الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا تنبيه هام للطلاب اللي تحولوا الى امريكا

مهم جدا جدا تنبيه هام للطلاب اللي تحولوا الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    عالعموم انا رح احجز موعد هذا الاسبوع ..
    طبعا عن طريق مكتب الطيار خخخخخخخخخخ

ممكن اسأل اخوي كم ياخذ منك مكتب الطيار وكمان يقدر يعبيلي الابليكيشن حق السفاره ليا وللمرافقين وبكم؟

ومشكورررررررررررر
    7 "
  2. انا ريحت نفسي من السفاره وحجزت في جده وانشالله لمن اوريهم بطاقة الملتقى تطلع بسررعه .. والله معقدينها اش فيها يعني لو حجزنا في القنصليه لازم يعني يكلفو علينا ونروح الرياض .. والله انا من رايي استخيرو ورتوكلو واحجزو في جده وربي مارح يضيعكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~

همآ يطلبون الأصليهـِ " السفآرهـِ " .. بس علشان تعوضك الملحقية لازم الإيصإآل " الفآتورهـِ " ..

فـ اللي لآزم تسويهـِ آنك بمجرد تطبع الايصآل .. تروح وتصورهـِ " تنسخه " وسويه اكثر من نسخهـِ للأحتيآط ..

علشآن لمن تسآفر تعطيه الملحقيهـِ ويعوضونك .. لانهم إذا ماعندك إيصآلات ماآيعوضونكـِ .. ~

شكرا ما قصرتي يا ختي نونه .. والله تعبتك معاي
    جزاك الله الف خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    انا ريحت نفسي من السفاره وحجزت في جده وانشالله لمن اوريهم بطاقة الملتقى تطلع بسررعه .. والله معقدينها اش فيها يعني لو حجزنا في القنصليه لازم يعني يكلفو علينا ونروح الرياض .. والله انا من رايي استخيرو ورتوكلو واحجزو في جده وربي مارح يضيعكم
    جزاك الله خير على النصيحه لكن الدكتور الحربي اقر و اتكلم مره واثنين وثلاثه على هذا الكلام واصر على انو لازم نطللع الفيزا من الرياض .. الله يعين الجميع ولك كل الشكر على المداخله
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice mam
    ممكن اسأل اخوي كم ياخذ منك مكتب الطيار وكمان يقدر يعبيلي الابليكيشن حق السفاره ليا وللمرافقين وبكم؟

ومشكورررررررررررر
    لا شكر على واجب
    على العموم انا جهزت 1500 حق كل الاجراءات .. بالتوفيق
    7 "
  6. انا رحت الوزاره وريحت راسي من ها المشكله (( رقم الطلب غير موجود لدى السفاره ))
    رحت واعطيتهم صوره من جواز السفر تحته مكتوب رقم الطلب وهم بدورهم رح يرسلوه لهم بالفاكس
    ملاحظه مهمه ... قبل الذهاب للوزاره احجز موعد عادي للفيزا .. بالتوفيق
    وعقبال القبول يا رب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.