الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    قنصلية جدة متساهله مع البنات وغالبا تطلع التأشيره خلال يوم واحد او اسبوع كـ حد اقصى,,,

بس الشباب الي الله يكون في عونهم خصوصا اذا احد طاح حظه مع العجوزه
    بصرلحه اكتر شي لاحظته الي يكون حاط في راسه راح يترفض راح يترفض ده قانون الجذب كل واحد يصير الي بفكر فيه.
    انا مقابلتي يوم السبت كانت ومرافقي الاحد والعجوزره سوت المقابله صح انها ماتضحك بس عادي والله العظيم اذا امورك تمام مستحيل تتفرض والي لاحظته عليها تهتم اكتر شي بالروابط الي ممكن تاكد منها انك راح ترجع بادك بعد الدراسه .
    1- عدد اخواتك كتيررر ده لمصلحتك
    2-املاك كتير ده لمصلحتك .
    يعني هي تشوف وضعك وفين ابوك وامك عايشن اخوانك تركز على ديه اكتر حتى من انك فين رايح في امريكا اسالتها عنك اكتر شي .
    عشان كزا لا تقولو شباب يترفض نفس الشي سمعته بس بصراحه غلط اثببت نفسك تاخذ الفيزا وانتهى .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaN_DoN
    مبروووووووووووووووووووووك ياعسل
    مشالله عليكي..
    اختي بس حابه اسآل اخوكي اللي اعطوه ورقه زرقا اش صار معاه ماردوله شي؟؟؟ارسلهم الجواز؟
    لانه انا نفس حالتك ومرافقي زوجي واعطوه ورقه زرقا..
    الله يبارك فيكي يارب وعقبال فيزكم
    اخوياا مااخذ ورقه زرقا اصلا ارجعي لموضوع مقابلتي اعطته ورقه صفرا بس مطلوب فيها الاي توني ووصل السفيس والجواز يرسلهم اول ماتكمل اوراقه والعجوزة الي يقولو عليها عملت المقابلة مع اني شفتها بس انها مااتضحك .
    وبالنسبه لجوزك في شي لفتهافي ممكن وضعه او اي شي ماابعرف او اش هي الاسئله الي مااقدر يجاوب عليها كويس وضعه المادي ممكن احيان الالقاب تفرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • ΉεŚнαм •
    أولااااا ألف مبرووووووووووووووووووووووووووك أختي على الفيزا ..
    انا موعدي يوم الاثنين بالقنصلية الامريكية بجدة .. كل الاوراق معايا كاملة
    بس أنا شايل هم حكاية الضمان المالي ..
    ايش أفضل جواب ممكن يقنعهم لو سألوني .. في انتظار الإجابة وشكــــرا مقدما أختي الغالية ..
    عن نفسي مااعطيتهم ضمان مالي ولا خطاب نهائيا هم طلبو اثبات بس انا طنشتهم ومارسلت لشي لاني ارسلت مع الاي توني ورقه قبول الي تجي عليها رقم الكاس نمبر حقي قلت ده مبين فيها معلوماتي اضافه انو الايتوني موجود فيها بيانات وزارة التعليم العالي اكتفيت بده والحمدلله صدرت فيزتي .
    انت خذ معاك بطاقه الملتقى جنب الاوراق الي اخذته
    ا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    ^^
    نفس سؤال هشام ...
    جاااوبت على هشام

يلابالتوفيق يارب للجميع ربي يسهل عليكم جميعا والله بالنسبه للمقابله انا واخويا رحناها كانو مشوار عادي يعني ماتحتاج توتر ولا شي بس تحتاج صبر يالذات اذا كانو المتقدمين كتير
    .
    وعلى فكرة لاحظت انو بعض الشباب يتلككو كتير وفي واحد مسكين كان الورق يطيح من يده ماافي شي يحوج ده مو لصالح اي احد انو يروح ودرجه التوتر واصله معاه الين اوراقه مو قادر يمسكه كويس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNAL50
    السلام عليكم
    عندي استفسار
    مرافقي يرغب بفيزا F1من اجل الدراسه
    هل يحجز موعد له في السفاره مع موعدي والا موعد منفصل عني؟
    تقدري تعملي في الحالتيتن ياما تضيفي اخوكي معاكي في الموعد فاميلي ممبر family member اهم شي تكونو ساكنين في نفس البيت
    او انك تعملي ليه موعد واكاونت لحاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    تقدري تعملي في الحالتيتن ياما تضيفي اخوكي معاكي في الموعد فاميلي ممبر family member اهم شي تكونو ساكنين في نفس البيت
    او انك تعملي ليه موعد واكاونت لحاله
    مرافقي هو زوجي
    ياريت توضحين لي اكثر اكون شاكره لكِ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNAL50
    مرافقي هو زوجي
    ياريت توضحين لي اكثر اكون شاكره لكِ
    حبيبي انتي الان راح تعملي اكاونت عشان تحجزي موعد اويكي
    راح تعملي الاكاونت في فيزا بوينت باسمك اووكي وفي من ضمن الخطوات خطوة راح يسالك عندك مرافقين او family member راح تختاري انو في وبده الطريقه راح تضيفي زوجك مرافق ليكي علما انو يسمح ب 3مرافقين معك في نفس موعدك طيب وراح تكتبي بياناته وبس.
    واذا يبغى يدرس زيك يجيب قبول معهد دوام كامل من تجسير وتطلع ليه فيزا F1 فيزا طالب بس
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.