الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

تقرير+صور+معلومات تفيدك ،ولاية كنتآكي،بولينج قرين معهد و جامعة غرب كنتآكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معني من الشرقية والظهران اقرب بس ماقدمت عليه في لظهران قدمت عليه في الرياض والله مو زحمه حيل يعني الحمد لله بس اليوم جيت بحجز لي خويي بعدين والله زحمة ومره حجزت لي واحد في الظهران الظهران بي النسبه لي الرياض متوسط يعني الظهران زحمة بس مو كثر الرياض
    بس انا من وجهت نظري حجزي في الرياض افضل بي كثير كثير كثير في كل شي والله حتى موعيد والله بتحصلين وفي اليوم الي تبينه بأذن الله فا في الرياض افضل
    وشكراً وشو سويتي احساس للحين بولنق قرين ولا؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركااااااااااته....
    ادري بتقولولي بدري؟؟؟؟؟ توك شايف الموضوع له اكثر من شهر ونص .. بس والله مو مني من شغلت الفيزا وكل يوم
    وانا خاش ع امور التأشيره ..بس الحمد لله الامور مشت بالتساهيل .. مابي اطول عليكم انا زميلكم في بولينغ جرررين طبعا بلا شك
    يوم 6/6 ((طبعا لاتنسون اضيفوني مع عدد السكان هههه )) بصراحه بصراحه بصراحه موضوع ومجهود عاليين.. والشكر لكل من ساهم فيه ولو بمشاركه واحده......... كلكم افدتونا .. حبيت اضع بصمتي ع الموضوع وان اكون صديقكم الدائم في الموضوع .. بس
    ياريت موضوع زي كذا مايكون بالصفحه رقم 6 ؟؟؟؟ وكمان ياريت كل يوم ندخل بس لاجل نخليه في الصفحه رقم واحد والكل يشوفه ويستفيد وانا متأكد إن فيه ناس معانا في نفس المعهد وفي نفس اليوم والشهر بس ماهم شايفينو .. واخير اعذروني اذا طولت اخوكم
    امريكان .....
    7 "
  3. امريكآن ،

اخوي اشكرك على مرورك الجميل ..
    و لا شكر على واجب ..

و المووضوع مستمر و ماشي .. يعني حياك الله اي وقت ،
    و زي ما قلت انت..صح كلامك ..لازم يكون بالصفحه الاولى قد ما نقدر .. و ما نقطع الموضوع .. عشان الكل يستفيد ..

،
    نورتنا و اسعدتنا اطلالتك ..
    دمت بخير
    7 "
26 من 29 صفحة 26 من 29 ... 21252627 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.