الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي في مدينة سياتل معهد ef << مين مع إحساس يا حبايب *_*

قبولي في مدينة سياتل معهد ef << مين مع إحساس يا حبايب *_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاء الله ... ان شاء الله يكون خير لك ... وان كنت أود منك النظر في رد أخوي المستشار .. والتأكد من سلسلة معاهد EF ... واعلمي انه بامكانك التغيير بالاتصال على مكتب تجسير الفكر ...

والأمر لك أولا وأخيرا ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    ماشاء الله ... ان شاء الله يكون خير لك ... وان كنت أود منك النظر في رد أخوي المستشار .. والتأكد من سلسلة معاهد EF ... واعلمي انه بامكانك التغيير بالاتصال على مكتب تجسير الفكر ...

والأمر لك أولا وأخيرا ....
    شوكرا ليك يا أحمد
    7 "
  3. انا معك أنا وزوجتي في معهد EF في سياتل ودراستي راح تبدأ في 7 مارش

بس المشكله أن اوراق القبول اللي اعطاني اياها مكتب تجسير مكتوب بالورقة الأولى أن الهدف والجهه المقصوده هو معهد EF في سياتل
    وفي الورقة أو الصفحة الثالثه ، في ورقة السيفس مكتوب أن عنوان المعهد في ولاية واشنطن مدينة أولمبيا ..

ومحتار مين اصدق ، بكلم مكتب تجسير بكره والله يعين ..

أنتي مثلي ..؟
    7 "
  4. أنا معاكي في نفس المعهد
    بس بحول إلى ولاية تانيه تكون قريبه من نيويورك و واشنطن دي سي (العاصمه)
    لأن السفر حيكون ما يقارب ٢٠ ساعه و مره طويل بالنسبه ليا و لزوجي و ولدي

بالنسبه اللي يقول انه المعهد مو جيد المشكله انه المكتب ما يسمح لنا بتغيير المعهد فقط تغيير الولاية و هناك ان شاءالله نشوف معهد ثاني اذا ما ناسبنا
    بس الى الآن ما اجني رد على موضوعي عن اين توجد هذه المعاهد في أمريكا غير بوستن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي الكريمة , نصيحة لوجه الله لا أبتغي منها جزاءً ولا شكوراً. سلسلة معاهد EF من أسوأ مؤسسات تعليم اللغة الأنجليزية (سواء فرع SEATTLE) أو غيره. فهم بالإضافة إلى أنهم سلسلة تجارية ماديّة بحتة , فمناهجها التعليمية رديئة للغاية والأمر عينه ينطبق علي الكادر التدريسي الضعيف. فأنا من واجبي تجاهك إنتي والأخوة ممن وقعوا ضحية استغلال المكاتب التعليمية (تجسير الفكر وغيرها) والجهل المدقع الذي تتمع به وزارة التعليم العالي والملحقية الديكور في أمريكا , تحذيرك من الإنضمام إلى هذه المعاهد السيئة. فوالله الذي لا إله إلا هو , لا أعلم معهدا لتعليم اللغة سيئا وغير نافع كسلسلة معاهد EF - ELS وغيرها ممن توّرط فيها كثير من طلاب البرنامج. ألا هـل بـلّغـت ؟ اللهم فاشهـد !!
    ههههههههههههههه

لو بيدي كان درست في هارفارد ..
    لكن وش تسوووي .. مجبووورين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs-hothali
    احساس شكلنا رحنا فيها لاني قريت هذا الموضوع وخفت الله يستر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread217715.html
    شوفي ياستي
    أنا عن نفسي ماراح اسمع كلام أحد
    راح أروح معهد ef و أجرب بنفسي لو ما عجبني وقتها اطلب تغيير << التجربة خير برهان
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.