الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم موعد الدراسه . آي توني جديد ؟

تقديم موعد الدراسه . آي توني جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Suliman_21
    Suliman_21

مبتعث مستجد Freshman Member

Suliman_21 الولايات المتحدة الأمريكية

Suliman_21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة ..
    • ..
    • صيدلة
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 01:51 PM

السلام عليكم .

شباب انا وصل قبولي وكان وقد بداية الدراسه متأخر بشهر 6
    انا على القبول هذا عبيت استمارة ds-160

بس سمعت انه لو قدمت موعد الدراسه راح يتغير الأيتوني وعليه يتغير الرقم عن اللي موجود في الأستماره
    هل هذه مشكله ؟

انا كلمت تجسير واحتمال ياخذ اسبوعين على مايوصل الأيتوني الجديد هل تنصحوني اني اصبر على مايوصل الأيتوني الجديد واعبي عليه الأستماره او اني اروح لمقابله السفاره بالأتوني هذا .. او ايش ؟

والله انا اختبصت :S .. الله يستر علينا وعليكم
  2. نفس حااالتي سابقا ،،
    بما انك عندك قبول وعاجبك المكان وكل شيء (غير موعد الدراسة...)
    أبدأ فوووووورا بحجز موعد في السفارة (لان يمكن تطول الفيزا)
    وعلى ماتجي الفيزا يوصل الاي توني الجديد
    طبعا أكد على أن يكون رقم السيفيس نفسه SEVIS ID (وعادة مايتغير أذا نفس المكان)

انا الحمدلله قدموا موعد الدراسة وعندي الفيزا بالاي توني القديم
    امس استلمت الاي توني الجديد بنفس رقم السيفس (كلمت القنصل الامريكي قالي عادي مايحتاج فيزا)
    7 "
  3. اخي الكريم
    انا حولت موعد دراستي وكل شي وطلعت لي الفيزا امس الحمدالله اشرح لك كل اللي سويته وباذن الله يجاوب على كل اسالتك
    انا جاني قبولي في شهر 6
    ابوي ما قصر وكلم المعهد .. لا يهمك تجسير طنشهم .. انت كلم المعهد وقولهم حاب تسرع دراستك .. بيقولون لك لازم اي توني جديد لان السفارة ما تعطي فيزا قبل 4 اشهر من موعد دراستك
    فااا اي توني جديد .. ترسل لهم حق البريد السمتعجل يكلفك حول 40 دولار .. ويوصلك عادي وبعدها براحتك اذا لسا ما سويت موعد حق السفارة غير الدي اس وبس حط متى تبغى تسافر مافي شي ثاني يتغير المفروض .. اما اذا انك سويت وخلاص كل شي .. اذا وصلك الاي توني الجديد .. روح السفارة بالقديم والجديد وقولهم انا قدمت وكل شي على شهر 6 بس الحين جاني قبول في شهر 1 .. وخلاص يقولون لك طيب مافي مشكلة وتتعدل الامور وبسيطة مرة الشغلة
    اما اذا رحت السفارة وما وصلك الا توني الجديد قولهم انت انك قدمت وانه في البريد بيقولون لك هذا البريد حقنا متى ما وصلك حوله لنا عشان نطلعه لك
    اهم شي المعهد ما يتغير ولا رقم السيفس
    وكل شي بسيييط جدا ريح بالك
    وان بغيت شي او توضيح في شي كلمني على الخاص وانا حاضر
    7 "
  4. ^^^^
    ^^^^

اتوقع ان الاخ ما قصر وكفى ووفى

بس اذا انت كلمة المكتب وخلاص وافقو وعطوك موعد بداية الدراسه الجديد

روح وعبي الـ دي اس علي موعد بداية الدراسه الجديده وكل المعلومات هي نفسها موجودها بلاي توني القديم حتى رقم السيفيس

نفسو ما راح يتغير .... بس ملاحظه : احتياط لا تسدد رسوم السيفيس حتى يجيك الاي توني الجديد وتتاكد انه رقم السيفيس نفسه

لان في بعض الحالات يتغير رقم السيفيس

اما بالنسبه للموعد فابداء من الحين عبي الدي اي واحجز موعد في السفاره

وفالك طيب ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.