الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

الحمدلله تم اصدار الفيزا الامريكية في يوم واحد من قنصليه جدة"المقابة كانت بدون I20"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول مرة أطلع برة
    أول شيء مبرووووووووووك على الفيزا

بس عندي سؤالين ؟؟

الأول : نفس سؤال الأخ اللي قبلي في خانات في DS-160 مثل رقم I-20 وتاريخ السفر وعنوان المكان المسافر إليه !!

و الثاني : مثى تاريخ سفرك وفين ؟؟ لقافة
    السوال الاول : تم الاجابه عليه .

السوال التاني :
    انا في شيكاغو
    تاريخ بدايه الدراسه 21 مارس بس ان شاء الله راح اقدم وقت الدراسه اذا خلصت من اجراءت محرمي بكير لانو الي موخرني تجسير الله يسامحهم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    السوال الاول : تم الاجابه عليه .

السوال التاني :
    انا في شيكاغو
    تاريخ بدايه الدراسه 21 مارس بس ان شاء الله راح اقدم وقت الدراسه اذا خلصت من اجراءت محرمي بكير لانو الي موخرني تجسير الله يسامحهم.
    إذا إنتي في شهر مارس وتغي تقدمي وقت الدراسة أنا إيش أقول !!!!

جاني قبول من مكتب تجسير في ولاية أول مرة أسمع فيها Minnesota قلت معليش برد ونتعود عليه لكن المشكلة هي إن تاريخ بدء الدراسة في شهر أغسطس يعني شهر 8 / 2011

طيب سؤال ثالث ؟! أدري طفشتك

في طريقة إني أغير وقت الدراسة غير عن طريق مكتب تجسير الفكر ؟؟ يعني ممكن إني أراسل الجامعة بنفسي أو أي طريقة أخرى ؟؟ وإذا مافي ما هي طريقة التغير في مكتب تجسير ؟؟ يعني أراسلهم على أي إيميل ؟؟
    7 "
  3. ألف الف مبروك
    وان شاء الله الفيزا بتكون في يدك قريبا ،،

عندي عدة أسئلة /
    انت تقصدين من كلامك سويتي المقابلة بدون I-20 ولما وصل ارسلتيه لهم ؟
    كيف ارسلتي الاي توني هل بالايميل ولا بـ فيديكس؟
    وش اخترتي الولاية اثناء لما عبتي الابلكيشن؟

وشكـرا ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول مرة أطلع برة
    إذا إنتي في شهر مارس وتغي تقدمي وقت الدراسة أنا إيش أقول !!!!

جاني قبول من مكتب تجسير في ولاية أول مرة أسمع فيها Minnesota قلت معليش برد ونتعود عليه لكن المشكلة هي إن تاريخ بدء الدراسة في شهر أغسطس يعني شهر 8 / 2011

الله يعينك يارب عالانتظار راح نكمل سنه وزياده ونحن نجري هنا وهناك الله كريم بالنسبه لموعد دراستك لازم تغييره

طيب سؤال ثالث ؟! أدري طفشتك

عادي لا طفشتني ولا شي اي سوال انا حاضره بالي اعرفه

في طريقة إني أغير وقت الدراسة غير عن طريق مكتب تجسير الفكر ؟؟ يعني ممكن إني أراسل الجامعة بنفسي أو أي طريقة أخرى ؟؟ وإذا مافي ما هي طريقة التغير في مكتب تجسير ؟؟ يعني أراسلهم على أي إيميل ؟؟
    شوف انا كنت ابغى اغير المدينه لفرع المعهد الي بالمدينه التانيه وراسلت معهدي مباشره لانو طلاب معهد ELS قدرو يغيرو مواعيد بدايه دراستهم بنفسهم
    بس الطامه الكبرى المعهد رسلي رد اي طلب او تحويل افرع اخر من معاهدنا رسالي الي جبلك القبول في الاصل الي هو تجسير وده نص الرسالة .
    Dear<<<<,

Thank you for your enquiry with regards to your desired change of school.

In order to process that change, please send a mail to your agent at the following mail: ef)@(tajseerksa.com

They will process it and get in contact with us.

Best regards, Marc

يعني شايف ارسلولي ايميل يخص تجسير اذا ابغى اغير اي شي بالنسبه لمعهدي في معاهد عاادي تغير انت اتواصل مع معهدك بسرعه قبل نهايه الاسبوع عندهم يردو بسرعه واذا في مجال اطلب منهم تغيير الموعد ويرسلو الايتوني الجديد على العنوان نفسه الي رسلو عليه قبولك الاول .
    اذا عملو زي معهدي ارجع ارسل لتجسير وان لله وانا اليه راجعون ماعندك غير هالحل اما بالنسبه الي لمن اكمل ان شاء الله اوراق مرافقي ماراح ارسل ايميل راح اروحلهم المكتب بنفسي عشان انا شفت اسلوبهم في الاستهتار ومررة صرت مااصدقهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihwtmus
    ألف الف مبروك
    وان شاء الله الفيزا بتكون في يدك قريبا ،،

عندي عدة أسئلة /
    انت تقصدين من كلامك سويتي المقابلة بدون I-20 ولما وصل ارسلتيه لهم ؟
    كيف ارسلتي الاي توني هل بالايميل ولا بـ فيديكس؟
    وش اخترتي الولاية اثناء لما عبتي الابلكيشن؟

وشكـرا ،،
    الفيزا معايا استلمتها في بيتنا يعني
    والله يبارك فيك
    انا عملت المقابله ومااكان اصلا عندي الاي توني بالمرة ولا اعرف فين اراضي لمن وصل الايتوني ارسلته معه النواقص الباقيه وجواز سفرري كمان معايا كان يعني في المقابله بس اخذو طلب التاكيد مني ووصل سامبا فقط .
    لمن عبيت الابلكيشن اخترت ولايه واشنطن عشان كان نفسي فيها وجاني القبول في الينيوي والله هم مررة طيبوبين في القنصليه مايددقو يعني اهم شي يكون عندك ابلكيشن
    7 "
  6. لو سمحتي اختي..اولا الف الف الف مبروك استلام الفيزا ..
    انتي قلتي انك كنت مسجلة الموعد في الرياض وبعدين غيرتيه الى جدة..
    طيب ممكن تشرحين لي كيف غيرتي الموعد؟؟
    لاني مسجلة موعد بالرياض واتمنى احوله على الظهران ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    شوف انا كنت ابغى اغير المدينه لفرع المعهد الي بالمدينه التانيه وراسلت معهدي مباشره لانو طلاب معهد ELS قدرو يغيرو مواعيد بدايه دراستهم بنفسهم
    بس الطامه الكبرى المعهد رسلي رد اي طلب او تحويل افرع اخر من معاهدنا رسالي الي جبلك القبول في الاصل الي هو تجسير وده نص الرسالة .
    Dear<<<<,

Thank you for your enquiry with regards to your desired change of school.

In order to process that change, please send a mail to your agent at the following mail: ef)@(tajseerksa.com

They will process it and get in contact with us.

Best regards, Marc

يعني شايف ارسلولي ايميل يخص تجسير اذا ابغى اغير اي شي بالنسبه لمعهدي في معاهد عاادي تغير انت اتواصل مع معهدك بسرعه قبل نهايه الاسبوع عندهم يردو بسرعه واذا في مجال اطلب منهم تغيير الموعد ويرسلو الايتوني الجديد على العنوان نفسه الي رسلو عليه قبولك الاول .
    اذا عملو زي معهدي ارجع ارسل لتجسير وان لله وانا اليه راجعون ماعندك غير هالحل اما بالنسبه الي لمن اكمل ان شاء الله اوراق مرافقي ماراح ارسل ايميل راح اروحلهم المكتب بنفسي عشان انا شفت اسلوبهم في الاستهتار ومررة صرت مااصدقهم
    يعطيكي العافية أختي على الرد السريع والواضح والمفيد

أما بالنسبة لقبولي فهو مو في معهد لكن جاني قبول مشروط في جامعة Saint Mary's University بتخصص تقنية طبية
    7 "
  8. عفوا اختي
    الحين اذا ماعندك اي توني يطلبون منك رقم وانت تحط N0000000 بدري كم صفر وهذا في اي خانه احطه
    وفي القنصليه ويش اجيب بالضبط واذا جاه القبول ارسله عن طريف فديكس ولا في طريقه ثانيه
    معليش كثرت بس المعذره
    ومبروك الفيزا والله يوفق الجميع ويسهل امورك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    عفوا اختي
    الحين اذا ماعندك اي توني يطلبون منك رقم وانت تحط N0000000 بدري كم صفر وهذا في اي خانه احطه
    وفي القنصليه ويش اجيب بالضبط واذا جاه القبول ارسله عن طريف فديكس ولا في طريقه ثانيه
    معليش كثرت بس المعذره
    ومبروك الفيزا والله يوفق الجميع ويسهل امورك
    الرقم هذا تحطيه في خانة رقم الـ SEVIS وبالنسبة للـ I-20 إنتي روحي على المقابلة وقوليلهم إنك ما استلمتيه وأول ما يجيكي أرسليلهم هو عن طريق فيدكس وهي الطريقة الوحيدة !! طبعا ترسليه على المكان اللي سويتي فيه المقابلة يعني جدة ترسليه على جدة وهكذا
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.