الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في I20

مشكلة في I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albshri2006
    الله يعطيك العافية أخوى مستشار
    أنا I20 نفس الصورة الثانية معلوماتى على جهة و معلومات المحرم على النصف الأخر
    و أخر صفحة معلومات الطفلة علما بأنه هناك خطاء فى الأسم الأخير للطفة(اللقب) فهل هناك مشكلة؟
    و اذا فية مشكلة مين أخاطب الوزارة أم المعهد أم المكتب الذى جاب اللى القبول(مكتب تجسير الفكر)
    و كذالك بالنسبة للتأجيل مين أخاطب؟؟؟؟
    أختي الكريمة. الـI-20 الخاص بك يجب ألا تذكر فيه بيانات المرافقين (الصورة الأولى). وبالنسبة لسؤالك , فنعم هذه مشكلة. جـمـيع البيانات الموجودة في الـI-20 يـجـب أن تطابق المعلومات في جواز السفر (الإسم الأول - إسم الأب - الإسم الأخير - تاريخ الميلاد). يمكنك مخاطبة المعهد لتصحيح الخطأ ولن يستغرق الأمر بضعة أيام إن شاء الله أو تخاطبي تجسير الفكر ولا أنصح بهذا.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخى مستشار

لما يرسلون I20 الجديد على الأيميل بدون ختم الوزارة
    هل لازم أراجع الوزارة للحصول على الختم؟؟؟

أنا جانى القبول فى سان براندينيو فى CA
    أرجو أن تفيدنى من خبرتك
    هل هو معهد جيد؟؟
    انا قراءت أنها مدينة تعتبر أنها ملوثة بيئيا وذات أغبرة؟؟ فهل هذا صحيح علما بأن أبنتى لديها ربو شديد جدا من أى شي تنكتم؟؟

قراءت مقالتك عن أفضل معاهد اللغة
    فإذا تنصحنى بالتغيير رشحلى أفضل معهد لديك

و جزاك الله ألف خير
    و أسفة على الاطالة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخى مستشار
    انا حصلت على الاتوني من معهد سيئ واطلبت التغير المعهد ؟؟؟ وانا حاجزه موعد المقابلة بالرياض بعد بكرة طيب اقدم بالاتوني هذا ولا استنى الاتوني الجديد
    ووش اكتب برقم السيفس القديم ولا N0000000000
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albshri2006
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخى مستشار
    لما يرسلون I20 الجديد على الأيميل بدون ختم الوزارة
    هل لازم أراجع الوزارة للحصول على الختم؟؟؟
    أنا جانى القبول فى سان براندينيو فى CA
    أرجو أن تفيدنى من خبرتك
    هل هو معهد جيد؟؟
    انا قراءت أنها مدينة تعتبر أنها ملوثة بيئيا وذات أغبرة؟؟ فهل هذا صحيح علما بأن أبنتى لديها ربو شديد جدا من أى شي تنكتم؟؟
    قراءت مقالتك عن أفضل معاهد اللغة
    فإذا تنصحنى بالتغيير رشحلى أفضل معهد لديك
    و جزاك الله ألف خير
    و أسفة على الاطالة

وعليك السلام ورحمة الله. بالنسبة للخـتـم , فتأكدي بارك الله فيك أن الـI-20 لا يُخـتّـم إطـلاقا من قبل الوزارة أو أي جهة أخرى سوى دائرة الهجرة والجمارك في مطار واشنطن. بالنسبة لختم الوزارة , فهو يكون على ورقة القبول " Letter of Acceptance " على هذا الشكل:

وبالنسبة للمعهد الذي قُبلتي فيه , فإنتي لم تذكري إسم المعهد فقط ذكرتي اسم المدينة الولاية. ويتعذّر علي الحكم عليه. أيضاً , لا أملك خلفية جيّدة عن سان برناردو للأمانة ولا يسوغ لي إبداء رأيي في شيء أجهله. ولاية كاليفورنيا في العموم من الولايات المثالية وأيضا مليئة بالطلبة السعوديين , ولن يكون عسيرا عليك إيجاد طلاب يدرسون في نفس المعهد أو المدينة وسيكونون أقدر مني على إفادتك. وبالنسبة لموضوع حول المعاهد المتميزة , فأنا لم أحصر ولم أقف على جميع المعاهد القوية في أمريكا. وليس هناك ما يمنع من أن يكون معهدك متميزاً أيضا.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخى مستشار
    انا حصلت على الاتوني من معهد سيئ واطلبت التغير المعهد ؟؟؟ وانا حاجزه موعد المقابلة بالرياض بعد بكرة طيب اقدم بالاتوني هذا ولا استنى الاتوني الجديد
    ووش اكتب برقم السيفس القديم ولا N0000000000
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للتأشـيـرة , فإيّــاك إيّـاك ثـم إيّـاك أن تـقـدمي على التأشـيرة الأمـريكـيـة بـقـبـول أنتي بـصدد تـغـيـره لاحـقـاً. انـتـظري القـبـول الـجديد أو اذهـبي للـمـقـابـلـة الشـخـصية بدون القـبول وبالنسبة لرقم الـSEVIS فأكتبي N0000000000 .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل الشكر يا اخي المستشار على المجهود الذي بذلته معي

حيث اني قمت بمراسلة المعهد بأمريكا وتم إرسالي انا وابنتي وزوجتي
    واتاني قبول جديد من المعهد لي ولابنتي ولزوجتي مع تغيير بعض معلومات في قبول زوجتي
    بحيث مُضاف إليه مبلغ في القبول
    واريد ان اعرف معلومات عن المعهد في ولاية كاليفورنيا مدينة سان فرانسيسكو
    اسم المعهد cisl
    وحيث انني اريد ان ادرس هناك هل اقوم بتسديد i20 لي ولزوجتي ام لزوجتي فقط؟
    وكيف احصل على شهاده بنكيه ؟
    هذا ولكم مني اطيب التحايا
    وجزاك الله خيراً على ماتبذل من مجهود
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.