الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني في مجال اني ارفض القبول ومو مجرد اني ارسلتلهم خلاص "لازم ااكد لهم قبل كل شي "
    صراحه بكلامك هذا ريحتيني كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    انا كنت شايل هم اني مااقدر اقعد على قبولي الاول لكن اذا المسأله فيها تأكيد خلينا نراسلهم ومتى مايردوا يردوا بس على الله انقبل في الجامعه الي في راسي ...

طيب بخصوص الفيزا خايف اتأخر كثير ولا عادي استنى لين شهر 2 ماراح يضر لان انا باكالوريوس وقبول اللغه لسى ماجا وخايف اغير المعهد وتسير مشكله لقبول الجامعه وماودي يهبل بي تجسير مره ثانيه ... كافي طلع الشيب في راسي
    مع العلم ان الجامعه الي ودي اغير لها راح يعطوني قبول مشروط بس انا خايف تجسير يتفلسف ويقعدلي في مسأله الجامعه و معهد اللغه مع ان الجامعه تعطيني قبول مشروط واخلص اللغه في معهد اللغه الموجود فيها .

<< شكله حالف يمين مايطلع الى وهو جايب لك الهم من كثر هرجه "
    7 "
  2. يعني في مجال اني ارفض القبول ومو مجرد اني ارسلتلهم خلاص "لازم ااكد لهم قبل كل شي "
    صراحه بكلامك هذا ريحتيني كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ان شاء الله على طول نشوفك مرتآح خيوو .. انا انصحك بعد انك لما تراسهم ..نبه عليهم انهم يأكدون عليك و يشاورك قبل ما يجيبو القبول الجديد ..

انا كنت شايل هم اني مااقدر اقعد على قبولي الاول لكن اذا المسأله فيها تأكيد خلينا نراسلهم ومتى مايردوا يردوا بس على الله انقبل في الجامعه الي في راسي ...
    ان شاء الله تنقبل ..و على فكره ، انت ما تجيب قبول لنفسك .. تجسير هو الي يجيبه ..لو جبت قبول لنفسك ..يصير توديه للوزره و تجتمع عليه لجنه ..و تشوف اسبابك ليه تبي تغير .. اذا اقتنعت .. توافق اذا ما اقتنعت ما توافق ..

طيب بخصوص الفيزا خايف اتأخر كثير ولا عادي استنى لين شهر 2 ماراح يضر لان انا باكالوريوس وقبول اللغه لسى ماجا وخايف اغير المعهد وتسير مشكله لقبول الجامعه وماودي يهبل بي تجسير مره ثانيه ... كافي طلع الشيب في راسي
    مع العلم ان الجامعه الي ودي اغير لها راح يعطوني قبول مشروط بس انا خايف تجسير يتفلسف ويقعدلي في مسأله الجامعه و معهد اللغه مع ان الجامعه تعطيني قبول مشروط واخلص اللغه في معهد اللغه الموجود فيها .

طيب انت تجسير جابلك قبول لغه و قبول جامعه مشروط ..؟؟
    لو جابلك .. رح يسوي لك سالفه و يقول صعب نغيره ..
    بس لو زي ما قلت ان الجامعه الي براسك فيها معهد لغه و تجيب قبول مشروط .. ممكن يوافقوآ ..

و بالنسبه للفيزآ .. على حسب موعد دراستك ..لو كآن قريب ، انا اقولك خلك على قبولك الي عندك و طلع عليه فيزا و حول من هناك من الملحقيه افضل و اسرع ..
    اما اذا ح تنتظر تجسير يجيب لك قبول جديد ..يا ليل مطولك معهم .. على ما يجيب القبول .. و على ما تحجز موعد مقابله ..و لعى ما يجي موعد المقابله و على ما تطلع فيزتك .. رح تتأخر .. الا اذا كنت عاادي تأخر موعد دراستك ..فهذا شي ثآني ..!!

،،

ع العموم اخوي انا ان شاء الله بكرا بروح للمكتب بنفسي براجعهم على معاملتي لانهم فقعوا لي مخي ...
    فـ إذا حاب استفسرلك منهم ، انا بالخدمه ., اكتب لي استفسارك بالضبط و معلومآتك من حيث القبول الي جاك و اشرح حالتك بالضبط و اذكر اسباب تبين رغبتك بالنقل ..الف لهم اي شي,,,, و رح اطبعه و اسلمه لهم و اخليهم يدوا علي بنفس الوقت خطيا و ارسل لك ردهم ان شاء الله ..
    << شكله حالف يمين مايطلع الى وهو جايب لك الهم من كثر هرجه "

لا ولو ..بالعكس اخوي .. ما تجيب لي الهم ،، انا سعيده جدا بخدمتكم ..
    و أي سؤال لا تتردد ابداا .. ان شاء الله من اليوم لحد ما تتخرج تسأل .. ماعندي مانع و على الرحب و السعه
    حيآك الله ......
    7 "
  3. ويبلغ عدد السكان العرب فيها حوالي 7137 نضيف لهذا العدد { انآ } ان شاء الله فسيصبح العدد اذن 7138

على كيفك لا حسبتس خطاء < اهم شي حرف السين متعوب عليه

العدد الحقيقي هو 7139

انا معاهم

ههههههااي

ههههههههههههههه ،، طيب و لآآآ يهمك ... مع ان انت عن 10 رجآل ..المفروض نزيد العدد 10 .. =P

الا صحيح وش صار على فيزتك اخوي ..؟ ان شاء الله في شي جديد ؟
    7 "
  4. مهوّنه ان شاء الله يآخوي ,, اصبر و الفرج على الله .. قريب قريب بإذن الله ...

ادخل على نظامهم الي تقدر تتطلع فيه عن حالة فيزتك... و الوقت المتبقي عليها << لو كانت من السفاره بالرياض

،،

العفو خيوووو ما سويت شيْ ,, ههههههههههههه مشروع الفول و الشكشوكه ما نسيته ,, تحت التنفيذ ..بس انت كم حطيت راس المال؟
    7 "
  5. سلام عليكم ..
    مهند .. واللي يسأل عن السكن مع عائله .. الرساله اللي جاتني من المعهد والجامعه .. مكتوب فيها احدد هل ابي سكن مع عائله او لا .. وبكل بساطه تقدر تتأكد من المعهد ..

اليوم شيكت على موقع فيدكس .. لقيت ان جوازي يوصلهم اليوم بالليل الساعه سبع .. بكلمهم الصباح اشوف شسالفه .. اذا كانت الفيزا .. بأذن الله بتاريح 10 الشهر المقبل .. رحلتي الى امريكا .. وبتاريخ 12 بكون في باولنق جرين ... ودراستي تبدأ 17 جينوري .. وراح اعطيكم رأيي في المعهد .. رغم اقتناعي بأنه معهد ليس جيد .. بل ممتاز !!!!

دعواتكم تكون الفيزا مع الجواز ..
    7 "
14 من 29 صفحة 14 من 29 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.