الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

TLC Academic Placement... وتس ذس .. ياربي واش كثـر اعاني

TLC Academic Placement... وتس ذس .. ياربي واش كثـر اعاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 09:00 PM

اااااااااااااااااااااه يااقلبي اااااااااااااااه خلاصــ .. باموت وباكتب على قبــري معاناة مبتعثهــ ..

اول مره تجيني رساله من الملحقيهـ تفيد ان قبولي تحول عندهم

وبعدها جاتني رسالهـ من مكتب تجسيـــر تفيد اني انقبلت قبول مبدئي في جامعة .. Devis/california

وبعدها تجيني رساله من الملحقيهـ انه اذا ماوصل الاي توني حقي اني اكتب لهم بياناتي وارسلها لهم

ونهاية المشوار .. مادري هو النهايه والا باقي الحلقه الاخير ماجات ... تجيني رساله من TLC Academic Placement ومعاهاا ابليكشين المفروض مني اعبيه وارسله لهـــــــــم ...

انا وين اكووووووووووووووووووون في هذا الكوووووووووووووووووون ... مشورتكم .. وهل احد حصل له نفس احدااثي المشوقـــــــــــه ؟؟
    .
    .
    .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA-

وصلني نفس الايميل منهم اليوم ..!!
    بس ضاق صدري يحكون انه معهد سئ
    حتى انا شفت كلام مش حلوو عليه ماراح اعبي شي ولا ارسل شي .. شكلي بكمل معا تجسير واشوف واش النهاااااااااااايــــه .. وربي ببكــي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلومنجتون
    ارجعي كلمي تجسير يمكن قبولك عندهم وان الملحقيه جابت لك قبول ثااني

خيراً ان شاء الله

انا الي مو مطمني انه جاني قبولين .. هو في ناس جاهم قبولين وكملوو في واحد وسحبو على الثاني عاادي ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المالكي
    انا وصلني رسالة من تخسير انه قبولي عندهم
    ورحت لهم الثلاثاء في العصر وماحصلته
    وفي نفس اليوم في الملقتى حصلته عندهم في الفندق هههههه

وربي يقهرووا

استهدي بالله وتفائلي خير (F)
    واش نص الرساله الي جاتك من تجسير ؟؟ .. يعني فيها اسم معهد .. والا بس كاتبين ان قبولك عندنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المالكي
    بس كاتبين تعال استلم قبولك :/
    لا انا جاني اسم معهد ومرسلين الرساله باسمي وبرقم طلبي يعني اكيييييييييد قبولي عندهم .. يارب يارب ... مابغا المعهد ذااااااا ماابغاااااااه من اول نظره مارتحت له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.