الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أعرف أن رقم الطلب موجود بالسفارة

كيف أعرف أن رقم الطلب موجود بالسفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلوب
    قلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

قلوب السعودية

قلوب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم , بجامعة على باب الله
    • على باب الله
    • علوم
    • أنثى
    • بعدنا, ننتظر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 17th, 2010, 07:22 PM

السلام عليكم جميعآ

سؤالي كيف أعرف أن رقم الطلب موجود بالسفارة الأمريكية ولا لا ؟؟

يعني قبل لاأحجز موعد كيف أعرف

2. وعليكم السلام ..

مافي طريقة تعرفي اذا اسمك موجود في السفارة الأمريكيه أو لا , إلا من موظفي السفارة ..

انتي احضري المقابله واعطيهم رقم الطلب , اذا ما اقتنعوا قوليلهم الوزارة ارسلت اسمائنا للسفارة ورقم الإرساليه أو رقم الإيميل هو ( 496 ) ..

اذا قالولك اسمك مو موجود , قوليلهم ارسله لكم بالإيميل أو فيديكس , بعدين ارسلي رسالة للوزارة برقم الطلب وصورة للجواز يرسلوا اسمك للسفارة ..

كل الطرق مفتوحه ..

وصلى الله على نبينا محمد ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. أنا بقولك وش صار معاي

أنا يوم كنت باخذ موعد ... ووصلت لي رقم الطلب ... كنت كل ما اسجله يقول لي رقم الطلب غير موجود

فأرسلت رساله للسفارة الامريكية اسألهم عن المشكلة ..... لكن مرت ثلاث او اربع ايام ولا ردو علي

قلت خلاص باخذ موعد بدون ما اسجل رقم الطلب ....

وبعد ما اخذت موعد ... جاني رد من السفارة ... وقالي الموظف : ارسل لي رقم طلبك وانا اتأكد لك اذا رقم طلبك موجود ولا لأ

فأرسلت له رقم الطلب وقلت له اني اخذت موعد بدون رقم الطلب .... رد علي برساله وقال ... تأكدت من رقم الطلب و فعلا موجود و موعدك مسجل في السستم تمام

يعني باختصار ..

ممكن تاخذين موعد بدون رقم الطلب
    او ممكن تراسلين السفارة و تتأكدي اذا رقم طلبك موجود

وأي خدمه اختي .. انا مستعد

تقبلي مروري
    7 "
  4. هذا رد السفارة أومافهمت هل الرقم موجود ولا لا ؟؟

يمكنكم التقدم بطلب التأشيرة بعد تعبئة الاستمارة وطباعة صفحة التأكيد، ثم تأخذ موعد مع طباعة ورقة الموعد واحضارها مع بقية الأوراق.
    وشكرا
    القسم القنصلي بالرياض
    سفارة الولايات المتحدة الأمريكية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.