الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي = موعد ولادتي :(

قبولي = موعد ولادتي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    بالنسبه للتاجيل تقدري تاجلي من مكتب تجسير الدراسه بشرط انو قبل لا تنتهي فتره اصدار قرار الابتعاث .

والي حددها الدكتور الموسى في الملتقى اما مثلا اذا اجلتي دراستك من تجسير خليتها شهر مثلا 8 وكلنا نعرف انو الموسى قال اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث شهر 4 وهذا الاقرار يستمر فعاليه لمده 3شهور بعد كده يصير لاغي يعني لوقلتي استخرجته شهر 4 راح يكون شهر 6 اخر موعد للسفر .... اذن لمن تطلبي تاجيل الدراسه لازم من الوزارة مو من مكتب تجسير اذا تبغى تستخرجي قرار الابتعاث بعد الفتره المحددة او انك راح تتبهدلي من الوزارة روحه وجيه عن تثبتي انك صاحبه ظرف .
    نصيحه من اخت لكي في االله تبغى تاجلي اجلي من الوزارة راح يكون اسمك عندهم موجله يعني لمن تجي بعد التاجيل تطلعي القرار وتمشي ماراح يعرضوكي لتحقيقات وبهدله والله العظيم نحن في غنى عنها كده كده نحن مبهدلين بسسبهم .

.او ارسلي ليها ايميل قوليها ايميلاتكم ماتستقبل ابغى فاكس ارسل الاوراق عليه وتكتبي اسم المسووله قبل لا ترسلي الفاكس عشان يعرفو لمين
    الاموره انا ارسلت إيميل للوزراة على القسم النسائي للأستفسارت العامه
    questions@mohe.gov.sa
    بس ماجاني رد !!!!!
    ما ادري كيف اراسل الوزاره على أي أيميل بالضبط غير دا
    وراسلت استاذه غاده على إيميل
    gsalem@mohe.gov.sa
    بس جاني فشل في توصيل الرساله!!! مع العلم انا ارسلت لها بمرفقات وبدون مرفقات بعد ماشفت ردك
    بس في كل الحالتين يفشل وصول الرساله

ياريت لو تعرفي غيرالايميلين هذه للوزاره وربي يسعدك ويوفقكِ ويسهل اموركِ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs-hothali
    الاموره انا ارسلت إيميل للوزراة على القسم النسائي للأستفسارت العامه
    questions@mohe.gov.sa
    بس ماجاني رد !!!!!
    ما ادري كيف اراسل الوزاره على أي أيميل بالضبط غير دا
    وراسلت استاذه غاده على إيميل
    gsalem@mohe.gov.sa
    بس جاني فشل في توصيل الرساله!!! مع العلم انا ارسلت لها بمرفقات وبدون مرفقات بعد ماشفت ردك
    بس في كل الحالتين يفشل وصول الرساله

ياريت لو تعرفي غيرالايميلين هذه للوزاره وربي يسعدك ويوفقكِ ويسهل اموركِ
    شوفي انا عندي اربعه ايميلات
    الاول حق مسووله الضمان المالي
    التاني حق اصدار قرار الابتعاث
    الثالث حق مسووله اصدار امر االاركاب
    والرابع ده الي انتي حطيته حق الاستفسارات
    حاولي تطفشيهم ايميلات على الايميل الي استجاب اما بالنسبه لغاده اذا كنتي بترسلي ليها مثلا من الياهو حاولي ترسلي ليها من الهوت ميل يعني بكزا طريقه وارسليها بدون مرفقات شووفي راح يووصل ولا لا واشرحي في الايميل خاتك وانو المرفقات بنترجعك تبغى فاكس وقبل ده كله اهم شي يكون عنوان الرسال يشد عشان سفتحوها لانهم كتير يطنشووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    شوفي انا عندي اربعه ايميلات
    الاول حق مسووله الضمان المالي
    التاني حق اصدار قرار الابتعاث
    الثالث حق مسووله اصدار امر االاركاب
    والرابع ده الي انتي حطيته حق الاستفسارات
    حاولي تطفشيهم ايميلات على الايميل الي استجاب اما بالنسبه لغاده اذا كنتي بترسلي ليها مثلا من الياهو حاولي ترسلي ليها من الهوت ميل يعني بكزا طريقه وارسليها بدون مرفقات شووفي راح يووصل ولا لا واشرحي في الايميل خاتك وانو المرفقات بنترجعك تبغى فاكس وقبل ده كله اهم شي يكون عنوان الرسال يشد عشان سفتحوها لانهم كتير يطنشووو
    إيوا عندي نفس الايميلات ,, وأ.غاده راسلتها من الهوتميل بمرفقات وبدون, ومنتظره الرد
    تسلمي يا قلبو , ربي ينولكِ إلي ببالكِ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2010
    جيبي ولدك هناك وولدك يخليكي انتي وابوه تدخل امريكا بدون تااشيره فرصه

ربي يسعدك والله جات ببالي بس مره صعـــــــــــب لأنو إحتمال الولادة تداهمني بنفس موعد السفر, قبله بيومين, او حتى بالطياره هههههه
    ما اعرف المهم إنو انا دا اول بيبي ليا وماني فاهمه امور الولاده مزبوط , وابغى اكون عند مامتي .
    مشكوره على مروركِ
    7 "
  5. بشـــــاره لكل الحوامل إلي مثلي
    جاني رد أخيرا , من إيميل الاستفسارات النسائية
    طلبو مني أرسلهم خطاب بعد أسبوع من الان
    أوجهه لمدير برنامج خام الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ,واكتب فيه الاسباب إلي تخليني آآجل موعد دراستي + ارفق تقرير طبي يوضح الحاله
    واكتب بياناتي بنهاية الايميل ( الاسم , رقم السجل المدني, رقم الطلب, رقم جوالي , إيميلي )
    وقالو لي بعدها بـ(48) ساعه راح يرسلون لي رقم معاملتي , وأبدأ أتابعها بعدها بإسبوع << يآآآآليييل

المهم هذا الرد وحبيت أخبركم إمكن أحد يستفيد من ردهم لي
    بس انا خايفه تروح علي مواعيد السفاره وانا آلآحق بالمعامله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.