الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل اللي جاهم القبول بعد شهر 4 ميلادي يوجد خطاء وحتى اللي قبل شهر 4 ميلادي تاكدوووا

كل اللي جاهم القبول بعد شهر 4 ميلادي يوجد خطاء وحتى اللي قبل شهر 4 ميلادي تاكدوووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي احمد يعلم الله كم سببت لي حكاية شهر اربعه قلق حتى اني كرهت هذا الشهر

ملتقى الرياض ابد ماتكلم عن هالشي قالو لنا قبل دراستك بشهر تكون هناك <<< اتوقع مو الزامي

وقرار الابتعاث اخر موعد لاصداره شهر 4 (ابريل ) بعد كذا مايصدر لك قرار ابتعاث الا لاسباب وكذا... اللي هو

مدة قرار الابتعاث 3 شهور

فلو انا طلعته بشهر 4 ودراستي بشهر 8 في هالحاله نقول قدم او سافر قبل بشهر اللي هو شهر 7 بحيث انك تسافر خلال 3 شهور ولا يعتبر القرار لاغي

بالنسبه للطالب اللي قال انا دراستي بشهر 6 يمكن للاحتياط قاله قدم لان ممكن الطالب يطللع القرار من بدري وتنتهي مدة القرار قبل يسافر
    يعني ممكن الطالب يطلع قراره بشهر 2 او 3 وينتهي ولسا مابدت دراسته بشهر 6

عموما انا هذا اللي فهمته من ملتقانا واللي اكدوه لي ناس كثير وياليت احد يجيب لنا الخبر الليقين

لا تقولون بلسانه قال لنا في الملتقى ، لان اللسان اللي قالكم هالكلام نفسه اللي قالنا هالكلام

والله يعين و يسهل
    7 "
  2. يا اخوان ويا اخوات

مو معنى اللي جاه القبول بعد شهر اربعه يقلق الوضع عادي وقبوله صحيح

لان مثل ما ذكر بعض الاخوان تطلع تصاريح بالملتقي من المسئولين وكلها كلام فاضي

بس اهم شي تعرفوا تاريخ قبولك متى لان صيغة التاريخ مثل ما ذكرت تكتب بالمقلوب في بداية الموضوع

التزموا بقبولكم حتى لو انه بشهر 10 عادي ووضعك سليم ميه بالميه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم ومرافق
    طيب انا قبولي جاء بتاريخ 18-7-2011

عادي ولا كيف
    مع العلم جاء قبولي بشهر مارس لكن انا راسلت المكتب يغيروه وجابو لي قبول بعد التغيير بشهر 7

كلامك متأكد منه ولا تتوقع انت

ياريت اخوي تفيدني بطريقة التأجيل عن طريق ايميل لتجسير والا كيف وايش الايميل اللي ارسلت عليه.
    7 "
  4. طيب هالوزارة العالمية ما تدري ان فيه برامج ماستر ما تبدا الا مرة في السنة في كندا وشهر سبتمبر تحديدا

يعني اللي يبدا قبل شهر اربعة وينتهي السنة اللي بعدها يقعد عطالي بطالي ينتظر لين يجي بداية دراسة الماستر وتتحسب عليه من ضمن البعثة وهو مو قاعد يسوي شي وين تصير هاذي

اما امرهم عجيب اجل ليش فاصلين الناس بين ماستر وبكالوريوس يعني عبط بس والا المفروض يشوفون البرامج الدراسية هناك وعلى اساسها تصدر مواعيد بدا الدراسة بما يتوافق مع مواعيد بدا البرامج الاكاديمية

صرنا نشيل هم المعهد اكثر من الدراسة الاكاديمية بدل ما تكون المفروض شي سهل والمفروض ما نشيل همه ونركز على البحث في الاشياء الاكاديمية الله يخلف

انا لسه ما اجلت تاريخ الدراسة انتظر لين الملتقي واسالهم واتاكد وخلهم عاد يتشرطون او انهم يجيبون لنا قبول ماستر في الفترة اللي ننتظرها او انه ما يحسبون علينا بعثة عاد يتصرفون ما دامهم مصرين قرار الابتعاث الا قبل شهر اربعة من جد كرهت شي اسمه بعثة ودراسة وقسم بالله بس يطفشون الناس ويصدعون راسهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    يا اخوان ويا اخوات

مو معنى اللي جاه القبول بعد شهر اربعه يقلق الوضع عادي وقبوله صحيح

لان مثل ما ذكر بعض الاخوان تطلع تصاريح بالملتقي من المسئولين وكلها كلام فاضي

بس اهم شي تعرفوا تاريخ قبولك متى لان صيغة التاريخ مثل ما ذكرت تكتب بالمقلوب في بداية الموضوع

التزموا بقبولكم حتى لو انه بشهر 10 عادي ووضعك سليم ميه بالميه
    يا خيي ما نقدر نلتزم بالقبول العبيط اللي وفرولنا هو لان ما يتناسب مع برامج الدراسة الاكاديمية هناك... المفروض يفرقون ويعرفون هالشي ،،،يعني ما هي اول سنة الناس تطلع بعثات المفروض خلاص عرفوا الشي وبصموه مثل اسمهم وصار فيه نظام وقواعد على اساسها يصدرون قرار دراسة الماستر والبكالوريوس ....

يعني راح اجلس خمسة شهور من تاريخ انتهاء المعهد الين بدا الماستر ما اسوي شي ومحسوبة عليي بعثة

في اي قاموس تصير هاااااااااذي

من جد شيب الراس من الحين وحنا لسا ما سافرنا

ومشكور خيي على التنبيه جزيت خيرا

والسموحة علي الانفجار من جد خلاص وصلنا حدنا مع هالعبط اللي صاير ولا كان هاااذي هي الدفعة السادسة من البعثات

ربك يعين ويسهلها ان شاء الله
    7 "
  6. الحمد لله انا ب 21 /3 بشهر 3 يعني مستحيل يطلع في قلب
    ومشكور على الاهتمام
    بس حبيت أوضح
    الي مثلا دراسته بشهر 4 أو 5 او ..
    مو مشكلة عادي كون مافي مقاعد قبل بس الي عليه ما ياخذ أمر الإركاب قبل السفر بفترة طوييلة(( فترة 3 شهور فما فوق ))
    لازم مايمر على أمر الإركاب من يوم يستلمه لين السفر 3 شهور أقل اوكي بس أكثر لا ما يصير
    انشالله وضحت
    بالتوفيق ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    يا خيي ما نقدر نلتزم بالقبول العبيط اللي وفرولنا هو لان ما يتناسب مع برامج الدراسة الاكاديمية هناك... المفروض يفرقون ويعرفون هالشي ،،،يعني ما هي اول سنة الناس تطلع بعثات المفروض خلاص عرفوا الشي وبصموه مثل اسمهم وصار فيه نظام وقواعد على اساسها يصدرون قرار دراسة الماستر والبكالوريوس ....

يعني راح اجلس خمسة شهور من تاريخ انتهاء المعهد الين بدا الماستر ما اسوي شي ومحسوبة عليي بعثة

في اي قاموس تصير هاااااااااذي

من جد شيب الراس من الحين وحنا لسا ما سافرنا

ومشكور خيي على التنبيه جزيت خيرا

والسموحة علي الانفجار من جد خلاص وصلنا حدنا مع هالعبط اللي صاير ولا كان هاااذي هي الدفعة السادسة من البعثات

ربك يعين ويسهلها ان شاء الله
    من حقك تغير موعد الدراسه للموعد اللي انتي تبينه

وقدمي على الوزاره او المكتب وعذرك جدا معقول

بس قبل تستعجلى حطي في بالك معهد اللغه كثير من الطلاب يمددون ست اشهر على السنه

حتى يتمكنوا من اتقان اللغه بشكل يفيدهم بدراستهم بالجامعه

اما لو ان اللغه عندكم ممتازه وتقدري تكملى المرحلة الجامعيه بعد سنه

قدمى على تغير موعد دراست للغه

تحياتى والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    من حقك تغير موعد الدراسه للموعد اللي انتي تبينه

وقدمي على الوزاره او المكتب وعذرك جدا معقول

بس قبل تستعجلى حطي في بالك معهد اللغه كثير من الطلاب يمددون ست اشهر على السنه

حتى يتمكنوا من اتقان اللغه بشكل يفيدهم بدراستهم بالجامعه

اما لو ان اللغه عندكم ممتازه وتقدري تكملى المرحلة الجامعيه بعد سنه

قدمى على تغير موعد دراست للغه

تحياتى والله يوفقك ويوفق الجميع
    اهلين اخي واشكرك على ردك اللي يطمن

وانا زيادة حرص ما سويت اي تغييرات بس سالت المعهد نفسه بالايميل وسالت مكتب تجسير وجمعت معلومات وان شاء الله اليوم اسال في الملتقى ،،،لاني ناوية كمان اجدد الجواز لانه ينتهي بعد ستة اشهر من بدا الدراسة هناك يعني بلا وجع راس وحوسات من هنا يكون افضل

انا لغتي جيدة جدا بحكم اني درست البكالوريوس بالانجليزي (تخصص طبي) وبالتالي اتمنى ان احول على معهد اكاديمي من البداية ولكن .... انا اخذت احتمال التمديد لستة اشهر بعين الاعتبار لكن المشكلة اني متورطة في الحالتين لو بدات بدري وما احتجت ستة اشهر راح انتظر خمسة اشهر لين بداية الماستر وهاذذي مشكلة والشي الثاني لو بدات متاخرة ولا قدر الله احتجت تمديد راح امدد ونفس الشي راح اتاخر للسنة اللي بعدها يعني طولها في عرضها ...فان شاء الله بحوله وقوته اشد على نفسي من البداية والافضل معهد اكاديمي ...بس تجسير مصر على معهدين بس ...لا حوووووول

ان شاء الله يقبلون لانوا الصراحة هعععععععععع مخنا تبخر وما عاد فينا روح ابد

الله يسهلها علينا وعليكم ويوفقنا واياكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TottY
    ياريت اخوي تفيدني بطريقة التأجيل عن طريق ايميل لتجسير والا كيف وايش الايميل اللي ارسلت عليه.
    انا طبعا دراستي بدولة كندا
    راسلتهم عن طريق الايميل اللي ارسلوا فيه القبول واكيد لمكتب تجسير ايميل خاص بطلاب امريكا

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.