الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينتظر تغيير ولايته..

لكل من ينتظر تغيير ولايته..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اختي الكريمه مين قال انها بعيده مره وغاليه ماعليكي من كلام المنتديات

اعطيكي مثال ( سياتل في واشنطن تبعد عن مطار واشنطن 6 ساعات بالطياره )

بينما لوس انجلوس 5 ساعات ونص بالطياره من واشنطن

وسياتل اغلا

واي ولايه في كالفورنيا حسب صرفييتك وبس
    لو سمحت اخوي ابن مكة
    كاليفورنيا معروف بأنها أغلى ولاية بأمريكا
    ثانيا كلامي مش كلام منتديات
    لو تروح وتشوف وتبحث في اجارات السكن
    كلو الاف ريال سعودي وفوق مافي اقل من كذا ومع المواصلات والاكل وش بقي
    الله يسهل بس لنا ولكم
    دعواتكم بحاول اغيرها ماجقدر على غلا لوس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty toty
    الله يبشرك بالخير يااارب ... بس انتي اخترتي ولاية معينة وهم حطوكي في ولاية تانيه ولا ايش صار ؟
    انا جابولي قبول في كاليفورنيا وطلبت تغييره عشانها بعيده شويا وغااااليه ف الله يعينك ويساعدك عليها ويوفقك فيها وانا ان شاء الله يحطوني في الولاية اللي ابغاها
    الله يسعدك وان شاء الله يحطوكيالمكان اللي تبغيه
    تصدقي جا في بالي انهم بادلو الاماكن
    طيب انتي قبولك كان في اي معهد اخاف يحطوني بمعهد تجاري وخايس
    واتججنن داك الوقتتتت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    لو سمحت اخوي ابن مكة
    كاليفورنيا معروف بأنها أغلى ولاية بأمريكا
    ثانيا كلامي مش كلام منتديات
    لو تروح وتشوف وتبحث في اجارات السكن
    كلو الاف ريال سعودي وفوق مافي اقل من كذا ومع المواصلات والاكل وش بقي
    الله يسهل بس لنا ولكم
    دعواتكم بحاول اغيرها ماجقدر على غلا لوس
    استاذتي الكريمه

انا اقصد انك لاتتاثري

امريكا اغلب ولاياتها غاليه وانا مجرد نصيحه لا اقل ولا اكثر ومحا يدخل في جيبي شي لو جيتي كالفورنيا وبما انك اتصفحتي في المنتديات استاذتي

وبكل امانه ماهي الولايه الوحيده التي تجمع بين ( الجمال الساحر - الهدوء - الهواء النقي - الامان - مستوى الجامعات - طيبة سكانها ووووووو) طبعا كالفورنيا وهذا مو كلاامي

وطالعي في التصنيف العالمي طال عمرك ماهي افضل ولايه في العالم ( ركزي العالم مو امريكا)
    طبعا كالفورنيااا

وماصنفوها هباء او عبث او واسطات زي عندنا - - والتصنيف طبعا من كل النواحي بما فيها الدراسه

الخلاصه ( لو عرفتي كيف تكوني اقتصاديه حتعيشي مرتاحه ) والله ياختي انا ما ابغا غير مصلحطك وياكثر الناس الي يتمنو لووس انجلوس - - انا شوفي في قريه في كالفورنيا ومتمني لووس انجلوس والله العظيم وضعي ممكن اصعب من وضعك - -

وفي الاول والاخير انتي الي بتدرسي

ووفقنا الله واياكي لما يحب ويرضاا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    الله يسعدك وان شاء الله يحطوكيالمكان اللي تبغيه
    تصدقي جا في بالي انهم بادلو الاماكن
    طيب انتي قبولك كان في اي معهد اخاف يحطوني بمعهد تجاري وخايس
    واتججنن داك الوقتتتت
    لا انا حطوني في سان ماركوس ومعهدي كان تابع لجامعة بس انا حابه اكون مع اقربائي في ولاية تانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty toty
    لا انا حطوني في سان ماركوس ومعهدي كان تابع لجامعة بس انا حابه اكون مع اقربائي في ولاية تانيه
    اهلين توتا
    طلبتهم ولاية فلوريدا فيها قرايبي بس مانفذو طلبي وحطوني من كيفهم بلوس انجلوس والله العالم اي منطقة فيها راح اكون وان شاء الله المعهد يكون تمام
    هواا اهم شي
    الله يسهل لنا ولكي وللجميع
    7 "
  6. [QUOTE=ابن مكه;2485932]استاذتي الكريمه

انا اقصد انك لاتتاثري

امريكا اغلب ولاياتها غاليه وانا مجرد نصيحه لا اقل ولا اكثر ومحا يدخل في جيبي شي لو جيتي كالفورنيا وبما انك اتصفحتي في المنتديات استاذتي

وبكل امانه ماهي الولايه الوحيده التي تجمع بين ( الجمال الساحر - الهدوء - الهواء النقي - الامان - مستوى الجامعات - طيبة سكانها ووووووو) طبعا كالفورنيا وهذا مو كلاامي

وطالعي في التصنيف العالمي طال عمرك ماهي افضل ولايه في العالم ( ركزي العالم مو امريكا)
    طبعا كالفورنيااا

وماصنفوها هباء او عبث او واسطات زي عندنا - - [COLOR=red]والتصنيف طبعا من كل النواحي بما فيها الدراR]

الخلاصه ( لو عرفتي كيف تكوني اقتصاديه حتعيشي مرتاحه ) والله ياختي انا ما ابغا غير مصلحطك وياكثر الناس الي يتمنو لووس انجلوس - - انا شوفي في قريه في كالفورنيا ومتمني لووس انجلوس والله العظيم وضعي ممكن اصعب من وضعك - -

وفي الاول والاخير انتي الي بتدرسي

ووفقنا الله واياكي لما يحب ويرضاا[/QUOT]

هلا اخونا واستاذنا الكريم
    بتكلم عن لو انجليس عموما وغلاها شوي واقول فاحش
    والله يعين عالسكن من اربع الاف سعودي وطالع طبعا بدون غاز وكهربا ونت وتلفزيون هذا غير المواصلات والاكل الشهري وبوجود سيارة معك
    تخيل وضعك كيف
    راح تعيش عالحديدة
    خصوصا وانت معك عائلة الله يعينك
    كلامي واقعي جدا جدا والاجارات اللي كانت قبل عشرين سنة تقريبا من الان ثلثمية واربع مية دولار صارت دبل
    امريكا تغيرت عن اول بكثير واسألو مجربين الله يكافيهم بس هم وقبولاتهم اللي زي وجيههم
    7 "
  7. بناااااااااات الي واولاد ترى الولاية غالية بس مستحيل تسكن بشقة متكاملة من والى يعني تقدرون تاخذون مثل الجناح غرفه وحمام ومطبخ مفتوح

انا عرف ناس ساكنين بسان فرانسيسكو يدفعون ايجار 600 دولار الى 800ومررره السكن حلو ونظيف
    يعني كل شئ في سعر مناسب

امنيتي يحطوني باي منطقة بكاليفورنيا بمووووت عشان يغيروني ولايتي الي تفشل وتجيب المرض عادي اتحمل غلاء ولااتحمل ولايتي

اعيش قد بقد ولااوفر مافي مكان اشوف فيها حياه انا بتغرب عن اهلي ومستحيل اقدر اعيش بمنطقة بينتها ضعيفه وتعد افقر الولايات

صدقوني في ناس رايحين على حسابهم الخاص وماعندهم سيوله الي عندنا كمبتعثين وعايشين تمام وماشيه الحياة

ولاية كاليفورنيا يعيبها بس الغلاء بس الباقي من كل النواحي معاهد وجامعات معترف فيها سياحيه العرب قليلين فيها

اتمنى من كل قلبي ينقلوني فيها دعواتكم والله

محروق قلبي على المكان الي انا فيها وربي متأزمه ولاشئ قريته عنها وخلاني اتحمس واروح

صدقوني لو حسبتوا مصاريفكم .. وقسمتوا كل شئ تمشي الحياة مو رفاهيه بس حد بحد على كلام اهلي واقاربي الي هناك
    7 "
  8. انا نفس الوضع ياليت حد يجاوب عادي نناخذ موعد بالسفاره بدون مايكون عندنا اي توني او بالاي توني الجديد وكيف نسوي موعد ولازم رقم السيفس

انا لازم يغيرو ولايتي لانها غير عن ولاية المحرم وللحين انتظرهم يغيروها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    اهلين توتا
    طلبتهم ولاية فلوريدا فيها قرايبي بس مانفذو طلبي وحطوني من كيفهم بلوس انجلوس والله العالم اي منطقة فيها راح اكون وان شاء الله المعهد يكون تمام
    هواا اهم شي
    الله يسهل لنا ولكي وللجميع
    انا كمان طالبتهم فلوريدا يعني ممكن يحطوني على كيفهم في اي ولايه !!!!؟؟؟ وااااا مصيبه ايش المكتب دا اللي يفهم بالمقلوب الله يستر بس ازا على كدا ارضى بكاليفورنيا لا يجيني اقرد منها
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty toty
    انا كمان طالبتهم فلوريدا يعني ممكن يحطوني على كيفهم في اي ولايه !!!!؟؟؟ وااااا مصيبه ايش المكتب دا اللي يفهم بالمقلوب الله يستر بس ازا على كدا ارضى بكاليفورنيا لا يجيني اقرد منها
    هلا توتا
    صحيح اني طلبتهم فلوريدا ولكن انا حددت لهم المدينة والمعهد ويمكن مالقيولي قبول فيه متكدس او مافي عشان كذا حطوني بكاليفورنيا
    مجرد تخمين
    وانتي اذا ماحددتي لهم ان شاء الله يلاقون لك فيها بأي معهد
    فيه مدن كثيرة بفلورديا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.