترى كثير ناس رجعو من الابتعاث و مالقيو احد يوظفهم و شوفهم جالسين في البيت
    ولع ىقولتهم عصفور في اليد احسن من عشرة على الشجرة
    خلك مع اهلك و ناسك و طالما منت مضطر عليها و وضعك كويس خليك
    لا تروح تتهجول وتتغرب و تعيش في هم و غم
    وطالما انك راح تشتغل في منظمة عالمية لا تشيل هم وضعك راح يزين بعد ما تثبت جدارتك لانه راح يكون عندك زيادات و علاوات و دورات و تطوير و ترقيات و غير كذا عيالك راح تشملهم المميزات
    ترى البعثات هذي منزلينها للضعوف الي مالقيو لا وظيفه ولا غيره قاعدين باطلين فا يروحو يغامرو و ممكن ينجحو و ممكن لا
    تحياتي لك
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله
    والله ياابووجدان مابدهاش :/ يعني انت تطلع وتدرس وبالاخير :/ ترجع تبحث عن وظيفة طيب

وش رايك تتوظف وتاخذ الماستر بنظام الكورس غير الملزم للحضور يعني بالشهر تحضر مرة او مرتين

وبذلك تكون كسبت الاثنين ...

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  4. ماشاءا لله وظيفتك طيبة والزيادة السنوية مره حلوة ودراسة الاولاد عليهم برضو حلوة
    بيني وبينك من حقك انك تحتار في الموضوع
    بس انا افضل الوظيفه لعدة اسباب
    1- في ناس معاهم شهايد ماجستير ورواتبهم ماتوصل لهذا الحد
    2- اعتقد انك يمديك تكمل ماجستير انتساب في جامعه الملك عبدالعزيز
    البعثه بصراحة جميله وتجربه جديده واذا ودك تطلع توكل على الله وكمل ماجستير والرزق بيد الله ( ونعم بالله )
    شاور 2000 واستخير واحد
    بالتوفيق والله يكتب اللي فيه خير
    7 "
  5. ابو وجدان سالت ابوي تدري وش قال الووووووووووظيفه احسسسسسسسسن ونادرا ما توجد وظائف بهذا المبلغ ما شاء الله
    لان كثير مأخذين ماجستتتتير وحاطينها تحت المخده ولسى ما حصلوا وظائف
    انت توكل على الله وخذ الوظيفه ما دامها موعقد

كمان انا يا اعضاء شوفوا لي حل الوظيفه مديرة مركز عبر الخليج وراتب 4000 الآلآف وبدل سكن وتأمين صحي وزيادة سنويه ايها اختار البعثه ام الوظيفه وش رايكم وبعدين في نفس المدينه الي عايشه فيها
    انتظر ردودكم بعد إذنك ابو وجدان
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.