الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه ايش رايكم بقسم تسويق

ياجماعه ايش رايكم بقسم تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلووووووم
    حلووووووم

مبتعث مستجد Freshman Member

حلووووووم الولايات المتحدة الأمريكية

حلووووووم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه , بجامعة لسا الله يسهل
    • لسا الله يسهل
    • مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه
    • أنثى
    • فورت لودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 03:07 AM

السلام عليكم ......انا تخصصي بكالوريوس جغرافيا وسجلت ماستر حاسب وفي الملتقى قال الدكتور ان الادبي ماينفع يدخلوا حاسب ومافي امامهم من البرامج المطروحه الاتسويق ابيكم تقولوا لي رايكم فيه وخاصه احنا ياانه البنات هل بيفيدنا مستقبلا الورطه اني كنت معتمده اني اذا وصلت امريكا اغير التخصص اللي ابغاه الل هو تربيه خاصه وهو مو من البرامج المطروحه وانصمت ايضا انه لايمكن التغير

الزبده ابي رايكم بقسم تسويق وهل صحيح اني ما اقدر اغير للتخصص اللي ابغاه مثل تربيه خاصه
  2. شكلِك من البرنآمجْ التآمنْ فيْ جدهْ
    لآنهُ قالْ الكلآم دآ للبنآت ..
    آنآ اخترتْ ( تسَويقْ ) بِما اِنْ قسميْ ادبيْ
    انتٍ اقريْ عنُه وَ حتلآقيِهْ حِلو
    بسْ انَا خآيفهْ ما يصدروآ لنَا قرارْ ابتعَاث من اصلُه
    الله يوفقْ الجميِع ...
    7 "
  3. حبوبه .. أنا نفس تخصصك ..

مافي شركه أو بنك إلا وعندها قسم تسويق ..أغلب الشركات والبنوك هيك ..

عندك سابك ، أرامكو ، البنوك بشكل عام ..

بابا منصب في سابك وقال لي انو في دراسه مطروحه لتوظيف البنات السعوديات في سابك ..

وحالياً .. في وفود اجنبيه من فروع ثانيه لسابك يجو هنا ويدخلو المبنى عادي ..

يعني مستقبلاً بإذن الله الين نجيب الشهاده ونجي يكونو فتحوا هذا المجال زي مافتحتوا أرامكو ..
    7 "
  4. التسويق تخصص رووعه وممتع ودايما اقوول عنه كيذا فديته ^ــــ^>>يمكن لانه تخصصي هههه
    واختي حلووم كني قريت قبل كم يوم بتخصص اسمه نظم المعلومات الجغرافيه وكن اختصارة giv شي
    زي كيذا ماني متاكده من الاختصار بس متاكده من التخصص دووري عنه يمكن يعجبك وما اظن يرفضونه
    لانه >>فيه شغل كمبيوتر بس مو علم حاسوبي بحت لا له علاقه بالجغرافيا وهو تخصصك !!!
    فانتي تكوني ضربتي عصفورين بحجر >>تدرسين كمبيوتر +شي يتعلق بتخصصك يعني اتوقع امتداد له
    شوفيه ودوري عنه واذا عجبك اسالي اذا ممكن السالفه او لا ؟؟ يارب اني افدتك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.