الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    اخوووي الى النها
    انت الرسالة اللي جاتك خلاص موووافقة
    بس تنتظر القبول الجديد
    يعني راح تبدأ قبلنا

انتي متاكده بس المشكله انو انا متصل عليهم قالو مافي امكانيه بس اللي جاني بالايميل اللي راويته لك امس
    يعني اقول مبروك لنفسي مقدما
    وانا المشكله موعدي بالسفاره الاربعاء القادم
    يعني ان ماجتني نسخه من الاي تونتي ممكن ياخروا لي الفيزه
    بس نقول يــــــــــــــــــــــــــا رب
    7 "
  2. يا شيخه بجد مشكوره عالموضوع انا كتبت ردي ورجعت شفت الموضوع قلت بجد تعبانه عليه
    ما تلاحظي كلمة بجد كثيره ههههههههههه
    على فكره ترى انا مقدم موعد الدراسه الى 1\2\2011
    وان شاء الله تجي الموافقه لانهم يقولو مكتفيين بس ازعجتهم
    تبون الصراحه انا اول ما جاني القبول كنت بملتقى الرياض
    من بكره بالوزارة بغير الولايه والمعهد
    كتبت ورقه وش طولها بعطيها الدكتور ماجد الحربي
    المهم حصلت واحد هناك يعني كبير بالسن شوي
    قال وش سالفتك قلتله انا جاني قبول بالمعهد وقمت اسب بالمعهد طبعا من خلال قراءاتي بالمنتدى
    وقلت ان اذا الواحد رسب بماده يعيد الليفل كامل
    المهم قالي كلمه بصراحه
    خلاني اتراجع عن قراري توقعو وش قال
    قال انت طول دراستك بالابتدائي والمتوسط والثانوي عمرك رسبت
    انا يوم قال كذا وقفت انصدمت من رده علي
    واجلس افكر بالموضوع شوي
    قلت عز الله جابها
    قال يا حبيبي انت لا تاخذ كلام منتديات ممكن الواحد رايح ونسبته بالثانوي 70 اللهم لا شماته ويجلس يسب بالمعهد
    لكن انت جرب المعهد واذا ما اعجبك تقدر تغير
    قل توكلنا على الله وبس هههههههههههههه
    بالتوفيق

هههههههههههه العفووووو اخوووي .. ولووو ، نحن في خدمتكم ..

و صح كلآمك و كلآم العم الي شفته بالملتقى ...

انا أؤيد رأيه ،، و قررت اني ابقى في المعهد و المنطقه عن قناااعه تآمه و رضاا و حماس بعد ,,

..
    ربي يوفقك ان شاء الله و يجيك قبولك بسرعه عشان تكمل اجراءات الفيزا و تساافر قبلنا و تخبرنا عن الوضع هناك ..مرسالنا من بولينج قرين تصير .. ^_*
    7 "
  3. هذا نص الرساله اللي جاني امس من المعهد يا ليت اللي يعرف شوي مو كثير بالانقلش يوضح لي
    وش قصدهم من الكلام اتركم مع القصه ههههههههههههههههه

Thank you for your emails. I have already submitted your request for reissue for Feb 1, 2010 on December 8, 2010. I will check with Western Kentucky University to see why it is taking so long, since there is no reason for a reissue should take this long to process. You will be able to enter the United States on this I-20 30 days prior to the date of February 1, 2010, therefore you do not need a new I-20 with a January 2nd start date. I will let you know as soon as I receive my copy of the new I-20 for the Spring 2011 term.

Usually there is a $40.00 fee for each I-20 you request, and this one time I waived this fee, but please know if the future, any additional request for a new I-20, you will be required to pay the $40.00 courier/reissue fee.

Sincerly,
    Lori Osburn
    ESLI Head Office
    4528 Humphrey Hill Road
    Sedro Woolley, WA 98284
    (360)724-0547
    (360)724-0548 FAX

7 "
  4. مرحبا .. يا اصدقاء ..
    الشكر موجه لصاحبة الموضوع .. جهد ماهو بسيط .. بوركتي .. وجزاك الله خير الجزاء ..

كلكم تعرفون اليو تيوب .. دخلوا عليه لاهنتم .. واكتبوا باولنغ جرين نايت لايف .. مثلا!! او بوالنغ جرين شوبنغ .. مثلا .. بوالنغ غرين اكتفيتيز .. الخ
    راح تلاقوا اشياء مفيده ..

ايضا .. دخلوا على موقع google واختاروا maps اعملوا بحث لبوانغ جرين كنتاكي .. وانتبهوا ترى فيه مدينه تحمل نفس الاسم بولايه ثانيه ...
    بعد ما تبحثون عن المدينه بتلقوا عليها ايقونة صفراء .. تعلمكم ان هذا اللي بحثتم عنه .. طيب .. شنو الفائده من ذا كله ؟
    تحدد على الخريطه اي مدينه تبيها .. ويطلع لك الطرق المؤديه لها .. من بوالنغ غرين .. الى المدينه اللي اخترتها .. بالاضافه الى الوقت اللي بتاخذه خلال السياره وخلال القطار وخلال الطياره ..

اكرر شكري لصاحبة الموضوع ..
    7 "
  5. مرحبا .. يا اصدقاء ..
    الشكر موجه لصاحبة الموضوع .. جهد ماهو بسيط .. بوركتي .. وجزاك الله خير الجزاء ..

العفو أخوي .. هذا أقل من وآجبي تجآه بنآت و أبناء وطني الغاليين ,,
    ربي يبآرك في آيآمك و يجزيك خير على الإطرآء الجميل

كلكم تعرفون اليو تيوب .. دخلوا عليه لاهنتم .. واكتبوا باولنغ جرين نايت لايف .. مثلا!! او بوالنغ جرين شوبنغ .. مثلا .. بوالنغ غرين اكتفيتيز .. الخ
    راح تلاقوا اشياء مفيده ..

ذكرتنييي ربي يذكرك بالشهآآآده قول آمين .,, كنت ابي احط مقآطع يوتيوب و نسيتها من الحوووسه .. كويس انك نبهتهم .

ايضا .. دخلوا على موقع google واختاروا maps اعملوا بحث لبوانغ جرين كنتاكي .. وانتبهوا ترى فيه مدينه تحمل نفس الاسم بولايه ثانيه ...
    بعد ما تبحثون عن المدينه بتلقوا عليها ايقونة صفراء .. تعلمكم ان هذا اللي بحثتم عنه .. طيب .. شنو الفائده من ذا كله ؟
    تحدد على الخريطه اي مدينه تبيها .. ويطلع لك الطرق المؤديه لها .. من بوالنغ غرين .. الى المدينه اللي اخترتها .. بالاضافه الى الوقت اللي بتاخذه خلال السياره وخلال القطار وخلال الطياره ..

اكرر شكري لصاحبة الموضوع ..

شآكره لك مرورك اللطيف و معلومآتك المفيده اخوي ،،

حيآك البآري
    7 "
  6. الى الهنا ..
    هذا الله يسلمك انت راسلتهم تبي تغير موعد دراستك صح ؟؟
    المهم ..
    هو يقولك شكرا على رسالتك .. وانه نفذ طلبك اللي طلبته بتاريخ ثمانيه ديسمبر .. والتاريخ اللي انت تبيه واحد فيبراير .. المهم هو مستنكر .. ويقولك انه بشوف الجامعه بخصوص موضوعك .. ويقول انه مستغرب ليه اعادة النظر في الموضوع تاخذ وقت طويل .. ومسألة التواريخ يقول ما يحتاج لاي توني ثاني .. ويقولك انه انت ماتقدر تدخل الولايات الا قبل ثلاثين يوم من التاريخ الموجود في الاي توني .. ويقولك .. بيرد لك خبر متى ماردوا عليه الجامعه .. وينبهك ان اذا طلبت اي توني جديد .. لازم تدفع 40 دولار .. بس هالمره هو فوتها لك ولا بيدفعك هالمبلغ ..
    7 "
2 من 29 صفحة 2 من 29 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.