الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa.G
    سلام عليكم ..
    مهند .. واللي يسأل عن السكن مع عائله .. الرساله اللي جاتني من المعهد والجامعه .. مكتوب فيها احدد هل ابي سكن مع عائله او لا .. وبكل بساطه تقدر تتأكد من المعهد ..

اليوم شيكت على موقع فيدكس .. لقيت ان جوازي يوصلهم اليوم بالليل الساعه سبع .. بكلمهم الصباح اشوف شسالفه .. اذا كانت الفيزا .. بأذن الله بتاريح 10 الشهر المقبل .. رحلتي الى امريكا .. وبتاريخ 12 بكون في باولنق جرين ... ودراستي تبدأ 17 جينوري .. وراح اعطيكم رأيي في المعهد .. رغم اقتناعي بأنه معهد ليس جيد .. بل ممتاز !!!!

دعواتكم تكون الفيزا مع الجواز ..

الله يوفقك ان شاء الله يعني فيه سكن مع عائله
    الحمدلله ان اتحقق حلمي اللي هم السكن مع عائله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله
    مهوّنه ان شاء الله يآخوي ,, اصبر و الفرج على الله .. قريب قريب بإذن الله ...

ادخل على نظامهم الي تقدر تتطلع فيه عن حالة فيزتك... و الوقت المتبقي عليها << لو كانت من السفاره بالرياض

،،

العفو خيوووو ما سويت شيْ ,, ههههههههههههه مشروع الفول و الشكشوكه ما نسيته ,, تحت التنفيذ ..بس انت كم حطيت راس المال؟

أما ادخل على نظامهم ..!!

شلون طيب الطريقة..؟

شايفتني متبهدل توك تقولين لي ادخل على نظامهم ظيب انقذذيني << خانقته العبرهـ

وبعدين حس حس انا سمعت عن شغولانه يمكن بعد انتي سمعتي فيها يقلون اذا رحت الجامة لازم تجيب معاك كرت التطعيمات حقي وانا بزر هل هالكلام صحيح ولا لا
    7 "

3. أما ادخل على نظامهم ..!!

شلون طيب الطريقة..؟

شايفتني متبهدل توك تقولين لي ادخل على نظامهم ظيب انقذذيني << خانقته العبرهـ

ههههه وش يعررفني انا انك مآآتدري ..اصلا انا دوبي اعرف الطريقه ..من الملتقا حقنآ امس موزعين كتيّبآت ..
    المهم هذا الموقع الي يوفر الخدمه :
    http://travel.state.gove/visa/temp/w...itors_wait.php

وبعدين حس حس انا سمعت عن شغولانه يمكن بعد انتي سمعتي فيها يقلون اذا رحت الجامة لازم تجيب معاك كرت التطعيمات حقي وانا بزر هل هالكلام صحيح ولا لا

دووووبنآ اليوم سألنا المسؤول بالملتقى هذا السؤال ..قال ضروووري جدا جدا جدا تاخذها معك هذي شهادة التطعيمآت ..
    و تحآول انها تكون مترجمه و مصدقه ..
    ادخل ع الموقع و خبرنا وش يصير ...
    و اي خدمه احنا حاضرين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله

ادخل ع الموقع و خبرنا وش يصير ...

و اي خدمه احنا حاضرين ..

* اول شي مافتح معاي الرابط << مقرود

* وثاني شي من وين اصدقها من وزارة صحة ولا من اي مكتب يترجم لي وبعدين في حاله اني مالقيتها شسوي
    7 "
  5. * اول شي مافتح معاي الرابط << مقرود

* وثاني شي من وين اصدقها من وزارة صحة ولا من اي مكتب يترجم لي وبعدين في حاله اني مالقيتها شسوي

حتى انا توي جربت الرابط ..مافتح معي .. مدري ليه ،مع ان نفسه بالضبط الموجود بالكتيّب ..

،
    بالنسبه لتصديق شهادة التطعيمآت ..اذا مآ لقيتهآ مدري صراحه وش تسوي ..
    و عن من وين تصدقهآآ .. انا اليوم سألت المسؤولين قآلوآ مآ نعرف..
    انا برضو احتاج هالاستفساارات .. اذا لقيت لها جواب بإذن الله بخبرك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله

حتى انا توي جربت الرابط ..مافتح معي .. مدري ليه ،مع ان نفسه بالضبط الموجود بالكتيّب ..

،
    بالنسبه لتصديق شهادة التطعيمآت ..اذا مآ لقيتهآ مدري صراحه وش تسوي ..
    و عن من وين تصدقهآآ .. انا اليوم سألت المسؤولين قآلوآ مآ نعرف..
    انا برضو احتاج هالاستفساارات .. اذا لقيت لها جواب بإذن الله بخبرك ..

* جبت لك الخبر الاكيد بعد عمليات البحث والتحري << متاثر بالمحقق كونن

لازم تكون

1- شهادة الميلاد
    2- وشهادة التعطعيم

بعد ماتحصلينها على خير ان شاءالله تروحين ترجمينها من اي مكتب ترجمة وبعد ماتخلصين ترجمة حاولي تاخذين اكثر من نسخة للاحتياط تروحين وزارة الصحة او مكتب الشئون الصحية وتختمينها وبعدها تروحين للوزاة الخاريجة تصدقينها بعد

بالنسبة لي الحمدالله حصلتها واليوم بترجمها ويوم السبت بصدقها من وزارة الصحه والخارجية بس انا من مواليد الشرقية وساكن بالرياض اخاف يقلون روح الشرقية صدقها بس بروح لهم السبت بشوف شيصير معاي

وبخصوص الفيزا للاسف الى الان مصار شي والله يعجل فيها يارب
    واذا لو قدر الله ماوصلت قبل رحلتي ماعندي حل الا التاجيل والله يستر بس << حالة قلق وترقب
    7 "
  7. * جبت لك الخبر الاكيد بعد عمليات البحث والتحري << متاثر بالمحقق كونن

لازم تكون

1- شهادة الميلاد
    2- وشهادة التعطعيم

بعد ماتحصلينها على خير ان شاءالله تروحين ترجمينها من اي مكتب ترجمة وبعد ماتخلصين ترجمة حاولي تاخذين اكثر من نسخة للاحتياط تروحين وزارة الصحة او مكتب الشئون الصحية وتختمينها وبعدها تروحين للوزاة الخاريجة تصدقينها بعد

بالنسبة لي الحمدالله حصلتها واليوم بترجمها ويوم السبت بصدقها من وزارة الصحه والخارجية بس انا من مواليد الشرقية وساكن بالرياض اخاف يقلون روح الشرقية صدقها بس بروح لهم السبت بشوف شيصير معاي

وبخصوص الفيزا للاسف الى الان مصار شي والله يعجل فيها يارب
    واذا لو قدر الله ماوصلت قبل رحلتي ماعندي حل الا التاجيل والله يستر بس << حالة قلق وترقب

مشكووور ربي يعطيك الف عافيه اخووي .. ما قصرت ،،
    انا بشوف هالشهادات ذي بدورها .. عادة الاوراق المهمه هذي تكون عند الوالد الله يحفظه ,,
    الله يعيننا على هالحوسآت ,,
    ..
    الفيزا ، الله يهونها عليك يارب و يكون بعونك و يصبرك ,. طيب انت راسلهم قول لهم موعد دراستي قرب رح تطلع الفيزا و الا لا ..! عجل عليهم شويّآ ..و ان شاء الله خير
    7 "
15 من 29 صفحة 15 من 29 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.