الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من ينتظر تغيير ولايته..

لكل من ينتظر تغيير ولايته..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty toty
    toty toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty toty الولايات المتحدة الأمريكية

toty toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة i dont know yet
    • i dont know yet
    • computer
    • أنثى
    • ??, i hope florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 10:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني واخواتي اي شخص طلب تغيير الولاية بعد ماجاه قبوله وينتظر التغيير يقولي هل قدم على الفيزا وحجز موعد بدون اي توني ؟ وهل استخدم المعلومات من الاي توني اللي جاه ولا طنشها؟

انا ارسلت تغيير ولاية لمكتب تجسير والى الان انتظر منهم الرد علما بانهم ردو علي بانهم اخذو طلبي بعين الاعتبار وانهم حيتواصلو معايا في حال ورود الرد

انا محتاره وماني عارفه احجز موعد بدون i20 ولا استنى القبول الجديد اللي مااعرف متى حيجيني !!!؟

وبالنسبة للمرافق اعبي له ابليكيشن DS-160 خاص به ويقدر يعمل المقابله و يقولهم انه مرافق ويعطوه فيزا F1 مو F2 بدون اي توني ؟
  2. ايووه انا كان عندي قبول بس مابغااه ابغا اغيره وقدمت على الفيزا بدون الاي توني ومافي اي مشاكل حتى ان السفاره اخدوا جوازي وقالو اذا وصلت ارواقك ارسلها لنا
    بالنسبه للمرافق مادري لانو ماعندي مرافقين
    وطبعا تجسير الين الان مارسلي القبول الجديد اللي انا طلبته
    7 "
  3. نفس الرسالة اللي وصلتني بالزبط وبعدها بيومين ارسلولي يقولون تم تحويلك للوس انجليس
    صح اني ماطلبت كاليفورنيا
    المهم غيرولي الولاية
    والله يعينني على غلا لوس انجليس
    بس المعهد زبداية الدراسة بعلم الغيب
    وانتظر الاي تونيي يوص ل من امريكا
    الله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدد
    ايووه انا كان عندي قبول بس مابغااه ابغا اغيره وقدمت على الفيزا بدون الاي توني ومافي اي مشاكل حتى ان السفاره اخدوا جوازي وقالو اذا وصلت ارواقك ارسلها لنا
    بالنسبه للمرافق مادري لانو ماعندي مرافقين
    وطبعا تجسير الين الان مارسلي القبول الجديد اللي انا طلبته

شكرا وجزاك الله خير وياااارب يحطونا في الولايات اللي نبغاها ويكون القبول الجديد مختوم من الوزارة ياااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    نفس الرسالة اللي وصلتني بالزبط وبعدها بيومين ارسلولي يقولون تم تحويلك للوس انجليس
    صح اني ماطلبت كاليفورنيا
    المهم غيرولي الولاية
    والله يعينني على غلا لوس انجليس
    بس المعهد زبداية الدراسة بعلم الغيب
    وانتظر الاي تونيي يوص ل من امريكا
    الله يعين
    الله يبشرك بالخير يااارب ... بس انتي اخترتي ولاية معينة وهم حطوكي في ولاية تانيه ولا ايش صار ؟
    انا جابولي قبول في كاليفورنيا وطلبت تغييره عشانها بعيده شويا وغااااليه ف الله يعينك ويساعدك عليها ويوفقك فيها وانا ان شاء الله يحطوني في الولاية اللي ابغاها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممشوعه
    تقرريبا انتي نفسييي بس اناا مرافقي مابعد يطلع شهادة بنكييه عادي اقدم للسفاره بدون الشهاده؟؟
    نفس سؤالي كنت ح اكتب موضوع فيه بس كويس انك سبقتيني ان شاء الله يفيدونا الاعضاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty toty
    الله يبشرك بالخير يااارب ... بس انتي اخترتي ولاية معينة وهم حطوكي في ولاية تانيه ولا ايش صار ؟
    انا جابولي قبول في كاليفورنيا وطلبت تغييره عشانها بعيده شويا وغااااليه ف الله يعينك ويساعدك عليها ويوفقك فيها وانا ان شاء الله يحطوني في الولاية اللي ابغاها
    اختي الكريمه مين قال انها بعيده مره وغاليه ماعليكي من كلام المنتديات

اعطيكي مثال ( سياتل في واشنطن تبعد عن مطار واشنطن 6 ساعات بالطياره )

بينما لوس انجلوس 5 ساعات ونص بالطياره من واشنطن

وسياتل اغلا

واي ولايه في كالفورنيا حسب صرفييتك وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.