الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب اللي يرد على موضوعي تتيسر كل أموره < آمين

يارب اللي يرد على موضوعي تتيسر كل أموره < آمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 12:06 AM

السلام عليكم ورحمــة الله وبركآإته .. كيف حآلكم .. ؟ أكيد في مجموعة مثلي جتهآ رساله من الملحقيه تعبئة البيانات و و و الخ ؟ طيب سؤالي ؟ نعبيهآ عربي والا إنقلش ؟ والله محتاره .. كل يوم وانا دآخله بمشكله جديده .. ناس جتها قبولاتهآ وحجززت وتجهز للسفر .. وانا ماجاني لا قبول ولا شيئ .. حتى حجز مو قادره كله من هالقبول اللي عطل كل اشغالي ,., ناس تبي تحول من ولايه لولايه وناس معهآ قبولين وناس تحلم بالقبول لو بآخر أمريكآ .. .. يارب صبررررررني .. أحس اني لحالي ماسويت شيئ ..
  2. هلا حبيبتي
    انا رديت على موضوعك الاول وذحين برد على هذا الموضوع
    هــ الله هــ الله
    بالدعاوي الى تطلع من القلب
    ان ربي يسر اموررري
    الابلكيشن بالانجليزي في قسم في المنتدى خاص بالسفاااره وطريقه تعبيه الابلكيشن رح تستفيدي
    بالنسبه للقبول انتي راسلي الملحقيه وهي رح تبعتلك رساله فيهااا بينات عبيهااا وابعثيهاا لهم ثاني
    انا جاتني الرساله بس ما عبيت بيناتي لان من ضمن البينات اني اكتب لهم رقم جوار السفر حق المحرم
    وانا اخوي جوازه ماطلع لانه بيطلع بدل فاقد واستنااا ..
    وانشاء الله تكوني استفدتي
    7 "
  3. فديتك زززززينب .. ربي ييسر كل أمورك .. طيب بسألك وش يبون بجوآز المرافق ؟ بيجيبون له قبول يعني ؟ طيب وش عرفهم أن مرافقي بيدرس ؟ يارربي والله أني أندوشت معهم .. واللي مأستلم شيئ الى الآن اسأل الوزاره او كلم تجسيرر يمكن ملفك ضايع والله مالهم آمان كل يوم لهم بمواعيد بس للأسف مو قد مواعيدهم .. ياربي يوصل لكل وآحد قبوله يوم السبت .. ارسلت للمحلقيه بياناتي بالأنقلش وارفقت صورة لجوازي وصورة جواز أخوي وقلت لهم ابي تأمنون قبول لأخوي بنفس معهدي .. مدري عنهم .. سويت اللي علي .. وعلى ربك الإتكال ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.