الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي = موعد ولادتي :(

قبولي = موعد ولادتي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrs-hothali
    mrs-hothali

مبتعث جديد New Member

mrs-hothali الولايات المتحدة الأمريكية

mrs-hothali , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English languge , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • English languge
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 10:03 PM

السلام عليكم أعضاء وعضوات مبتعث الرائعين

انا اول مره اكتب موضوع بس بجد محتاجه فزعتكم وخبرتكم
    بإختصاآآآآر شديد استلمت قبولي من معهد تجسير , في مدينة سياتل وموعد دراستي يبدأ بتاريخ 21 - 3- 2011
    طبعا سفرتي لازم تكون قبلها بشهر وانا لالالالالا أستطيع السفر في أي من هذين الشهرين لأنها ستتوافق بإذن الله مع موعد ولادتي
    (( انا كلمت أستآذه غاده إلي كانت متواجده بالملتقى وقالت لي أرسل لها تقرير من مستشفى حكومي يوضح موعد ولادتي وراح تآجل لي شهر واحد فقط وطلبتني اراسلها على إيميل الاستفسارات النسائيه ,, وراسلت لها بس مافي رد!! ))
    علما بأني أود التآجيل لفتره أطوول حتى يكبر طفلي كم شهر ,, تعرفون أجوااء سياتل بآآآآآآردة هذا من ناحية..

أما من ناحية أخرى,, فإنه من المعلوم ان عمل المقابلات في السفارة الامريكية اللتي بالرياض يتم في مواعيد محددة وانا لا استطيع عمل المقابلة في هذه المواعيد لانني حامل في الاشهر الاخيرة ويتعذر علي السفر لما فيه من الخطر على صحتي, فهل يمكنني عمل المقابلة بعد الولادة علما بان الدكتور ماجد الحربي أكد على ان المقابلات واصدار قرار الابتعاث يجب ان تكون خلال الاربعه الاشهر المقبلة؟؟

ياريت احد من الدفعه الخامسه يفيدني بهالسؤال

ويارييت إلي عندهـ/ـا إيميل أستاذه غادة شخصيا يعطيني هو
    وأكووون شآآآآآآآآآآكره وممنونه ولكم أحلى الدعوات بظهر الغيب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الشمال
    ايميل أ.غادة
    gsalem@mohe.gov.sa

ولاتنسين الدعاء

الله يوفقكـ ويعطيكـ على قد نيتكـ ويسهل امور بعثتـكـ
    ارسلت على دا الايميل بس ماوصل الايميل !!! جاني فشل توصيل الايمل .
    7 "
  3. حبيبتي انا قريت ان في وحده سآلت الموسى ورد عليهاا اذا في عذر ضروري (اللي كانت تسآل نفس حالتك) مسموح لها تآآخر بس ترسل للوزاره انتي حاولي احد من عندك يروح للوزاره وولا تعتمدين على الايميلات بس ورااح يآجلون لك ان شاء الله

والله ييسر لك ويسهل لك الولاده ويخلي لكم البيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Unique
    حبيبتي انا قريت ان في وحده سآلت الموسى ورد عليهاا اذا في عذر ضروري (اللي كانت تسآل نفس حالتك) مسموح لها تآآخر بس ترسل للوزاره انتي حاولي احد من عندك يروح للوزاره وولا تعتمدين على الايميلات بس ورااح يآجلون لك ان شاء الله

والله ييسر لك ويسهل لك الولاده ويخلي لكم البيبي
    أنا عارفه اقدر آآجل بس استاذه غاده تقول شهر واحد التأجيل
    بس ما اتوقع مرافقي يقدر يروح الوزاره حاليا ..
    راح أحاول اخاطبهم بالايميلات واشوف إش يسير .
    ربي يسعد قلبك , وينولكِ مرادكِ ويسهل لك كل صعب ..
    7 "
  5. اختي اللي انا اعرفه انك ماتراسلين الوزارة ،، راسلي مكتب تجسير الفكر بالايميل ويردون عليك واشرحي ظرفك في الايميل
    وهذا هو ايميلهم اللي تراسلينهم عليه
    mohe1@tajseerksa.com
    ولاتنسين تكتبين رقم الطلب
    والله يسهل عليك ولادتك ويوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع
    7 "
  6. بالنسبه للتاجيل تقدري تاجلي من مكتب تجسير الدراسه بشرط انو قبل لا تنتهي فتره اصدار قرار الابتعاث .
    والي حددها الدكتور الموسى في الملتقى اما مثلا اذا اجلتي دراستك من تجسير خليتها شهر مثلا 8 وكلنا نعرف انو الموسى قال اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث شهر 4 وهذا الاقرار يستمر فعاليه لمده 3شهور بعد كده يصير لاغي يعني لوقلتي استخرجته شهر 4 راح يكون شهر 6 اخر موعد للسفر .... اذن لمن تطلبي تاجيل الدراسه لازم من الوزارة مو من مكتب تجسير اذا تبغى تستخرجي قرار الابتعاث بعد الفتره المحددة او انك راح تتبهدلي من الوزارة روحه وجيه عن تثبتي انك صاحبه ظرف .
    نصيحه من اخت لكي في االله تبغى تاجلي اجلي من الوزارة راح يكون اسمك عندهم موجله يعني لمن تجي بعد التاجيل تطلعي القرار وتمشي ماراح يعرضوكي لتحقيقات وبهدله والله العظيم نحن في غنى عنها كده كده نحن مبهدلين بسسبهم .

اما بالنسبه للوزراة انا قبلك راسلتهم لاستخراج ضمان وهذا نص مشكلتي معاهم "
    الحكايه الضمان المالي او الخطاب من الوزارة:بعد مارسلت اوراقي للقنصلية قلت دحين اشووف هرجت الضمان الي ترا مااستفدت منها شي بس مرمطوني عالفاضي رسالت الوزارة ماردو علي قلت عادي يوم الاتنين اول يوم في الملتقى روحت سالت مندوبات الوزارة الطامة الكبرى ماعندهم معلومات تمام بده الخصوص .
    اعطوني ايميل وحده اسمها نصره العفنان واتصلو عليها ي الملتقى جوال وقالولهها على اسمي وانها تفتح ايميلاتي ورجعت ارسلت الايميلات الي طلبوها الي هي (صورة ممن جواز سفري انا والمرافق_الورقه الصفرا الي مكتوب فيها النواقص ومن ضمن النواقص كان الضمان _الايتوني_ورسلت ابلكيشن عبيته ورجعت ارسلت ليهم)

الي خلاني من الوزارة مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفه ارد للاسف الدومن تبع الوزارة MOHE.GOV.SA ماايستقبل الا عدد بايت محدود ومررررة حجم البايت صغير الي يستقبله روحت ضغط الملف وراسلته ليها قلت في الايميل كيق تفتحه رجعتلي ايميل تقلي عليه لا يفتح عرفت انها مااعرفت في النهايه طلبت مني ارسله الاوراق على فاكس ارسلتها مرتين بالفاكس رجعت قالتلي بايميل الاوراق غير واضحه انا هنا مرررة كنت زعلانه حرقت ساعات كتير من وقتي وانا ارسل الايميلات وترجعي بسبب الدومن حقهم فاكس مازبط قمت قلت خربانه خربانه وطنشت قلت بلا ضمان بلا هم وكمان بعد محاوله مني مع موظفات الملتقى انهم ياخذو اوراقي رفضوو رفضا قاطعا. ان قلت ان لله وان اليه راججعون طز طز طز".

يعني اصلا لازم ترسلي ليهم الايميل ورقه ورقه الايميلات تبعت الوزارة ماتستحمل حجم اتاتش الي يستوعبه ايميلات الهوتميل او الياهو او الجي ميل انا كرهت نفسي من مرسلتهم صرت ارسل كل ايميل بورقه والله عدد كبير من الايميلات اترسلت وفشل الارسال وفي ورقتين رجعولي بسسب حجمهم اكبر من الباقيين ورفضو يكملو معاملاتي عشان اوراقي مو كامله وصلت فطنشتهم بس الحمدلله ربي سهل علي .او ارسلي ليها ايميل قوليها ايميلاتكم ماتستقبل ابغى فاكس ارسل الاوراق عليه وتكتبي اسم المسووله قبل لا ترسلي الفاكس عشان يعرفو لمين

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الورد123
    ياحبيبتي عادي انا اجلت شهرين عن طريق مكتب تجسير

طيب قلبو ممكن تحطي لي الايميل إلي راسلتيهم عليه ؟؟ مع أنو أستاذه غادة قالت راسليني ماقالت راسلي تجسير!!

الله يسعد قلبك ويوفقك قولي آمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad&hanady
    اختي اللي انا اعرفه انك ماتراسلين الوزارة ،، راسلي مكتب تجسير الفكر بالايميل ويردون عليك واشرحي ظرفك في الايميل
    وهذا هو ايميلهم اللي تراسلينهم عليه
    mohe1@tajseerksa.com
    ولاتنسين تكتبين رقم الطلب
    والله يسهل عليك ولادتك ويوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع
    بعد ماقرأت ردك على طول ارسلت إيميل لتجسير على نفس دا الايميل ,, وإن شاء الله آلاقي إستجابه
    مشكور على الدعوات الطيبه ولك بالمثل يارب , وفوقها يحقق لك كل ماتتمنى ويرزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.