الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

§¤°^இ°¤§ القائمة الذهبية لأفضل معاهد تدريس اللغة الإنجليزية §¤°^இ°¤§

§¤°^இ°¤§ القائمة الذهبية لأفضل معاهد تدريس اللغة الإنجليزية §¤°^இ°¤§

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GARA
    بارك الله فيك اخوي المستشار بس انا طالع على حسابي الخاص هل انا اطلب من المعهد اني اغيرة من نفسي ويقبولوني بدون اي مشاكل
    تقبل تحياتي ودعواتي لك ,,,,,
    نعم تستطيع أن تطلب تحويل المعهد دون أي مشاكل. في البداية هم سيحاولون اغرائك بوعود كاذبة حتى لا تتركهم. ولكن اياك أن تلتفت إلى اغراءاتهم ووعودهم.
    7 "
  2. لا ترددو هالعبارة كثير انا من احد الطلاب بكابلن ببروتلند تدرس اربع ساعات بس قاعدات وكتابه وقرائه وغيررره من هالكلام وكل شي بس
    معلومة سطحيه اقراء وامش وتعال اختبر الأثنين بمستوى يفوووق مستوى شرحهم كثيررر كأنهم مرتبطين بنموذج اسألتهم ومو مرتبطين بمستوى تدريسهم
    المعاهد الثانيه 6 و7 ساعات كورسات مكثفه وحنا لنا الله
    والنكته ان المعهد طالع بسالفة يأخذ من الطلاب 40 دولار حق الكتاب
    و50 دولار حق ارسال القبول لسعوديه بالفيدكس
    و40 طلبوها من الطلاب الي جاوا قبلنا حق الأبلكيشن اي على كيفهم تجااااري ميه بالميه
    دبروا قبولاتكم بأنفسكم وسألوا عن المعهد قبل لا تجااو
    ألف شكررررر اخووووووي المستشاااااااااار ان شاء الله ارسالهم ويقبلووني عندهم
    7 "
  3. ابشرك اخوي المستشار بعد قرأة موضوعك عزمت فعلآ ان اغير المعهد والحمدلله حولت لمعهد اقل أستاذ فيه بدرجة ماجستير باللغة تبدأ دراستي الأسبوع الجاي
    ربي يفرجهآآآآآ عليك وين مارحت

بس لوتشوف الأدارة بكابلن كيف استقبلوا الخبر لو بكيفهم يقولوا لاتروحـــــــــــي ويمسكون بي ماااقصروا خخخخخخ
    برغم ان اختبارات بكابلن كنت اقل بكثيرررر ودرجاتي مره نازلة كنت احس بالعجز ان ما قدرت اطور لغتي لكن بأختبار واحد بالمعهد الجديد قبل القبول
    خل المشرفة تسألني بعد الأنتهاء من الأختبار كم لك تدرسي بأمريكا قلت لها شهر وماصدقتـ
    لأن طول هالشهر اخذ دروس على النت ومع منهج كابلن بس كان محسسسني بالعجز برغم اني في شهر تعلمت 300 كلمة جديدة وهذا بجهد شخصي مافيه اي تأكيد من المعهد او مراجعه
    لكن قلت هالكلام حتى ادعم رأي المستشار المعاهد التجارية تنمي شعورك بالعجزززز
    7 "
  4. اخوي الله يرحم والديك

ياليت تساعدني باسم معهد تابع للجامعة ويكون قوي ويساعد اني ادخل الجامعة على طول اوعلى الاقل يأهل التوفل

لان يعلم الله ضااااقت بي كلمت مشرفتي قالت جيبي القبول ونغير معهدك وانا اخاف اتورط بمعهد تابع لجامعة مايكون به تخصصي

انا تخصصي احياء

والله يعطيك العافية
    7 "
  5. قصتي جدآ بسيطة غيرة المعهد واكتفية بمراسلة المشرفة على الأيميل وماتلقيت اي رد حسبت الموضوع سهالات عطيتها خبر وبس
    طبعآ السالفة طلع فيها تعهد بعدم التغيير واعتماد القبول من قبلهم وانا المعهد الي كنت فيه لما قدمت النقل قالوا لي لاتجي الأسبوع هذا والمعهد الناقلة له أبدأ دراستي الاسبوع الجاي

هالأثنين وبكرى اخرى يوم دوام لأعتماد قبولي
    فالله يستر ما أدري العيب في جهلناااا او عدم تفاعل المشرفين معنااااا الله يستر وربي لو ارجع المعهد القديم بيكون عندي غياب اسبوع كامل وانا اصلا مقبولة بمعهد ثاني دعواتكم المشرفة خبرتني أنه بتعتمده مباشرة بس ربي يستر والله مايطمنون ماتدري اذا ردو عليك هالحين يردو بعدين او لا
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.