الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي لسا ماطلع له قبول معهد ... بخصوص الفيززااا ..!!!!

اللي لسا ماطلع له قبول معهد ... بخصوص الفيززااا ..!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fato
    fato

مبتعث جديد New Member

fato الولايات المتحدة الأمريكية

fato , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical lab science , بجامعة RCDF
    • RCDF
    • medical lab science
    • أنثى
    • usa, cali
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 03:39 AM

السلام عليكم
    انا حبيت اسوي هذا الموضوع لانه اغلب اللي ماطلع لهم قبول معهد للآن متوهقين مايعرفو ايش يسوو
    لانه اغلب اللي اقولهم انه لسا ماوصل قبول المعهد يقولي انه حتى لو ماوصل خدي موعد مع السفاره عشان الفيزا ... وانه كثيير من اللي حظرو الملتقييات يقولو انهم شددو على ضروره اخد موعد مع السفاره عشان الفيزا حتى لو كان القبول لسا ماوصل
    في البدايه قلت ماراح اتسرع وبستني القبول بس القبول طووول واحنا لسا نستنااا ... اخيرا استسلمت وقلت باخد بنصيحه اللي قالو لي اسوي موعد وبحاول اسوي موعد مع السفاره وبقولهم اني برسل الا توني لما يوصلني
    دخلت على الموقع وحاولت اسوي لي موعد بس عيا يكمل الابليكيشن الا لما اكتب الولايه اللي راح ادرس فيها
    حاولت اترك مكان الولايه فاضي بس نفس الشي قالو لي لازم اكتب اسم الولايه عشان اسوي موعد

عشان كذا انا حابه اعرف الطلبه اللي ماوصلهم قبول للآن ايش يسوو على الفيزا ؟؟ نستنى لين يجي القبول والا لازم ناخد موعد الان حتى بدون قبول ؟ ولو كان انه لازم ناخد قبول حتى بدون الا توني ياريت احد يوضح لنا الطريقه لانه زي ماذكرت اني حاولت اخد موعد بس طلبو مني معلومات وانا لسا ماعرفها مثل الولايه ...الخ

اتمنى من الاخوان والاخوات اللي نفس الحاله يقولو لنا ايش راح يعملو
    ولو في احد من المراحل السابقه اتمنى انه يقول لنا ايش اللي مفروض نسويه لانه غالبا تكون نصايحهم مضمونه لانها من واقع تجربه سابقه

ومشكورررين مقدما
  2. هلا والله فيك أختي .. ههههههههه الحال من بعضه .. انا محتاسه والى الآن ماجااء قبوولي مدري وش اسوي .. حاولت أحجز عند مكتب بس رفض الا الاي توني يكون معي .. قال شلون تحجزين بدونه ؟ لا اشوفك الا والاي توني معك .. بالنسبه لي بستنى شوي لين يوصلني القبول .. ودي اعرف كيف أحجز بدونه .. اللي حجز بدونه بليز يقول كيف ضبطت معه ,,
    7 "
  3. مشكووور اخوي على الرد
    بس انا اعرف ناس مبتعثين وقالو لي انه لاتسوي هالحركة لانه راح تتبهدلي بعدين على تغيير الولايه
    انا اليوم جربت اكلم موظف من مكتب تجسير عشان اشوف قبولي وصل والا لسا بس محد جاوب .. انشالله برجع اكلم يوم السبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.