الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف مبروك لكل اللي حصلو عالفيزة
    بس ابى استفسر وان شالله اللي يعرف يفيدني
    انا جاني القبول بس لسا ما حجزت موعد لأن ممكن اغير موعد بداية دراستي يعني حيكون الآي 20 مختلف عن الآي20 اللي وصلني؟
    ولا كلو نفس الآي 20 لأنو من نفس المعهد؟ما يفرق؟ انا بس احتمال أأخر دراستي
    ايش رايكم ايش اسوي بالزبط؟
    ابش تنصحوني احجز واروح بالآي20 اللي جاني؟
    7 "
  2. [quote=ςяαzу нєαят;2485957]مره مشكوووووره ياقلبي
    طيب ممكن تكتبيلي صيغة الخطاب اللي ابوك وقع عليه انه هو المتكفل بمصاريف الدراسه
    سواء هنا او في الرسايل الخاصه والف شكر تعبتك معاي[/QUOE]

اعتقد وصل الي طلبيته يلا بالتوفيق ان شاء الله نسمع منك عن قريب ان شاء الله اخبار حلوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلوالقمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف مبروك لكل اللي حصلو عالفيزة
    بس ابى استفسر وان شالله اللي يعرف يفيدني
    انا جاني القبول بس لسا ما حجزت موعد لأن ممكن اغير موعد بداية دراستي يعني حيكون الآي 20 مختلف عن الآي20 اللي وصلني؟
    ولا كلو نفس الآي 20 لأنو من نفس المعهد؟ما يفرق؟ انا بس احتمال أأخر دراستي
    ايش رايكم ايش اسوي بالزبط؟
    ابش تنصحوني احجز واروح بالآي20 اللي جاني؟
    انا عكسك دراستي تبدا 21 مارس وان شاء الله من يوم مااخلص من حوسة المرافق راح اطلب تقديم دراسه اذا خلصت بدري من الاجرات بس اهم شي.
    حتى لو عملتي الفيزا بالقبول الي عندك عادي بس لمن ترووحي مكتب تجسير تطلبي منهم قبول جديد بالتاريخ الي انت تبيه وده الكلام مو من عندي جاتني ورقه مكتوب كدا عليها مع الفيزا انو لو فاتني موعد الدراسه او اتخرتي في السفر اكلم المدرسه ترسل واحد جديد وبنفس رقم السفيس او يرسلو لك خطاب وكمان تزكني للمدرسه يغيرو موعد دخولك الاراضي الامريكيه من عندهم قسم اداره الهجرة عندهم بامريكا بس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihajer
    طيب اخوك كم طلبوه منه مبلغ في الشهادة البنكية
    تجسير طلب 75 الف ريال سعودي بس اصلا الضمان المبلغ كان اكبر فهو نفسه الي راح اخويا بيه السفاره قدمته لمكتب تجسير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    مبروووووووووووك حبوبه .. وعقبالنا يارب تتسهل امورنا عاجلا غير اجل ^_^
    الله يبارك فييكي ياقمررر ان شاء الله عقبال فيزتك وتتسهل عليكي وعلي والجميع كل شي وبالذات حوست المحرم
    7 "
  3. أولااااا ألف مبرووووووووووووووووووووووووووك أختي على الفيزا ..
    انا موعدي يوم الاثنين بالقنصلية الامريكية بجدة .. كل الاوراق معايا كاملة
    بس أنا شايل هم حكاية الضمان المالي ..
    ايش أفضل جواب ممكن يقنعهم لو سألوني .. في انتظار الإجابة وشكــــرا مقدما أختي الغالية ..
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.