الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجز نبي احد يفهمنا لو تسمحو ؟؟؟؟؟؟

الحجز نبي احد يفهمنا لو تسمحو ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظرة فرح
    نظرة فرح

مبتعث مجتهد Senior Member

نظرة فرح كندا

نظرة فرح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • رياضيات
    • أنثى
    • في الانتظار, في علم الغيب
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 01:22 AM

مراحب ادري اسئلتي يا كثرها و كل شوي افتح موضوع يخطر على بالي سؤال احطه هنا

اللحين يوم كنا بالملتقى قالو الافضل انو نستلم قرار الابتعاث قبل السفر بشهر او اسبوعين او 10 ايام طيب و بعدين امر الاركاب و بعدين حجز و بعدين التذاكر

طيب اللحين يوم اننا نبي نحجز لازم يكون قبلها بمده كافيه صح

كيف احجز تذاكر قبل قرار الابتعاث لانو قالو في الملتقى عادي احجزو قبل طيب كيف ممكن احد يقولي

يعني اروح مكتب طيران و احجز طيب و الفلوس كيف ادفعها ولا هم يدفعونها كيف الطريقة ممكن توضحو لي

و سلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    مراحب ادري اسئلتي يا كثرها و كل شوي افتح موضوع يخطر على بالي سؤال احطه هنا

اللحين يوم كنا بالملتقى قالو الافضل انو نستلم قرار الابتعاث قبل السفر بشهر او اسبوعين او 10 ايام طيب و بعدين امر الاركاب و بعدين حجز و بعدين التذاكر

طيب اللحين يوم اننا نبي نحجز لازم يكون قبلها بمده كافيه صح

كيف احجز تذاكر قبل قرار الابتعاث لانو قالو في الملتقى عادي احجزو قبل طيب كيف ممكن احد يقولي

يعني اروح مكتب طيران و احجز طيب و الفلوس كيف ادفعها ولا هم يدفعونها كيف الطريقة ممكن توضحو لي

و سلامتكم
    ياهلا فيك أختي قريت موضوعك وبجاوبك على حسب معرفتي
    وأي استفسار اكتبيه وكلنا بهالمنتدى متعاونين ان شـِّآءٍّ اللھ
    ابقولك أولن قرار الابتعاث يطبعونه لك مقر ادارة البرنامج بحي الغدير بالرياض وبربع ساعه ممكن تطبعين قرار الابتعاث وبنفس الاداره تطلعين أمر الأركاب وفيه مكتب حجوزات عندهم بعد تأخذين تذاكر السفر لك وللمرافق طبعاا والحجوزات عليهم و هذا كله قرار الابتعاث + أمر الأركاب +تذاكر السفر كلها تطلعينها بوقت واحد
    وطبعا متى هالاشياء تسوينها ؟
    بعد ماتخلصين أمور التأشيره وتطلعلك ألفيزا ويكون الأي تونتي معك .
    بالنسبه للي سمعتيه بالملتقى آنـْآ كنت حاضره ملتقى الرياض والظاهر أنگ سمعتي أنگ ممكن تحجزين موعد ف السفاره بدون مايكون وصلك الأي تونتي «هذا الكلام اللي قالوه. ف الملتقى
    وأنتيي راح بالك على حجز طييران بدون قرار ابتعاث ؟؟

أتمنى اكون افدتـك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA BNT ABDULLAH
    ياهلا فيك أختي قريت موضوعك وبجاوبك على حسب معرفتي
    وأي استفسار اكتبيه وكلنا بهالمنتدى متعاونين ان شـِّآءٍّ اللھ
    ابقولك أولن قرار الابتعاث يطبعونه لك مقر ادارة البرنامج بحي الغدير بالرياض وبربع ساعه ممكن تطبعين قرار الابتعاث وبنفس الاداره تطلعين أمر الأركاب وفيه مكتب حجوزات عندهم بعد تأخذين تذاكر السفر لك وللمرافق طبعاا والحجوزات عليهم و هذا كله قرار الابتعاث + أمر الأركاب +تذاكر السفر كلها تطلعينها بوقت واحد
    وطبعا متى هالاشياء تسوينها ؟
    بعد ماتخلصين أمور التأشيره وتطلعلك ألفيزا ويكون الأي تونتي معك .
    بالنسبه للي سمعتيه بالملتقى آنـْآ كنت حاضره ملتقى الرياض والظاهر أنگ سمعتي أنگ ممكن تحجزين موعد ف السفاره بدون مايكون وصلك الأي تونتي «هذا الكلام اللي قالوه. ف الملتقى
    وأنتيي راح بالك على حجز طييران بدون قرار ابتعاث ؟؟

أتمنى اكون افدتـك

لا خيتو انا متأكده كانو يتكلمو عن رحله الحجز و حتى اللي اتكلم قال عشان في طلاب لهم خط سير معين يبونه ولان قرار الابتعاث المفروض ما ناخذه بدري هما كذا قالو قبل السفر بعشرة ايام افضل و اتوقع لازم نحجز طيران بدري لان الطيارة مهي على كيفنا و انا رايحه كندا فلازم لما اعبي الابليكيشن يكون في تاريخ مغادرة السعوديه طيب كيف اعرفه وانا ما حجزت و كان هالكلام في ملتقى جده

و شكرا يا عسل ما تقصرين منتظرين بقية الاخوان الله يجزيكي خير ما قصرتي
    7 "
  4. بالنسبه لحجز موعد السفر

تروحين لمكتب الطيار قبل السفر بشهر او شهرين وتقولى لهم ابي اسافر بتاريخ : اللي انتي تحددينه حلو الكلام

يعطونك ورقه من عندهم انك حجزتي ويقلون ليكِ لازم تجيبين لنا امر الاركاب قبل موعد سفرك باسبوع من الرحله

لو ما جبتيه بيروح عليكِ الحجز وتسوين حجز جديد ....

طبعا كلامي مو من تجربه مع الوزاره بس مع تجربه مع الخطوط ومكاتب السفاريات اللي عندها التذاكر

يعني انا لما اسافر دولى اروح للمكتب قبل بشهر واحجز ويقولى المكتب لازم تسدد الفلوس حتى نقطع لك التذكره

قبل السفر باسبوع تقريبا او ثلاث ايام على حسب ما يحدد المكتب الخاص بحجز التذاكر ...

طبعا الورقه اللي يعطونك هي مو تذكره يعطونك ورقه حجز مطبوعه من الكمبيوتر واذا اعطتيهم امر الاركاب يقصون لكِ التذكره

ملاحظه :لما تروحين تحجزين خذي الجواز معك لان التذكره لابد ان يكتب فيها الاسم مطابق للجواز

وثاني شي لازم يكون معك التاشيره بدونها ما يحجزون لكِ الكلام هذا ينطبق عليكِ وعلى جميع من يرافقكِ

وهذا رقم مكتب الطيار الموحد :920012333 كلميهم وسلامي عليهم وقولى لهم يقولكم احمد توصوا فيني

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    بالنسبه لحجز موعد السفر

تروحين لمكتب الطيار قبل السفر بشهر او شهرين وتقولى لهم ابي اسافر بتاريخ : اللي انتي تحددينه حلو الكلام

يعطونك ورقه من عندهم انك حجزتي ويقلون ليكِ لازم تجيبين لنا امر الاركاب قبل موعد سفرك باسبوع من الرحله

لو ما جبتيه بيروح عليكِ الحجز وتسوين حجز جديد ....

طبعا كلامي مو من تجربه مع الوزاره بس مع تجربه مع الخطوط ومكاتب السفاريات اللي عندها التذاكر

يعني انا لما اسافر دولى اروح للمكتب قبل بشهر واحجز ويقولى المكتب لازم تسدد الفلوس حتى نقطع لك التذكره

قبل السفر باسبوع تقريبا او ثلاث ايام على حسب ما يحدد المكتب الخاص بحجز التذاكر ...

طبعا الورقه اللي يعطونك هي مو تذكره يعطونك ورقه حجز مطبوعه من الكمبيوتر واذا اعطتيهم امر الاركاب يقصون لكِ التذكره

ملاحظه :لما تروحين تحجزين خذي الجواز معك لان التذكره لابد ان يكتب فيها الاسم مطابق للجواز

وثاني شي لازم يكون معك التاشيره بدونها ما يحجزون لكِ الكلام هذا ينطبق عليكِ وعلى جميع من يرافقكِ

وهذا رقم مكتب الطيار الموحد :920012333 كلميهم وسلامي عليهم وقولى لهم يقولكم احمد توصوا فيني

تحياتي

شكرا لك احمد يالواسطه بقلوهم بس عندي سؤال اللحين لما اعبي الابلكيشن حق السفاره كيف احط تاريخ مغادرتي للسعودية وانا لسه ما حجزت تذاكر و كيف احجز وانا ما طلعت التاشيره احسني اتلخبطت مرة
    7 "
  6. حطي او ارسلي لي الاسئلة اللي تبينها اليوم انا الملتقى عندي واسال لك بس ان شاء الله يعطوني وجه

اي احد يبي اسئلة عن كندا عشان رايحة الملتقى اليوم ياذن الله يرسل لي على الخاص لان من كثر المواضيع اللي ادخلها ما ادري وين كنت ووين صرت هعععععععععععع

الله يعينا على روحت الرياض ااااااااااااااخ

ليش ما يسون لنا قنصلية كندية في الشرقية بس

بالتوفيق لج حبيبتي وخبرينا عن اللي يصير معج وانا راح اسالهم بس اقرا الابليكيشين عشاني مفهية حييييييييل

خيوووووو حموووود

روح الله يوفقك ويسهل عليك امورك ويعطونك التذكرة بربع السعر هعععععععععععع <<<قوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.