الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في I20

مشكلة في I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محرم عسكري
    محرم عسكري

مبتعث جديد New Member

محرم عسكري السعودية

محرم عسكري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية النانو , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تقنية النانو
    • ذكر
    • جده, فلوردا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وصل I 20 لزوجتي المبتعثه والمشكلة لم يتم اضافتي انا وابنتي فية
    في السفارة الامريكية لابد من وجود المرافق بنفس I20 وهل نواجه مشاكل في هذا
    ارجو افادتي ولكم مني جزيل الشكر
  2. أخي العزيز الـI-20 الذي يخصّك زوجتك سليم وصحيح 100%. الـI-20 الخاص بالمبتعث/المبتعثة لا يحتوي على بيانات المرافقين وإنما العكس. أي أن المرافقين يتوجب عليهم الحصول على I-20 (لكل فرد) والـI-20 يحتوي على بيانات المرافق والمبتعث الأساسي. وبالتالي , يتوجب عليك الآن الحصول على I-20 لك وآخر لابنتك. لن تستطيع إستخراج تأشيرة F2 بدون الـI-20s
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

أنا مبتعثة و صل I-20 حقي مضاف اليه أسم المحرم و الطفلة
    علما بأنه صفحه كاملة معلومات المرافق وصفحة معلومات للطفلة

و أنا أعتقد أنه مهم جدا بالنسبة لك (عسكري) حتى تقدمة لجهة العمل أنك مرافق للمبتعثة

و أنا أيضا زوجي عسكرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albshri2006
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أنا مبتعثة و صل I-20 حقي مضاف اليه أسم المحرم و الطفلة
    علما بأنه صفحه كاملة معلومات المرافق وصفحة معلومات للطفلة
    و أنا أعتقد أنه مهم جدا بالنسبة لك (عسكري) حتى تقدمة لجهة العمل أنك مرافق للمبتعثة
    و أنا أيضا زوجي عسكرى
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. يظهر لي إن لديك خلطاً في الأوراق. فضلاً تأكدي ! الـI-20 الخاص بالطالب F1 لا يحتوي على معلومات المرافق. وهو بهذه الصيغة:

وأما المرافق الزوج/الزوجة/الأطفال المتقدمين لتأشيرة F2 , فالـI-20 الخاص بهم يحتوي على معلومات الطالب الأساسي + معلومات المرافق. على هذه الهيئة:

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محرم عسكري
    الله يجزاك كل خير
    اخوي مستشار كيف اقدر اجيب I20 هل من المعهد او عن طريق الملحقية
    ارجو من الله ثم منك مساعدتي بالطريقة الصحيحه علما ان موعد السفارة ب29/12/2010
    الموضوع جداً بسيط ولا يتطلب الإتصال بالملحقية (اللي يومهم بسنة ولا غيره). كل ما عليك فعله هو تصوير الصفحة الأولى من جواز سفرك وجواز سفر ابنـتـك وإرسالها بالفاكس أو الإيميل إلى المعهد مع كتابة اسم زوجتك ورقمها I.D أو رقم الترشيح. عادة يصدر الـI-20s للمرافقين في غضون 48 ساعة بالنسبة لمعاهد اللغة. لو توافيني بعلومات بالمعهد حتى أعطيك بيانات التواصل معه.
    7 "
  6. الله يعطيك العافية أخوى مستشار

أنا I20 نفس الصورة الثانية معلوماتى على جهة و معلومات المحرم على النصف الأخر

و أخر صفحة معلومات الطفلة علما بأنه هناك خطاء فى الأسم الأخير للطفة(اللقب) فهل هناك مشكلة؟

و اذا فية مشكلة مين أخاطب الوزارة أم المعهد أم المكتب الذى جاب اللى القبول(مكتب تجسير الفكر)

و كذالك بالنسبة للتأجيل مين أخاطب؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.