الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني ايميل من معهد TLC

وصلني ايميل من معهد TLC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا بالجميع
    انا اليوم سمعت من المدرسين انوا في دفعة سعوديين جديده جايه في فروع المعهد TLC

اللي حابه اقوله انه المعهد مستوى تدريسه مشي حالك وللأسف لايأهل للدخول إلى الجامعه إلا بإختبار توفل

فاللي حاب يجي الله يحيه ولكن لايعتمد على المعهد بتاتا

أنا في فرع

Tahlequah

واي إستفسار أنا حاضر وممنون
    7 "
  2. ^ انا راح اكون في فرع chester في بنسلفانيا
    عندي سؤال ....يعني المعهد يصلح للمبتدئين ولا يصلح للي عندهم لغه
    انا لغتي كويسه لاني رايحه عشان ادرس ماستر ان شاء الله ...واخوي ماعنده لغه ورايح معاي نفس المعهد
    انا عن نفسي عارفه ان اللغه اجتهاد شخصي لكن اخوي يبغاله تأسيس
    انت ذكرت ان المعهد مشي حالك ...من اي ناحيه ...يعني المدرسين ماهم كويسين ولا كيف ولا المناهج مو كويسه
    بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    ^ انا راح اكون في فرع chester في بنسلفانيا
    عندي سؤال ....يعني المعهد يصلح للمبتدئين ولا يصلح للي عندهم لغه
    انا لغتي كويسه لاني رايحه عشان ادرس ماستر ان شاء الله ...واخوي ماعنده لغه ورايح معاي نفس المعهد
    انا عن نفسي عارفه ان اللغه اجتهاد شخصي لكن اخوي يبغاله تأسيس
    انت ذكرت ان المعهد مشي حالك ...من اي ناحيه ...يعني المدرسين ماهم كويسين ولا كيف ولا المناهج مو كويسه
    بالتوفيق لك وللجميع
    اولا لمنطقة اللي بتروحينها اجاراتها فوق الألف دولار
    ثاني شي أنا مخلص اللغة في المعهد بعد ثلاث شهور من الدراسة فيه
    بمعنى أنا جاي ومعاي لغة حلوة وزميلي في الكلاس متخرج بكالوريوس انجليزي
    ولغته مثلي وزيادة والله والله اعلى درجة جابها وبطلعة الروح 530 بعد 6 محاولات لدخول النوفل
    بالعربي اللغة اللي في السعودية غير عن أمريكا
    وانا تعديت 500 بقليل ولغتي شبه ممتازة

بالعربي احسن شي تشوفون معهد يعفيك عن التوفل و 550 شي صعب جدا جدا ولكن غير مستحيل

وأي استفسار أنا حاضر
    7 "
  4. حبيبي داركي انا قبولي وصل على نفس المعهد في ولاية اوكلاهوما بس مدينة شاوني

كيف تشوف وضع المدينة ؟ و انا سويت لنفسي قائمة باكثر من 10 جامعات تدرس تخصص التقنية الطبية و ناوي اقدم عليها كلها ان شاء الله علما باني طالب بكالريوس فهل هذا الشي ممكن ؟ يعني بعد ما اقعد في المعهد و اجيب التوفل هل اقدر انقل من المدينة ؟ و ثالثا انا اختبرت توفل هنا في السعودية وجبت 55 من 120 ( توفل اي بي تي ) و اعتقد انها تساوي 480 او اكثر او اقل بشوية ، فكيف تقيم الوضع ؟ علما باني كنت طالب في جامعة البترول لمدة سنتين ولغتي الانجليزية متوسطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    حبيبي داركي انا قبولي وصل على نفس المعهد في ولاية اوكلاهوما بس مدينة شاوني

كيف تشوف وضع المدينة ؟ و انا سويت لنفسي قائمة باكثر من 10 جامعات تدرس تخصص التقنية الطبية و ناوي اقدم عليها كلها ان شاء الله علما باني طالب بكالريوس فهل هذا الشي ممكن ؟ يعني بعد ما اقعد في المعهد و اجيب التوفل هل اقدر انقل من المدينة ؟ و ثالثا انا اختبرت توفل هنا في السعودية وجبت 55 من 120 ( توفل اي بي تي ) و اعتقد انها تساوي 480 او اكثر او اقل بشوية ، فكيف تقيم الوضع ؟ علما باني كنت طالب في جامعة البترول لمدة سنتين ولغتي الانجليزية متوسطة
    ^^^
    سبحان الله حسيت ان اسمك تركي اللي هو انا D: , نفس حالتي بالظبط
    انا كنت طالب في البترول دفعة 2009 خلصت التحضيرية واختبرونا توفل وجبت 480 وقدمت على برناج خادم الحرمين تخصص تقنية طبية وملفي عند الملحقية واختارولي معهد TLC فرع Shawnee يتواصل معي وعبيت الابليكيشن وكل شي طلبوه وللحين ما استلمت الـ I20 بس ابي اطلب منك طلب اخوي اذا تقدر تكتب الجامعات العشر اللي اخترتها لأني بصراحة ما ابغى ولاية اوكلاهوما ولا جامعتها ايضا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER T
    ^^^
    سبحان الله حسيت ان اسمك تركي اللي هو انا D: , نفس حالتي بالظبط
    انا كنت طالب في البترول دفعة 2009 خلصت التحضيرية واختبرونا توفل وجبت 480 وقدمت على برناج خادم الحرمين تخصص تقنية طبية وملفي عند الملحقية واختارولي معهد TLC فرع Shawnee يتواصل معي وعبيت الابليكيشن وكل شي طلبوه وللحين ما استلمت الـ I20 بس ابي اطلب منك طلب اخوي اذا تقدر تكتب الجامعات العشر اللي اخترتها لأني بصراحة ما ابغى ولاية اوكلاهوما ولا جامعتها ايضا
    هلا حبيبي تركي

انا طالب دفعة 28 خلصت السنة التحضيرية و خلصت سنة الفريشمان ، انا مثلك اختبرت توفل في الجامعة لكن الاختبار ما كان التوفل الكامل ، فعشين كذا اختبرت توفل اي بي تي على حسابي في جده و جبت 55 من 120
    على العموم انا ان شاء الله بنزل القائمة هنا و ايضا في موضوع خاص لطلبة التقنية الطبية
    بالتوفيق حبيبي
    7 "
  7. انا كمان راسلني نفس المعهد وطلب مني اعبئ بياناتي
    وبعد اسبوع جاني مسج من الوزارة انو قبولي وصل
    تصدقون عاد لما استلمت القبول انا في اي ولاية
    الحمدلله في واشنطن اهم شي مو اوكلاهوما انشاءالله موت غالية
    يعني لاتخافون مو شرط المعهد لما يراسلكم يعني انتو راح تدرسو فيه
    استنو لما القبول يوصل احسن وتتاكدو بعدها انتو فين
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.