الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسساء الخير على الجميع

اعتذر للانقطاع عنكم طول الفتره الى راحت لاني بصراحة وصلت للاقصى مراحل اليأس والتحطيم << متحطم بقوه

جد احس مخنوق بعد ماطلعت من السفارة اليوم طبعا فيزتي ماطلعت واليوم هو اليوم 30 لها وللاسف لا حس ولا خبر

رحت لهم الاسبوع الى راح يوم السبت للسفارة للامريكة بالرياض واخذو صورة من جواز السفر وسجلو رقم تلفوني وقالو ندق عليك وفعلا دقو على الظهر وقالو فيزتك تحت الاجراء ويمكن تطلع الاسبوع الجاي انتظرت لاسبوع الى بعد وجاء السبت ورحت للسفارة طلعو مسكرين للاجازة الكريسميس رحت الاحد وقابلت نفس الموظف وبرضو اخذو صوره من جوزاي وسجلو رقم تلفوني بس تدرون التحطيم وين لمى تلقى شخص هناك وتساله يقول لك توك بدري انا صار لي ثلاث شهور وانا انتظر تاشيرتي والتحطيم الى امر منه انا معاي 5 من خوياي وكلنا قدمنا مع بعض كلهم طلعت تاشيرتهم وكلهم رحلتهم هالاسبوع الا انا جد شي صعب علي احيانا اقول لنفسي هم دراستهم بداية السنة الجديده على شان كذا يمكن طلعوها لهم بدري وانت الى هو انا << يكلم نفسه اعذروه جد حالتي صعبه
    بداية دراستك 17/1/2011 بس جد عايش بقلق مو طبيعي

المهم رجع كلمني اليوم وقال لي تعال يوم الاثنين القادم اذا مطلعت هالاسبوع على شان ترسل لهم ايميل لان التاخسر من امريكا

ومالي الا انتظر

ااااه جد ماقول الا الله كررريم

ملاحظة/ طبعا ترجمت شهادة الميلاد وشهادة التطعيم وختمتها من وزارة الصحة ومن وزارة الخارجية اليوم

اتمنى تعذروني اسلوبي صاير جاف بس جد محطم للابعد حد وحبيت اقولكم شصار معاي
    7 "
  2. الحمد لله صراحه من ذاك اليوم وانا كــ معنويات محطم ليش ماادري !!
    الله يوفقك .. اتمنى معاد نشوف لحظات ضعف هنا في الموضوع "

الله لا يعودهااا من لحظآت ان شاء الله ،، و ربي يوفق الجميع ..

اخ بس
    من تجسير الهم ... الى الان متردد ااراسلهم بخصوص تغيير المعهد خايف يجيبون العيد وانا ماني ناقص !!

نصيحة مجرب ، خلك كذا احسن لك ..و ابدا ب أمور الفيزآآ و جهز حالك .. و اذا تبي تغير ..غير من الملحقيه احسن لك .. و الا رح يجيلك الهم من وراهم

انا خايف بعد يومين تجيني لحظة ضعف زيك "
    الحمد لله على كل حال ..

لا لا تضعف ابدا .. انا ما كان عندي سالفه احس .. ، الحمدلله على كل حال

وان شاء الله يقدمون لك الموعد بس كذا ولا كذا ترى ماراح تفرق كثير ...

ان شاء الله يقدموه .. بس انا بالنسبه لي تفرق ، كثير
    يسسسسلمو خيو للمرور .. ربي يسعدك ان شاء الله
    7 "
  3. مسساء الخير على الجميع

مسآء الأنوآر و المسرآت و الأمل و التفآؤل و القوّه و الطموح و الاراده ..
    (F)

اعتذر للانقطاع عنكم طول الفتره الى راحت لاني بصراحة وصلت للاقصى مراحل اليأس والتحطيم << متحطم بقوه

نفس الشعوور الي كآن عنديْ .. ،
    لكن آلحمدلله .. تغلّبت عليه كل ما تذكرت طموحي و هدفي و قوة ارادتي ..
    و كل ما تذكرت ان ما رح يصير لي الا الي ربي كاتبه "و هو الخير " ارتآح ..
    لان ياخوي مهما نسوي و مهما نسعى ..ما رح يصير الا الي الله مقدره لنآ .. و ربي ما يضيع عبيده و بهم رؤوف رحيم ..
    لا تيأس و لا تضعف ..و خلك ثآبت ، و عزمك و ثبآتك أقوى من جبل صآمد ..

جد احس مخنوق بعد ماطلعت من السفارة اليوم طبعا فيزتي ماطلعت واليوم هو اليوم 30 لها وللاسف لا حس ولا خبر

رحت لهم الاسبوع الى راح يوم السبت للسفارة للامريكة بالرياض واخذو صورة من جواز السفر وسجلو رقم تلفوني وقالو ندق عليك وفعلا دقو على الظهر وقالو فيزتك تحت الاجراء ويمكن تطلع الاسبوع الجاي انتظرت لاسبوع الى بعد وجاء السبت ورحت للسفارة طلعو مسكرين للاجازة الكريسميس رحت الاحد وقابلت نفس الموظف وبرضو اخذو صوره من جوزاي وسجلو رقم تلفوني بس تدرون التحطيم وين لمى تلقى شخص هناك وتساله يقول لك توك بدري انا صار لي ثلاث شهور وانا انتظر تاشيرتي

لا يزيدك هالشخص تحيطم و لا شي .. فيزة الطلاب يراعون انها تطلع قبل موعد دراستهم ..لا تخاف و لا تحاتي ان شاء الله خير .. شوف وش ظروف هالشخص و الموانع الي خلتهم ما يطلعونه له بدري .. يمكن موعد دراسته بعيد

والتحطيم الى امر منه انا معاي 5 من خوياي وكلنا قدمنا مع بعض كلهم طلعت تاشيرتهم وكلهم رحلتهم هالاسبوع الا انا جد شي صعب علي احيانا اقول لنفسي هم دراستهم بداية السنة الجديده على شان كذا يمكن طلعوها لهم بدري وانت الى هو انا << يكلم نفسه اعذروه جد حالتي صعبه

ارجع اقولك .. اكيد ان الامر فيه خيره لك ، ما تدري وش يجيك من ورا طلوعها بدري ..! و ما تدري وش الخير الي رح يجيك لو طلعت بوقتها ..! اكيد في حكمه مخفيه و ما يدري عنها الا رب العالمين .. ف إنت قول الحمدلله و الشكر لك يارب حمد الشاكرين لك على مصيبتهم..!

بداية دراستك 17/1/2011 بس جد عايش بقلق مو طبيعي
    ماله داعي هذا كله .. عيش يومك و خل بكرا لبكرا .. و استغل وقتك في انك تقضيه بأحلى ما يكون في ديرتك مع اهلك و احبابك ..

المهم رجع كلمني اليوم وقال لي تعال يوم الاثنين القادم اذا مطلعت هالاسبوع على شان ترسل لهم ايميل لان التاخسر من امريكا

ومالي الا انتظر

ااااه جد ماقول الا الله كررريم

الله كريييييييييييم ان شاء الله ،، ربي يهونها و ييسرها لك و يفتحها عليك الفتاح العليم ..و يرأف بحآلك الرؤوف الرحيم .. و يرزقك ربي الرزاق الكريم فرررحه قريييبه و كبيييره ان شاء الله تخليك تخر له سآجد و بآكي من كبرهآ ..

اشكرك على متآبعتك معنآآ
    و من جد من قلوبنآ ندعيْ لك بالخير ،

..
    تحيآتي لك و أصدق دعائي ..
    7 "
  4. لاحول ولاقوة الابالله
    ليش كذا النفسيااات
    جربوا تريحوا نفسكم وتهدؤا
    ان شاء الله تطلع الفيزا قرريب
    وان شاء الله مااحد يفكرر يغير لانه تجسيرر بداات تحووس
    خلليكم كذاا اايش مااخذين من هالدنياا

وبعدين شهادات الميلاد والتطعيمات مهمه للكل
    وموعد السفاارة نااخذ من الحين والابدرري
    تقريبا مواعيد جدة ماافي الحين الا على شهر 2

ااحسااس ليش لازم تقدمي وقت الدرااسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله

اشكرك على متآبعتك معنآآ
    و من جد من قلوبنآ ندعيْ لك بالخير ،

..

تحيآتي لك و أصدق دعائي ..

اول شي مشكورهـ
    حـس حـس
    على تواجدك وردكـ وعلى دعواتك الاخويه والنابعهـ من قلبك
    وأذا على الطموح واني ما اياس بقولك شي بسيط انتي احكمي من خلاله شوفي تسجيلي بالمنتدى من متى ..!؟
    من ذاك التاريخ وانا متعلق بالامل وكل العثرات والصعوبات الى واجهتها تزودني قوهـ وامل ان كل شي راح يتحقق مو على كذا وبس انا فرطت بوظايف على شان عندي قناعة بيجي اليوم الى بكمل في دراستي واوصل للاعلى نقطه بالهرم العلمي واثبت نجاحي لنفسي وللمجتع وازيدك بعد اني رايح على حسابي الشخصي ولست من ظمن طلاب المرحلة السادسة كل هالاشياء الى ذكرتها دليل كبير على طموحي وأصراري على تحقيق اهدافي العلمية الى باذن الله وبتوفيقه راح تتحق

لاكن احيانا تشعر بلحظه ضعف وانا حاليا امر فيها بس صدقيني مراح اياس لان املي بالله كبير
    وعسى ربي يفرح قلبي بخروج الفيزا لاني من جد محتاج هالفرحه
    7 "
  6. OOOla

ههههههههههههههههه شكلك من جد عصبتي ،،
    ان شاء الله ما نشوف الا النفسيات الحلوه من اليوم و رايح

و بعدين ، ترا حلاة الدنيا فرح و هم ، لولا الهم ما عرفنا طعم الفرح يختي ..

مواعيد القنصليه و السفاره خذيها من الحين اضمن لك

،
    انا ابغا اقدم موعدي لاني ما اقدر اقعد كذااا فاضيه كم شهر لا غشل و لا مشغله يضيع من عمري ع الفاضي ..!
    كفايه الي راح علي صراحه ..
    و نفسي مو راضيه تتقبل اني اقعد لشهر 6 ، دايما احب رقم 3 خخخخخخخ
    7 "
  7. اول شي مشكورهـ
    حـس حـس
    على تواجدك وردكـ وعلى دعواتك الاخويه والنابعهـ من قلبك

العفو خيووو ، هذا اقل من وآجبي ..ما سويت شي ..

وأذا على الطموح واني ما اياس بقولك شي بسيط انتي احكمي من خلاله شوفي تسجيلي بالمنتدى من متى ..!؟
    من ذاك التاريخ وانا متعلق بالامل وكل العثرات والصعوبات الى واجهتها تزودني قوهـ وامل ان كل شي راح يتحقق مو على كذا وبس انا فرطت بوظايف على شان عندي قناعة بيجي اليوم الى بكمل في دراستي واوصل للاعلى نقطه بالهرم العلمي واثبت نجاحي لنفسي وللمجتع وازيدك بعد اني رايح على حسابي الشخصي ولست من ظمن طلاب المرحلة السادسة كل هالاشياء الى ذكرتها دليل كبير على طموحي وأصراري على تحقيق اهدافي العلمية الى باذن الله وبتوفيقه راح تتحق

كفوووووو ،، كذا إنت و الا بلاااش .. ربي يديم هالاصرار و الروح لك ان شاء الله
    احييك على كفآحك و صبرك و طموحك .. و ربي يعطيك على قد نيتك ان شاء الله

لاكن احيانا تشعر بلحظه ضعف وانا حاليا امر فيها بس صدقيني مراح اياس لان املي بالله كبير
    وعسى ربي يفرح قلبي بخروج الفيزا لاني من جد محتاج هالفرحه

كلنا مرات يجينا هالاحساس و نمر بهاللحظات كثير بحيآتنا .. ماهي مشكله ، بس المشكله ان هاللحظه هذي تكون سيطرت علينا و خلتنا نغير مجرى حياتنا للاسوء ..باتخاذ قرارات خطآ تحت تأثير الضعف ..!! ، بس ان شاء الله انت و انا و كلنا اقوى منها ..

ربي يوفقك ان شاء الله و يريح بالك و يطمن قلبك ..
    لا تشيل هم ، ان شاء الله خير
    7 "
  8. من ناحية الموعد اضمن لك انك ما حتبلشي
    بس انا اللي رافع ضغطي يوم قابلت القنصل
    انا معي صوره من القبول لا وبعد مو واضحه يعني مسؤولة المعهد ارسلتها لي عالايميل قالت من شان تخلص امور السفاره
    والاصل يرسلوه للتعليم العالي
    والقنصل شاف الصوره وما اخذها ولا قال شي عنها الشي الوحيد اللي اخذوه مني ايصال سامبا وفيديكس اخذ ورقة التاكيد
    والباقي رجعت فيه والقنصل يقول الحمدلله فيزتك مقبوله
    ولا اخذ صورة القبول
    لكن ما اقول الا ان الله يسرها ويتصل علي بكره فيديكس ويقول تعال استلم جوازك
    بالتوفيق
    7 "
19 من 29 صفحة 19 من 29 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.